X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م
حملات أمنية تضبط 16 من ممارسي البلطجة وتحرير 26 مخالفة مرورية ضبط 147 متهما بحوزتهم 18 كيلو حشيش وبانجو بالمحافظات عضو بـ"صحة البرلمان" تطالب بتغليظ العقوبة على مروجي أجهزة قياس السكر المغشوشة "التخطيط القومي" ينظم اليوم ندوة "قراءة في تقرير التنافسية العالمية 2019" لأول مرة.. أحمد مكي ينشر صورته مع والده قبل وفاته «الدراسات الاقتصادية»: تدشين البورصة السلعية يقضي على التلاعب في الأسعار مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء تعرف على أبرز الغائبين من الزمالك عن مباراة بطل السنغال أسباب شعور الابن المراهق بالغضب المستمر (صوت) خبير: متغيرات كثيرة تتحكم بالسوق العقاري مدينة أوسيم بالجيزة تحذر من شراء العقارات.. تعرف على السبب أول تعليق لإيهاب جلال بعد تخطيه أزمة المصري للمرة الثانية خلال أسبوع.. مسئولو المجتمعات العمرانية يتفقدون مشروعات المنصورة الجديدة أخبار ماسبيرو.. رئيس محكمة استئناف الوادي الجديد يؤلف برامج للإذاعة عمال "أسمنت حلوان" المنيا يقاضون التضامن جراء نقلهم تعسفيا تأجيل تحديد الموعد الجديد للكلاسيكو بين برشلونة وريـال مدريد وزير الرياضة يجتمع بالجنايني لإعلان مصير مباراة الأهلي والجونة جدول ترتيب مجموعة القاهرة بالقسم الثاني بعد الجولة الأولى "الفاميليا" يعيد أحمد أمين للسوشيال ميديا بعد غياب 4 سنوات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نائب عن أزمة سد النهضة: كان يجب على وزير الخارجية الاستقالة قبل مغادرة البرلمان

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 03:12 م
 مجدي ملك، عضو مجلس مجدي ملك، عضو مجلس النواب محمد المنسي - محمد حسني
 
أكد مجدي ملك، عضو مجلس النواب، أن النواب يثقون في الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيما يتعلق بأزمة سد النهضة، وقال: "لكن ما كان لوزير الخارجية أن يغادر جلسة البرلمان قبل أن يقدم استقالته".

جاء ذلك خلال الجلسة العامة للبرلمان، بعد عرض بيان الحكومة بشأن أزمة سد النهضة، والذي ألقاه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الحكومة، ووزراء الخارجية والري والإسكان.

وقال: "علينا أن نتحمل مسئوليتنا الوطنية تجاه مصر لنكون إضافة وسند للقيادة السياسية التي نثق في قدرتها على إدارة الملف".

وشهدت الجلسة، اعتراض عدد كبير من النواب، وفي مقدمتهم نواب تكتل 25 /30، بسبب رفض الدكتور على عبد العال، منحهم الكلمة للتعقيب على بيان الحكومة.

وحاول على عبد العال، تهدئة النواب، مؤكدا أنه سيتم السماح للجميع بالتعليق على بيان الحكومة، بعد انتهاء اللجنة المختصة من دراسته وكتابة التقرير بذلك.

وطالب الدكتور على عبد العال، زعيم الأغلبية، ورؤساء الهيئات البرلمانية للسيطرة على نوابهم لعودة الهدوء للجلسة.

وقال عبد العال: "المعارضة تسعى تصدير صورة سلبية للمجلس"، مشيرا إلى أنهم يسعون لجر البرلمان إلى معركة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات