X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
خطبة الجمعة مكتوبة | الأوقاف تترجم خطبة الجمعة لـ18 لغة غدا.. انطلاق منافسات المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة بـ"موسم ممطر" و"جدار الصوت" إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بشمال سيناء الصور الأولى لمحتويات الكشف الأثري الجديد بسقارة.. وتجهيزات الإعلان عنه عمرو سلامة يحاور المخرج البريطاني تيري جيليام بمسرح الهناجر.. غدا افتتاح معرض "القاهرة.. أحبك" في سينما الهناجر بحضور محمد حفظي فريق ألماني يفسخ عقد أحد لاعبيه بسبب دعمه للجيش التركي السياحة: ميزانية التدريب هي الأضخم في تاريخ غرفة الشركات أحمد شوقي: الإقبال على مهرجان القاهرة فاق التوقعات الحركة الوطنية: تطبيق "الخط الأخضر" بالإفراج الجمركي يحسن ترتيب مصر دوليا ضبط طني جبن تركي وبيضاء غير صالحة للاستهلاك بالإسكندرية (صور) محافظ الدقهلية: ضبط 39 شيكارة دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء عرض فيلم تسجيلي عن المخرج البرازيلي بابينكو بمركز الإبداع الأهلي يقطع 90 % من الخطة الإنشائية في الجزيرة.. (صور) "جودي" يعيد طفلة "ساحر أوز" إلى خشبة المسرح الليلة كوت ديفوار يشكر نادي إيروسبورت قبل نهائي أمم أفريقيا للشباب شرطة المسطحات تضبط 427 قضية متنوعة في المحافظات أحمد أمين يعلن عن مفاجأة لمشاهدي "الفاميليا" إستاد القاهرة يستضيف مباريات الزمالك بالدوري والسلام في أفريقيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كيفية التبديل التلقائي في آي فون إلى الوضع المظلم

الأحد 13/أكتوبر/2019 - 10:10 م
منة يحيي
 
اهتمت شركة آبل في إصداراتها المختلفة بإضافة الوضع المظلم، واهتم المستخدمون به لمساعدته على حماية العين من الإرهاق.

ويمكن للمستخدم التبديل بين الأوضاع المختلفة للجهاز يدويًا من خلال "مركز التحكم" أو من خلال تطبيق "الإعدادات"، ولكن لحسن الحظ قدمت أبل طريقة للهاتف للتبديل تلقائيًا بين وضعي الضوء والظلام اعتمادًا على الوقت من اليوم أو غروب الشمس وشروق الشمس، وبهذه الطريقة يمكن أن يكون لدى المستخدم سمة مناسبة أثناء النهار ثم سمة مظلمة أسهل في العين للاستخدام في المساء والليل.

آبل تخطط لإنشاء مودم 5G في آي فون 2022

ويعد إعداد التبديل التلقائي أمرًا سهلًا، وعلى الرغم من أن آبل لا يطلب من المستخدم القيام بذلك عند تثبيت iOS 13 لأول مرة أو إعداد هاتف جديد، "فيتو" ترصد كيفية الحصول على طريقة للتغيير التلقائي لوضعي الليل والنهار.

1- تأكد من أن الجهاز يعمل بنظام التشغيل iOS 13 أو ما بعده (الإعدادات> عام> تحديث البرنامج على iPhone 6S أو iPad Air 2 أو الأحدث)
2- افتح تطبيق الإعدادات وانتقل إلى العرض والسطوع.
3- تبديل الإعداد التلقائي تحت المظهر.
4- اضغط على الزر "خيارات" لتعيين "جدول المظهر".
5- اختر Sunset to Sunrise والذي يستخدم موقع الهاتف للتغيير بين المظهر الفاتح والمظلم عندما تغرب الشمس، أو قم بتعيين جدول مخصص.

والآن سيقوم هاتفك تلقائيًا بتبديل مظهره وفقًا لجدولك الزمني أو الدورات الشمسية.
كيفية التبديل التلقائي في آي فون إلى الوضع المظلم
كيفية التبديل التلقائي في آي فون إلى الوضع المظلم

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات