X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م
وفد سياحي من 3 جنسيات يزور المناطق الأثرية في المنيا التنمية المحلية: "صوتك مسموع" تلقت 20 ألف شكوى تم حل 97% منها ختام أعمال المنتدى الاقتصادي المصري الباكستاني.. اليوم سعفان يبحث مع سفير العراق ملفات اللجنة العليا المشتركة بالبلدين القناع الطبي يحدد موعد انتظام مروان محسن في مران الأهلي الجماعي مفتي الأدرن: إدارة الخلاف ضرورة لجمع الصف وتوحيد الكلمة ضبط 3 عاطلين كونوا عصابة للاتجار بالمخدرات في القليوبية "الإسكان" تعتمد مشروعا عمرانيا لـ"نيوجيرسي" بالعاصمة الإدارية بدء فعاليات مشاركة الجناح المصري بمؤتمر التغليف والتعبئة في بيروت (صور) مرصد الإسلاموفوبيا يطلق الإصدار الأول من المؤشر الربع سنوي نائبة تخاطب رئيس الوزراء لتثبيت المنتدبين بمصلحة الجمارك محمد البشاري: نحتاج إعادة بناء ثقافة تدبير الاختلاف من جديد ورشة عمل عن "آليات مواجهة الإسلاموفوبيا" بثاني أيام المؤتمر العالمي لدور الإفتاء اخبار ماسبيرو | ختام الدورة "٢" لتدريب الأئمة في التليفزيون أسعار الألبان اليوم 2019/10/15.. والسائب يسجل 14 جنيها "الآثار" تحدد حرم مدينة باب الأثرية بأسوان اسعار البقوليات اليوم 2019/10/16.. وكيلو الفول البلدي بـ28 جنيها رئيس هيئة البترول يتفقد جناح "بتروجت" في مؤتمر موك بالإسكندرية (صور) بروتوكول تعاون بين الإنتاج الحربي وجامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مرتضى منصور لرئيس النصر الليبي: وجودكم بشرة خير قبل مباراة السوبر

الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 05:10 ص
مرتضى منصور مرتضى منصور محمود معوض-محمد كارم
 
رحب المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، برئيس نادي النصر الليبي والوفد المرافق له خلال زيارته للنادي على هامش حضور بعثة الفريق في القاهرة، مشيرا إلى أن العلاقات بين الأندية المصرية والليبية عريقة ومتأصلة، مثلما هي الحال بين البلدين في كل المجالات خاصة السياسية.

حظوظ الزمالك للعبور لدور 16 ببطولة أفريقيا

وأضاف "منصور" أن العلاقات بين شعبي مصر وليبيا علاقة نسب وأخوة منذ القدم، موضحا أنه لن ينسى المعاملة الطيبة من الليبيين للمصريين قبل الظروف التي تعانيها الدولة الليبية حاليا، والتي يتمنى أن تمر عليهم بسلام بمساعدة الشقيقة الكبرى مصر، حيث كان يعمل فيها نحو 4 ملايين مصري.

كما أشار رئيس الزمالك إلى أنه يفتح أبواب النادي وملاعبه للأشقاء في النصر الليبي ويرحب بهم في أي وقت متمنيا لهم التوفيق في الفترة المقبلة.

وداعب منصور وفد النصر الليبي، بأنها بشرة خير قبل مواجهة السوبر الجمعة المقبل قائلا: ”النصر سيكون وشه حلو على الزمالك وسيحقق النصر”.

من جانبه، أعرب رئيس النصر الليبي عن سعادته البالغة بالاستقبال الحافل من رئيس الزمالك له وللوفد المرافق له، مؤكدا أن ذلك ليس بجديد على الزمالك أعرق الأندية المصرية والعربية وكذلك رئيسه الذي يواصل الاستمرار في تعامله المميز مع كل الأندية العربية خاصة الليبية.

وطالب رئيس النصر الليبي رئيس نادي الزمالك بخوض مباراة ودية بين الزمالك والنصر في ليبيا عندما تتحسن الظروف الأمنية من أجل رفع الحظر عن الملاعب الليبية، حيث تعاني الأندية الليبية من اللعب خارج أرضها في المسابقات الأفريقية والعربية مما يحرمها من الاستفادة بعاملي الأرض والجمهور.

وتمنى رئيس النصر الليبي الفوز للزمالك في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، حتى يضيف بطولة جديدة تحسب للنادي ورئيسه الذي يواصل تدعيمه بأفضل اللاعبين والمدربين.

كما أشاد عادل الأوجلي، عضو وفد النصر الليبي في زيارة الزمالك، بتاريخ وعراقة نادي الزمالك وبطولاته وكذلك مواقفه التاريخية مع الأندية العربية.. متمنيا له دوام التوفيق مع مرتضى منصور الذي نجح في أن ينهض بالفريق والنادي نهضة كبيرة رياضيا واجتماعيا.

وقد أهدى وفد النصر الليبي المستشار مرتضى منصور درع النادي تقديرا منهم لدوره مع الزمالك، وكذلك لمد جسور الصداقة بين الناديين والتعاون في المستقبل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات