X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
الأهلي راحة من التدريبات اليوم ويستأنف تدريباته السبت مباحث الضرائب تضبط 158 قضية متنوعة خلال 24 ساعة أبرزهم عماد أديب وجمال عنايت.. «الصحفيين» تستدعي 10 أعضاء للتأديب «الخطيب» يخضع لعملية «حقن» بالظهر.. و«فرهود» يكشف الحالة الطبية لرئيس الأهلي مسلسل عروس بيروت حلقة اليوم.. مسلسل عروس بيروت الحلقة 34 كاملة (فيديو) عروس بيروت٣٥..عروس بيروت الحلقة 30 كاملة (فيديو) الأوراق المطلوبة لقيد نقابة المحامين لعام ٢٠٢٠ هاني حتحوت يستضيف أحمد حسن كوكا في "الماتش".. غدا استقالة رئيس شركة سمارت للطيران نشرة الحوادث وأبرزها.. المتهم بقتل حماته: ست مفترية.. يا ريتني خلصت عليها من زمان نتائج مميزة لمنتخب الريشة الطائرة في افتتاح بطولة مصر الدولية (صور) في ذكرى رحيل الولد الشقي.. لماذا أشهر منير مراد إسلامه؟ إحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة حيازتهما 12 كيلو حشيش بالبساتين سامح عاشور يعتمد اتحادي محامي جنوب الجيزة والهرم حسن غريب: أدوات الإسلاميين للتغيير في المنطقة رجعية وعمرها "مئات السنين" علي جواد: الإسلام السياسي أكبر وأخطر خدعة في العصر الحديث ديسابر يكشف أسباب تعادل بيراميدز مع سموحة نادي الصيد يكرم المتفوقين في الثانوية العامة (صور) حسام حسن: كنا الأحق بالفوز على بيراميدز.. والعدالة غائبة بالدوري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير شئون "النواب": نعتز بقضاة مجلس الدولة كهيئة قضائية عريقة (صور)

الخميس 19/سبتمبر/2019 - 08:29 م
عبده الجهينى
 
استقبل المستشار محمد محمود حسام الدين رئيس مجلس الدولة الجديد بقصر الأميرة فوقية مقر مجلس الدولة الجديد المستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب لتقديم التهنئة له بمناسبة ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي باختياره رئيسا لمجلس الدولة، وقد تولى المستشار حسام الدين المنصب بعد أن حلف اليمين أمام رئيس الجمهورية.

وأعرب وزير شئون مجلس النواب عن تقديره لمجلس الدولة كجهة قضائية عريقة في إرساء قيم الحق والعدالة الإدارية في ربوع مصر ، وحماية المشروعية وهى رسالة القضاة وجوهر ولايتهم ، مما يؤدى إلى حسن تسيير المرافق العامة وانتظامها باضطراد.

تفاصيل زيارة وزير الأوقاف لرئيس مجلس الدولة الجديد (صور)


ومن جانبه أكد المستشار محمد حسام الدين رئيس المجلس على الدور الجوهرى لوزارة شئون مجلس النواب من متابعة مشروعات القوانين والاقتراحات بقوانين لدى كل من مجلس النواب ومجلس الدولة مما يبرز أهمية التعاون بين أجهزة الدولة ومؤسساتها وجهاتها ، وإبداء الرأى في مشروعات القوانين والاقتراحات بقوانين لدى وزارة العدل ، والتنسيق بين الحكومة والمجلس القومى لحقوق الإنسان وغيره من المجالس القومية والهيئات المستقلة، وإبداء رأى الحكومة فيما يرد في تقارير تلك المجالس من ملاحظات وتوصيات، وذلك بالتعاون مع الوزارات والجهات والهيئات المختصة ، فضلا عن الإشراف على ملفى العدالة الانتقالية وحقوق الإنسان والاطلاع على التقارير الدولية المهمة والرد على ما يرد بها من ملاحظات في هذين المجالين، وذلك بالتنسيق مع الوزارات والجهات والهيئات المختصة.

وحضر اللقاء المستشار أنور خليل نائب رئيس مجلس الدولة عضو المجلس الخاص ، والمستشار طه كرسوع نائب رئيس مجلس الدولة الأمين العام للمجلس.
وزير شئون "النواب": نعتز بقضاة مجلس الدولة كهيئة قضائية عريقة (صور)
وزير شئون "النواب": نعتز بقضاة مجلس الدولة كهيئة قضائية عريقة (صور)
وزير شئون "النواب": نعتز بقضاة مجلس الدولة كهيئة قضائية عريقة (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات