X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 18 نوفمبر 2019 م
جهاز مدينة القاهرة يقدم خدمة جديدة للمواطنين بخصوص قراءات العدادات علاء رزق: الضرائب تمثل 12% من الناتج المحلي رئيس القومي للبحوث: منتدى القاهرة للعلوم منصة لتبادل المعلومات المشرف على الكرة بالمقاولون: شوقي غريب وراء طفرة المنتخب الأوليمبي الأهلي 2002 ضيفا على الزهور في تصفيات القطاعات الأهلي 2001 ضيفا ثقيلا على طلائع الجيش في دوري الجمهورية اليوم.. الغرف التجارية تنظم منتدى الأعمال «المصري - الفلبيني» «المحافظين» يسأل وزير التعليم العالي عن استبعاد مرشحين للانتخابات الطلابية بالجامعات ضبط 122 ألف قطعة "كيك وشيكولاتة" منتهية الصلاحية في الجيزة إصابة 33 شخصا حصيلة حوادث الشرقية في 24 ساعة (صور) اليوم.. انطلاق حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي بكفر الشيخ نجل أحمد السقا يهنئ والديه بعيد زواجهما (صور) اليوم.. المنتخب الأوليمبي يختتم استعداداته لمواجهة جنوب أفريقيا سفير غانا يستقبل منتخب بلاده الأوليمبي ويطالبهم بالفوز على كوت ديفوار (صور) الاستماع للشهود في مصرع ربة منزل تحت عجلات قطار بالعياط اليوم.. الأوقاف تنظم ندوة علمية بعنوان «نبي الرحمة» بالدقهلية أحمد ونيس وغادة الوكيل وحاتم زاهر أبرز التعيينات الجديدة بحزب الغد (صور) وصول برنامج التوعية الأسرية بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية للسويس اليوم قنصوة: الإسكندرية مدينة غنية بالآثار اليونانية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضبط المتهم الثاني في واقعة مقتل طالب ببورسعيد

الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 05:41 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية زيزي إبراهيم
 
ضبطت مباحث بورسعيد، المتهم الثاني في قضية مقتل أيمن حسن، الطالب بالمدرسة الفنية الزخرفية، و"يوسف. م. ع" وشهرته "يوسف اَي فون" ١٧ سنة.

وكانت مستشفى الزهور المركزى استقبلت أيمن حسن محمد ١٧ سنة بواسطة سيارة تاكسى مصابا في حالة سيئة ونزيف مستمر نتيجة إصابته بجرح نافذ في الصدر من الناحية اليسرى تصل إلى اختراق القلب إثر الاعتداء عليه من عدة أشخاص آخرين بالقرب من مدرسة على بن أبى طالب الفنية الصناعية في نطاق حي الزهور.

وقام الفريق الطبي بفحص المصاب وتبين وجود نزيف بالصدر وأثناء إجراء الإسعافات الأولية ومحاولة إنقاذ الحياة تعرض إلى الوفاة.

مقتل طالب في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالمنوفية

وجرى نقل الجثة إلى المشرحة للتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى للوقوف على ملابسات الواقعة ولحين التصريح بالدفن.

وفور ورود بلاغ بالواقعة تم تشكيل فريق بحث من مباحث قسم الزهور وبعد التحري عن الواقعة تبين أن المتهم الأول في الواقعة يدعى محمود وشهرته "البوظة".

وبالفعل نجحت جهود فريق البحث في القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الجريمة.

وتعود أحداث الواقعة حسب رواية شهود العيان، إلى أن شقيق المجني عليه ويدعي "محمد" الطالب بالمرحلة الإعدادية كان على خلاف مع أحد زملائه يدعي يوسف "متهم وتم القبض عليه" ووقعت مشاجرة استدعى على إثرها شقيقه الأكبر ويدعى أيمن "المجني عليه" وحضر ومعه سلاح أبيض "خنجر" وقام باستخدامه في ترهيب الطرف الآخر للمشاجرة، والذي استعان ببعض الأشخاص ومن ضمنهم الجاني وشهرته "البوظة" والذي قام بأخذ السلاح المستخدم في الواقعة من يد المجني عليه وأصابه بطعنة نافذة بالصدر أدت إلى وفاته.

وجرى التحفظ على الجثة بمستشفى الزهور ووضعت تحت تصرف النيابة لإصدار تصريح الدفن.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات