X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م
برلماني يضع روشتة لمواجهة أجهزة قياس السكر المغشوشة بالأسواق عمرو محمود ياسين يكشف كواليس "نصيبي وقسمتك" في "معكم" (صور) "رجال الأعمال" تعقد اليوم مائدة مستديرة مع الغرف العربية المكسيكية للصناعة الأهلي ٢٠٠٠ يستضيف اليوم الغابة بدوري منطقة القاهرة حملات أمنية تضبط 16 من ممارسي البلطجة وتحرير 26 مخالفة مرورية ضبط 147 متهما بحوزتهم 18 كيلو حشيش وبانجو بالمحافظات عضو بـ"صحة البرلمان" تطالب بتغليظ العقوبة على مروجي أجهزة قياس السكر المغشوشة "التخطيط القومي" ينظم اليوم ندوة "قراءة في تقرير التنافسية العالمية 2019" لأول مرة.. أحمد مكي ينشر صورته مع والده قبل وفاته «الدراسات الاقتصادية»: تدشين البورصة السلعية يقضي على التلاعب في الأسعار مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء تعرف على أبرز الغائبين من الزمالك عن مباراة بطل السنغال أسباب شعور الابن المراهق بالغضب المستمر (صوت) خبير: متغيرات كثيرة تتحكم بالسوق العقاري مدينة أوسيم بالجيزة تحذر من شراء العقارات.. تعرف على السبب أول تعليق لإيهاب جلال بعد تخطيه أزمة المصري للمرة الثانية خلال أسبوع.. مسئولو المجتمعات العمرانية يتفقدون مشروعات المنصورة الجديدة أخبار ماسبيرو.. رئيس محكمة استئناف الوادي الجديد يؤلف برامج للإذاعة عمال "أسمنت حلوان" المنيا يقاضون التضامن جراء نقلهم تعسفيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس بيت المسرح: عودة "الطليعة" و"العرائس" للعمل الأسبوع المقبل

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 05:22 م
محمود سعيد
 
أعلن الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، عودة مسرحي الطليعة والقاهرة للعرائس بالعتبة للعمل من جديد بداية من الأسبوع المقبل، موجها الشكر لوزيرة الثقافة؛ لاستجابتها السريعة وجهدها في إزالة العقبات الإدارية، في سبيل إعادة عملهم مجددا.

كما وجه الفنان إسماعيل مختار الشكر للفنان خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، وقيادات الحماية المدنية بالبيت الفني للمسرح، وقيادات وزارة الداخلية، لإسهامهم في تيسير الإجراءات الإدارية، وانهائها، بأسرع وقت ممكن بما لا يخالف اشتراطات الحماية المدنية.

يذكر أن مسرحي "الطليعة" و"القاهرة للعرائس" تم وقف العمل بهما مؤقتا لاشتراطات خاصة بالصيانة، والتي تطلبت إجراءات إدارية أدت إلى عدم السماح للمسرحين بتقديم العروض لحين الانتهاء من هذه الإجراءات.

«شباك مكسور» يرفع شعار «كامل العدد» على مسرح الطليعة (صور)

يشار إلى أن المسرحين يقدمان عروضهما للجمهور ابتداء من الخميس الموافق ١٧ أكتوبر، فتقدم فرقة مسرح الطليعة تقدم عرض "يوم أن قتلوا الغناء" على قاعة زكي طليمات في تمام الثامنة مساء، من تأليف محمود جمال حديني وإخراج تامر كرم، بينما تقدم فرقة مسرح القاهرة للعرائس عرض "رحلة الزمن الجميل" من تأليف وأشعار يحيى زكريا، فكرة وإخراج محمد نور، على مسرح القاهرة للعرائس.
رئيس بيت المسرح: عودة "الطليعة" و"العرائس" للعمل الأسبوع المقبل
رئيس بيت المسرح: عودة "الطليعة" و"العرائس" للعمل الأسبوع المقبل
رئيس بيت المسرح: عودة "الطليعة" و"العرائس" للعمل الأسبوع المقبل
رئيس بيت المسرح: عودة "الطليعة" و"العرائس" للعمل الأسبوع المقبل
رئيس بيت المسرح: عودة "الطليعة" و"العرائس" للعمل الأسبوع المقبل

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات