X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 أكتوبر 2019 م
جهود أمنية لكشف غموض مصرع طالبة سقطت من معهد الخدمة الاجتماعية بطلخا الهالوين يجمع بين كايلي جينر وترافيس سكوت بعد انفصالهما (صور) دوقة ساسكس ميجان ماركل تبكي في مقابلة تليفزيونية جديدة (فيديو) إصابة 5 طلاب بجامعة طنطا إثر انقلاب ميكروباص بطريق "طنطا - بسيون" إنجي علاء: "اللي هيركز في الحلقة الأولى من بلا دليل هيحل اللغز" أبرز أرقام الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز سعيد الفقي يتوقع تحسن أداء البورصة خلال تعاملات الأسبوع القادم محترف جديد في تركيا ينضم لمعسكر منتخب الشباب طلب مناقشة عامة بخصوص سياسة الحكومة لدعم مشروعات الشباب إلغاء التدابير الاحترازية بحق 6 متهمين بنشر أخبار كاذبة في ذكرى استشهاده الـ 46.. إبراهيم الرفاعي أسطورة الجيش المصري إحالة سائق انتحل صفة شرطي لإنهاء تراخيص السيارات بعين الصيرة للمحاكمة 11 معلومة عن برنامج التعبئة والتغليف من "تنمية الصادرات" إحالة كوافيرة للمحاكمة بتهمة حيازة 1100 جنيه مزورة في المرج 23 نوفمبر.. الحكم في دعوى ترحيل السوريين المخالفين من الأراضي المصرية محافظ الجيزة يكلف بإلغاء التعاقدات مع شركات الجمع السكني المتقاعسة رئيس المحكمة الدستورية: البشر جميعا ولدوا أحرارا نتائج مباريات الجولة الأولى بالدوري الممتاز لكرة القدم النسائية (صور) النيابة تأمر بضبط وإحضار متهم حاول تهريب 500 جرام ماريجوانا في المطار



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

القروي في أول ظهور إعلامي: الشاهد كذاب وحركة النهضة خائنة ولن نتحالف معهم (فيديو)

الجمعة 11/أكتوبر/2019 - 02:15 ص
 
رفض المرشح الرئاسي المفرج عنه رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي، أية تحالف مع حركة النهضة، ذات التوجهات الإسلامية، لتشكيل الحكومة المقبلة.

وقال القروي في أول ظهور تليفزيوني له على قناة الحوار التونسي، مساء أمس الخميس: "لن ندخل في حكومة تقودها النهضة، سئمعنا هؤلاء الناس "النهضة" طوال 8 سنوات، ومن دخل معهم يحطمونه ويتحالفون مع من بعده، ثم يدمرونه ويتحالفون مع من بعده، ليس لديهم أخلاقيات".

وأضاف القروي "كنت شاهدا على العلاقة بين الباجي قائد السبسي وراشد الغنوشي رئيس حركة النهضة، وبعد وفاة السبسي قال الغنوشي لقد نافقناهم لكي نتخطاهم، ثم نتحالف مع من بعدهم".

وتابع القروي "برنامجنا ليس برنامج حركة النهضة، وفي الثماني السنوات الماضية ماذا فعلت الحكومات المتتالية لحركة النهضة".

أوضح القروي "أن رئاسة مجلس نواب الشعب والحكومة ستؤول للنهضة "وإن فاز قيس سعيد ستفوز أيضا برئاسة الجمهورية لأنها تسانده وبالتالي ستتغول هذه الحركة".

وتابع: " قيس سعيد أحد أذرع النهضة على غرار المنصف المرزوقي سابقا وبالتالي سيكون في صفها ولن يستطيع إحداث التوازن معها وحلفائها".

وتابع: "المشهد الحالي سيعيدنا إلى 2011 لكن تونس لا تتحمل المزيد من الصراعات السياسية والفقر، والحديث عن تغيير الدستور لن يخدم الوضع لأننا حاجة لأفكار عملية تطبّق فورا".

وردا على سؤال حول التهرب الضريبي، قال القروي عن رئيس الوزراء التونسي: "يكذب، رئيس الحكومة مش أول مرة يكذب".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات