X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 13 أكتوبر 2019 م
ضبط مرتكبي واقعة اختطاف طفل وطلب فدية من أسرته بالإسماعيلية سبب ظهور كلب في برنامج "ماما دوت أم" (فيديو) عروس بيروت ٣١ | عدد حلقات مسلسل عروس بيروت اوقات عرض مسلسل عروس بيروت | ممثلين عروس بيروت نجحوا في جذب المشاهدين مسلسل عروس بيروت حلقة 31 | مواعيد مسلسل عروس بيروت عروس بيروت ٣١ | ممثلين عروس بيروت في الحلقة 31 (فيديو) مهمة مزدوجة.. جهاز منتخب الصالات يتولى قيادة "الشاطئية" "لقاء المترو والشارع" مع سيد أنور وأحمد شوقي في ساقية الصاوي تعرف على خطة "تنمية المشروعات" لدعم الحرف اليدوية بالأسماء.. تشكيل لجنة الانضباط بحزب الحركة الوطنية بسوهاج مسلسل عروس بيروت حلقة 28 | أغنية مسلسل عروس بيروت كاملة (فيديو) مهرجان الإسكندرية السينمائي يختتم دورته الـ ٣٥ بإدانة العدوان التركي على سوريا أول صورة لـ "إليسا" من تسجيل ألبومها في الاستوديو كواليس بعثة المنتخب العسكري بمطار القاهرة قبل التوجه للصين (صور) الأهلي يقترب من إبرام اتقاقية تعاون مع يوفنتوس والإنتر الإسماعيلي 99 يسحق الزمالك برباعية في حضور يسيتش نتائج الجولة الخامسة لدوري الجمهورية للشباب مواليد 99 الشوط الأول.. سبورتنج يتقدم على الزمالك في نهائي البطولة الأفريقية لليد عائد أذون الخزانة أجل 91 و273 يوما يسجلان استقرارا





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أول ظهور لمؤمن زكريا رفقة عائلته بعد العودة من ألمانيا (فيديو)

الخميس 10/أكتوبر/2019 - 10:23 م
محمد عبد الرحمن
 
حضر مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي، ومنتخب مصر رفقة زوجته وابنه منذ قليل احتفالية تسلُم النادي الأهلي درع الدوري العام، وذلك في أول ظهور له عقب عودته من رحلة العلاج في ألمانيا.

وأقيمت احتفالية تسلُم الفريق الأحمر لدرع الدوري العام، مساء اليوم الخميس، في حضور لفيف من رموز الرياضة المصرية والصحافة والإعلام، ويقام الحفل تحت شعار "الأهلي لا يعرف المستحيل".

وشهدت الاحتفالية تكريم مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق، وعرض فيلم تسجيلي عن بطولة الدوري بالموسم الماضي، والتي نجح فيها الفريق الأحمر في الفوز بالدرع بعد أن كان بعيدًا للغاية قبل نقطة النهاية بأسابيع قليلة.

مؤمن زكريا يكشف آخر تطورات مراحل علاجه

وحضر الحفل مجلس إدارة النادي الأهلي ولاعبو الفريق الأحمر وأسرهم بالإضافة للاعبي الأهلي المعارين والراحلين، والذين تواجدوا في قائمة الفريق بالموسم الماضي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات