X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
محافظ الغربية يشهد احتفالية الأوقاف بالليلة الختامية لمولد السيد البدوي الأهلي راحة من التدريبات اليوم ويستأنف تدريباته السبت مباحث الضرائب تضبط 158 قضية متنوعة خلال 24 ساعة أبرزهم عماد أديب وجمال عنايت.. «الصحفيين» تستدعي 10 أعضاء للتأديب «الخطيب» يخضع لعملية «حقن» بالظهر.. و«فرهود» يكشف الحالة الطبية لرئيس الأهلي مسلسل عروس بيروت حلقة اليوم.. مسلسل عروس بيروت الحلقة 34 كاملة (فيديو) عروس بيروت٣٥..عروس بيروت الحلقة 30 كاملة (فيديو) الأوراق المطلوبة لقيد نقابة المحامين لعام ٢٠٢٠ هاني حتحوت يستضيف أحمد حسن كوكا في "الماتش".. غدا استقالة رئيس شركة سمارت للطيران نشرة الحوادث وأبرزها.. المتهم بقتل حماته: ست مفترية.. يا ريتني خلصت عليها من زمان نتائج مميزة لمنتخب الريشة الطائرة في افتتاح بطولة مصر الدولية (صور) في ذكرى رحيل الولد الشقي.. لماذا أشهر منير مراد إسلامه؟ إحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة حيازتهما 12 كيلو حشيش بالبساتين سامح عاشور يعتمد اتحادي محامي جنوب الجيزة والهرم حسن غريب: أدوات الإسلاميين للتغيير في المنطقة رجعية وعمرها "مئات السنين" علي جواد: الإسلام السياسي أكبر وأخطر خدعة في العصر الحديث ديسابر يكشف أسباب تعادل بيراميدز مع سموحة نادي الصيد يكرم المتفوقين في الثانوية العامة (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الداعية حسين مطاوع للعاملين في إعلام الإخوان: "أموالكم حرام"

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 08:46 ص
الداعية حسين مطاوع الداعية حسين مطاوع أحمد فوزي سالم
 
هاجم حسين مطاوع، الداعية السلفي، العاملين في قنوات الجزيرة والشرق ومكملين، قائلا: "أموالكم حرام، أبناؤكم يأكلون من الحرام، وأجسادهم تنبت من حرام، وكل جسد نبت من حرام فالنار أولى به".

جلال الأسدي: مشروع الإخوان فاشل والسياسة والحكم ليست ملعبهم

أوضح مطاوع، أن هؤلاء يشيعون الكذب على مصر، دون خجل أو حياء أو خوف من الله، مردفا: كل قتيل أو مشرد في رقبة كل منهم نصيب من وزره، مردفا: لا فرق بين من يعمل في هذه القنوات كعامل نظافة، وبين من يعمل إعلاميا، مروجًا للإشاعات فكلهم في كسب المال الحرام سواء.

وتساءل الداعية السلفي: هل من أجل دنيا زائلة تبيعون أنفسكم وأوطانكم، وتقبلون أن يعيش أبناؤكم من حرام وينبتون من حرام، مردفا: لن نسمح لكم أو لغيركم المساس ببلادنا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات