X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م
الأهلي ٢٠٠٠ يستضيف اليوم الغابة بدوري منطقة القاهرة حملات أمنية تضبط 16 من ممارسي البلطجة وتحرير 26 مخالفة مرورية ضبط 147 متهما بحوزتهم 18 كيلو حشيش وبانجو بالمحافظات عضو بـ"صحة البرلمان" تطالب بتغليظ العقوبة على مروجي أجهزة قياس السكر المغشوشة "التخطيط القومي" ينظم اليوم ندوة "قراءة في تقرير التنافسية العالمية 2019" لأول مرة.. أحمد مكي ينشر صورته مع والده قبل وفاته «الدراسات الاقتصادية»: تدشين البورصة السلعية يقضي على التلاعب في الأسعار مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء تعرف على أبرز الغائبين من الزمالك عن مباراة بطل السنغال أسباب شعور الابن المراهق بالغضب المستمر (صوت) خبير: متغيرات كثيرة تتحكم بالسوق العقاري مدينة أوسيم بالجيزة تحذر من شراء العقارات.. تعرف على السبب أول تعليق لإيهاب جلال بعد تخطيه أزمة المصري للمرة الثانية خلال أسبوع.. مسئولو المجتمعات العمرانية يتفقدون مشروعات المنصورة الجديدة أخبار ماسبيرو.. رئيس محكمة استئناف الوادي الجديد يؤلف برامج للإذاعة عمال "أسمنت حلوان" المنيا يقاضون التضامن جراء نقلهم تعسفيا تأجيل تحديد الموعد الجديد للكلاسيكو بين برشلونة وريـال مدريد وزير الرياضة يجتمع بالجنايني لإعلان مصير مباراة الأهلي والجونة جدول ترتيب مجموعة القاهرة بالقسم الثاني بعد الجولة الأولى



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بعد الإفراج عن القروي.. "قلب تونس" يطالب بتأجيل الجولة الثانية من انتخابات الرئاسة

الخميس 10/أكتوبر/2019 - 01:45 ص
مرشح الرئاسة التونسية مرشح الرئاسة التونسية نبيل القروي وكالات
 
دعا مرشح حزب ”قلب تونس“ لجولة الإعادة للانتخابات الرئاسية في تونس، نبيل القروي، الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، إلى تأجيل هذا الاستحقاق المقرر إجراؤه في 13 أكتوبر الجاري.

وقال مصدر من داخل حزب ”قلب تونس“ رفض الإفصاح عن هويته: إن ”القروي وحال خروجه من السجن دعا هيئة الانتخابات إلى النظر في تأجيل موعد جولة الإعادة التي ستجري بعد أيام معدودة“، معتبرًا أن ”مهلة 48 ساعة لن تكون كافية لإجراء حملته الانتخابية“، في إشارة إلى أن موعد انتهاء الحملة سيكون منتصف ليل الجمعة 11 أكتوبر الجاري.

وأوضح المصدر أن القروي ”سيتقدم بطلب استعجالي مكتوب وموثق يودع لدى هيئة الانتخابات لتأجيل جولة الإعادة“.

وكان القيادي بحزب ”قلب تونس“ حاتم المليكي جدد في تصريح لإذاعة ”موزاييك“ المحلية مساء أمس الأربعاء، الدعوة إلى تأجيل الانتخابات الرئاسية لأسبوع آخر حتى يتسنى لكلا المترشحين القيام بحملتهما الانتخابية.

واعتبر المليكي، وهو أيضا متحدث باسم نبيل القروي، أن هذا التأجيل يصب في مصلحة البلاد، بحسب تعبيره.

وقرر القضاء التونسي، الإفراج عن نبيل القروي بعد أن امتد إيقافه في قضايا تهرب ضريبي وتبييض للأموال، لأكثر من شهر.

الانتخابات التونسية تعلن فوز حركة النهضة بـ٥٢ مقعدا بالبرلمان وقلب تونس بـ ٣٨

وتعهد القروي في أول تعليق له عقب قرار الإفراج عنه، بعدم الدخول في تحالفات سياسية مع حركة النهضة الإسلامية.

وكان نبيل القروي اعتقل يوم 23 أغسطس الماضي، وهو ما منعه من القيام بحملته الانتخابية في الدور الأول للاستحقاق الرئاسي، ما دفع هيئة الدفاع عنه إلى المطالبة بالإفراج عنه ”لضمان تكافؤ الفرص“ بينه وبين المرشح المستقل قيس سعيد.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات