X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 أكتوبر 2019 م
اللواء طيار يحيى جاد يروي قصة الثأر من العدو الإسرائيلي في الثغرة اليوم.. منتخب الشباب يواجه أبو قير للأسمدة وديًا طوارئ بالبحيرة ورفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار انطلاق فعاليات معرض تجهيزات الفنادق.. الإثنين معسكر مغلق للزمالك استعدادا لبطل السنغال بحضور 3 وزراء.. الجيزة تنظم غدا احتفالية لتكريم أبناء الشهداء خبراء يكشفون فوائد البورصة السلعية في انضباط الأسعار إيكاردي يحفر اسمه في تاريخ باريس سان جيرمان بدوري الأبطال بهذا الرقم "وسط المطر ناس بتراعي ربنا".. ضابط شرطة يؤدي عمله تحت الأمطار جولة ليلية لمحافظ الدقهلية بشوارع طلخا (صور) بركات يوضح حقيقة أزمة لاعبي المنتخب الأوليمبي طوارئ في جهاز دمياط الجديدة تحسبا لسقوط أمطار (صور) بركات يكشف مصير ودية 8 نوفمبر 3 نوفمبر.. أولى جلسات دعوى عمال أسمنت "المنيا" بمقاضاة التضامن خبير: اتجاه الدولة أنعش مبيعات عقارات الساحل الشمالي مواقيت الصلاة 2019 | تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء هالة مستكلي: تكليف خريجي صيدلة 2018 ملزم ووجوبي وفقا للقانون مسلسل شبر مية 1.. مسلسل "شبر مية" الحلقة ١ يتصدر التريند اليوم.. قطع المياه عن عدة مناطق بقنا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جامعة عين شمس تتزين لاستقبال العام الجامعي ( صور )

الجمعة 20/سبتمبر/2019 - 11:03 م
سمر محمد
 
أنهت جامعة عين شمس برئاسة الدكتور محمود المتيني استعداداتها لاستقبال العام الجامعي الجديد ٢٠١٩/ ٢٠٢٠، والذي يبدأ صباح غد السبت أول أيامه. 

حيث أكد الدكتور محمود المتيني أنه تم الانتهاء من تطوير وتجميل الحرم الجامعي وتنفيذ كافة أعمال الصيانة والتجديد، حتى يتخذ الحرم الجامعي  المظهر الحضاري اللائق، وكذلك تجديد وصيانة الحدائق والنافورة الملحقة بقصر الزعفران مقر إدارة الجامعة للحفاظ على هذا التراث التاريخي الهام واستمرار ظهوره بالشكل الأمثل للأجيال المتعاقبة.

كما انتهت أيضا أعمال  تطوير الحرم الخاص بكل كلية وهو ما سينعكس إيجابا على الجانب النفسي للطلاب مع اليوم الأول للدراسة.

وصرح الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الجامعة تستقبل غدا قرابة ربع مليون طالب وطالبة من الطلاب الجدد والقدامى.

و أضاف أن الجامعة في هذا الصدد قد حرصت بمختلف قطاعاتها على تنظيم مهرجان استقبال واحتفالية كبرى مميزة من حيث الشكل والمضمون، تحت شعار " قادرين نعملها "، لافتا أن الفاعليات المختلفة للمهرجان تضمن أن يجد كل طالب المجال الذي يستهويه حتى ينخرط منذ اليوم الأول في الحياة الجامعية ويتعرف على كافة الأنشطة التي من شأنها ثقل شخصيته  وتحقيق التوازن المطلوب فيها من خلال الجمع بين الحياة الأكاديمية والأنشطة بمختلف أنواعها. 

ومن المقرر أن  تشهد الاحتفالية وجود عدد ضخم من المعارض من بينها معرض الكتاب المجاني، معرضًا للفنون التشكيلية وآخر لمخترعات الطلاب، وكذلك معرضًا للصناعات اليدوية، فضلًا عن نماذج المحاكاة.

هذا إلى جانب عدد من الأجنحة التعريفية بأنشطة اتحاد الطلاب ورعاية الشباب وأسرة من أجل مصر المركزية  وكذلك أنشطة وخدمات صندوق التكافل، كما يشارك صندوق مكافحة الإدمان بجناح مميز ؛ لتوعية الطلاب بمخاطر الإدمان، بالإضافة إلى عدد من الخدمات الطبية المجانية منها قياس السكر والضغط والوزن.

"التعليم" ترسل كتابًا دوريًا للمديريات استعدادا للعام الدراسي

كما تشهد احتفالات الغد بجامعة عين شمس ماراثون للدراجات وحفل غنائي لمنتخب كورال الجامعة ومسابقات رياضية متعددة منها العدو وكرة السرعة وتنس الطاولة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات