X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
البابا تواضروس: مصر وفرنسا تجمعهما علاقات قوية من التفاهم والمحبة "استقر في قصر ملك الترام".. مواصفات وسيناريو عرض ترام مصر الجديدة بقصر البارون غدا.. قرعة أمم أفريقيا لليد بتونس بمشاركة ١٧ منتخبا الاتحاد السكندري يحتج على حكم مباراة وادي دجلة..تعرف على التفاصيل رئيس جهاز القاهرة الجديدة يترأس حملة للقضاء على تعديات الطرق تعادل سلبي بين الإسماعيلي وحرس الحدود بالشوط الأول اخبار ماسبيرو.. بدء إذاعة "أبطال النصر" على البرنامج العام غدا إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بملوي ضبط 14 من ممارسي البلطجة وإعادة 6 دراجات نارية مبلغ بسرقتها خلال 24 ساعة فحص 633 حالة خلال قافلة طبية بـ"جفادون" في بني سويف (صور) 4 معلومات عن والد الفنان أحمد مكي الراحل انتهاء تصوير فيلم "بالأبيض والأسود" في ستوديو النحاس (صور) شعبة الملابس الجاهزة تطالب بدعم صغار المستثمرين إحباط محاولة تهريب مخدر الآيس داخل طرد في مطار القاهرة "إرادة جيل" ينظم دورة الوعي السياسي بحضور١٥٠شابا وفتاة يسيتش يعلن تشكيل الإسماعيلي أمام حرس الحدود بالدوري الاتحاد السكندري يتعادل إيجابيا مع وادي دجلة بالدوري الجندى المجهول بالإسكندرية يحكي بطولات حرب أكتوبر المجيدة مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادثي سير ببني سويف



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أخبار ماسبيرو.. اجتماع لمجلس الوطنية للإعلام اليوم

الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 01:09 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية السيد غنيم
 
تضمنت أخبار ماسبيرو.. تلقى أعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام إخطارا من نغم فكري رئيس الإدارة المركزية للمجالس واللجان داخل المبنى لعقد رئيس للهيئة حسين زين اجتماع للمجلس اليوم الثلاثاء.

أخبار ماسبيرو.. مجلس الوطنية للإعلام يحقق في تقرير المركزي للمحاسبات

ويحصل الاجتماع كافة أعضاء الهيئة في الثالثة عصرا بمبنى التليفزيون حيث سيتم مناقشة عدد من الموضوعات المالية المهمة داخل قطاعات ماسبيرو إلى جانب البحث في عدة مشكلات للجهة الإعلانية الموحدة والقطاع الاقتصادي وغيرها من الموضوعات.

كما تشمل أجندة الاجتماع مراجعة موقف الهيئة فيما يخص تنفيذ السياسات الإعلامية لمواجهة أكاذيب جماعة الإخوان الإرهابيين وأثرها ممن يحاولون هدم منظومة النهضة التي تشهدها البلاد في مجال إنجاز العديد من المشروعات القومية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات