X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 نوفمبر 2019 م
التمثيل التجاري المصري: مباحثات مصرية إسبانية لتنمية العلاقات الاقتصادية رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمنظومة المخلفات الصلبة البلدية بورصة الدواجن.. اسعار الدواجن اليوم 2019/11/22 اسعار الخضروات والفاكهة اليوم 2019/11/22 بسوق العبور للجملة اسعار الأسماك اليوم 2019/11/22.. وكيلو البلطي بـ 26 جنيها صاحب مستشفى الدمرداش نموذجًا.. كيف يصبح رجل الدين في خدمة ‏المجتمع اسعار البقوليات اليوم 2019/11/22.. وكيلو الفول البلدي بـ 26 جنيها اسعار الألبان اليوم 2019/11/22.. والسائب يسجل 14 جنيها بطولة يورو 2020: "المباريات المحظورة" من يويفا سقوط 75 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات بالجيزة ضبط صاحب مصنع لإنتاج وتصنيع سناكس بدون ترخيص في أبو النمرس مرور الجيزة يحرر 1352 مخالفة انتظار خاطئ ويحجز 7 سيارات فتح باب التسجيل في عمومية الأهلي لمناقشة الميزانية قيادي بالحرية والتغيير عن محاولة إخوان السودان العودة للحكم: "لم ‏ننس جرائمهم" 35 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات على الوجهين البحري والقبلي الباحث محمد مصطفى: سقوط حكم الإخوان أنقذ المنطقة من التبعية والإملاءات التموين: ٣٠ نوفمبر آخر موعد لتلقي التظلمات على محددات الاستبعاد ضبط 12 ألف قضية سرقة تيار حصيلة شرطة الكهرباء بالمحافظات 10 صور ترصد مراحل الانتهاء من مجمع مرور نجع حمادي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اعتماد خرائط الأحوزة العمرانية بمدن وقرى أسيوط للتصالح في مخالفات البناء

الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 12:26 م
 اللواء جمال نورالدين اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط إيمان عمار
 
أعلن اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط وصول لوحات وخرائط حدود الكتل السكنية المتاخمة للأحوزة العمرانية لمدن وقرى وعزب ونجوع المحافظة التي تحدد الحالات التي من خلالها يمكن التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها طبقًا لأحكام القانون رقم 17 لسنة 2019 ولائحتها التنفيذية.

وأوضح أن أسيوط تعتبر أول محافظة تحصل على هذه الخرائط من الهيئة العامة للتخطيط العمراني من بين محافظات الجمهورية مؤكدًا على تذليل كافة العقبات وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لتنفيذ القانون طبقًا لتعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية واسترداد حق الدولة والحفاظ على الأرض الزراعية والحفاظ على البنية الأساسية.

وأشارت المهندسة إيمان على مدير عام إدارة التخطيط العمراني بالمحافظة إلى إن الهيئة العامة للتخطيط العمراني قد أرسلت خرائط ولوحات الأحوزة المعتمدة ونطاقات التصالح في بعض مخالفات البناء ونقاط الإحداثيات لهما وفقًا للتصوير الجوي الذي تم بتاريخ 22/7/2017 لافتة إلى التنسيق والتعاون المثمر بين المحافظة وإدارة التخطيط العمراني والهيئة العامة للتخطيط العمراني للانتهاء من تحديد هذه الأحوزة العمرانية لمدن وقرى المحافظة في أسرع وقت ممكن مشيرة إلى البدء في توزيع هذه الخرائط على الإدارات الهندسية بالمراكز والأحياء لاتخاذ باقي الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات