X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
ضبط 26 من ممارسي البلطجة وإعادة 9 سيارات مبلغ بسرقتهم بالمحافظات سطو مسلح على شيخ خفراء لسرقة سلاحه ودراجته النارية بالدقهلية 5 معلومات عن كلية طب القوات المسلحة تزامنا مع تخرج الدفعة الأولى (صوت) عبد الرازق زنط: تعنت وزارة التضامن وراء تأخر ضم العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات خالد الصاوي: "أردت الإقلاع عن التدخين فأشعلت سيجارة" الأنبا تكلا يفتتح العام الجديد بالدراسات اللاهوتية (صور) تجديد حبس عصابة سرقة المساكن في إمبابة مطار القاهرة يستقبل 15 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة محافظ الغربية يشهد احتفالية الأوقاف بالليلة الختامية لمولد السيد البدوي الأهلي راحة من التدريبات اليوم ويستأنف تدريباته السبت مباحث الضرائب تضبط 158 قضية متنوعة خلال 24 ساعة أبرزهم عماد أديب وجمال عنايت.. «الصحفيين» تستدعي 10 أعضاء للتأديب «الخطيب» يخضع لعملية «حقن» بالظهر.. و«فرهود» يكشف الحالة الطبية لرئيس الأهلي مسلسل عروس بيروت حلقة اليوم.. مسلسل عروس بيروت الحلقة 34 كاملة (فيديو) عروس بيروت٣٥..عروس بيروت الحلقة 30 كاملة (فيديو) الأوراق المطلوبة لقيد نقابة المحامين لعام ٢٠٢٠ هاني حتحوت يستضيف أحمد حسن كوكا في "الماتش".. غدا استقالة رئيس شركة سمارت للطيران نشرة الحوادث وأبرزها.. المتهم بقتل حماته: ست مفترية.. يا ريتني خلصت عليها من زمان



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير الثقافة تشهد يوم النصر بالإسكندرية ودقيقة حداد لروح طلعت زكريا

الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 10:11 م
الفنان طلعت زكريا الفنان طلعت زكريا ميرنا أبو نادي
 
شهدت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة احتفالية يوم النصر على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية بحضور الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفنى للمسرح، الدكتور أشرف زكى رئيس أكاديمية الفنون، الفنان سامح بسيوني مدير فرقة مسرح الإسكندرية ووفد من جيل أكتوبر من أبناء مدينة الثغر بدأت بالوقوف دقيقة حداد حزنا على رحيل الفنان طلعت زكريا.

وزير الثقافة تنعي الفنان طلعت زكريا: فقدنا أحد صناع البسمة

قالت وزيرة الثقافة إن روح أكتوبر حاضرة في الوجدان باعتبارها نموذجا للصمود والإصرار على تجاوز التحديات، مؤكدة أن الإقبال الجماهيري على احتفالات الثقافة بذكرى الانتصارات يعكس الوعى الوطني لشعب مصر بمختلف شرائحه العمرية والاجتماعية ويؤكد إيمانه بفكرة الانتماء ورغبته في مواصلة بناء الوطن، واشادت بالاحتفالية التي تصور جانبا من بطولات جيش مصر الباسل.

من جانبه قال الفنان إسماعيل مختار، إن الاحتفالية تستعرض حرب أكتوبر ونضال الجيش العظيم حتى تحقيق الانتصار كما تجمع الكثير من القيم السامية التي تحث على العمل لتحقيق ازدهار البلاد.

يشار إلى أن احتفالية يوم النصر من إنتاج فرقة مسرح الإسكندرية وأداء هيثم محمد، وفاء قمر، فيولا فايز، وشباب ورشة نجوم المستقبل، ديكور وليد جابر، إضاءة إبراهيم الفرن، موسيقى وألحان وتأليف محمد مصطفى من إخراج ومشاركة في الأداء إسلام عبد الشفيع وتشمل مشاهد غنائية جماعية وفردية وفقرات شعرية يصاحبها لقطات وثائقية عن الانتصار الخالد.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات