X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 أكتوبر 2019 م
نائبة تطالب بسرعة مناقشة مشروع قانون إنشاء هيئة رقابية لبنوك الدم بعد مباراة 23-0.. الأهلي 2002 يستضيف الكيماويات بتصفيات القطاعات محمد البهي: يجب على الدولة أن تكون حاضرة بقوة لمواجهة التهرب الضريبي تحرير 899 مخالفة مرورية بشوارع وميادين قنا ضبط 32 متهما والتحفظ على 90 كرسيا بالمنطقة الأثرية في الهرم قيادي بالمؤتمر الشعبي يهاجم الإخوان والحوثيين: يتاجرون بمعاناة اليمن وأهله مطرانية نجع حمادي تكشف الحالة الصحية للأنبا كيرلس رامي جمال يصل السعودية للمشاركة في موسم الرياض بعد انتهاء أزمة الدوري.. تفاصيل زيارة وفد زملكاوي لوزير الرياضة هالاند يحقق عدة أرقام قياسية في دوري أبطال أوروبا.. تعرف عليها محافظ قنا يعلن عن 500 فرصة عمل جديدة للشباب وزيرة التضامن تضع اليوم حجر الأساس لتطوير مؤسسة التثقيف الفكري بمصر القديمة نجل مايكل دوجلاس: والدي علمني إدمان المخدرات المأتم تحول لفرح.. حكاية طالبين "أولاد عم" اختلقا قصة غرقهما بالشرقية بسب خلافات أسرية أهالي "القني" بمطوبس يشيعون جثمان طالب ضحية "الصعق الكهربائي" (فيديو) راحة أسبوع للاعبي الإسماعيلي بعد الفوز على الجزيرة الإماراتي مكافحة المخدرات تضبط 375 متهما بحوزتهم 131 كيلو حشيش وبانجو بالمحافظات عمرو عابد في العرض الخاص لفيلم "لما بنتولد" (صور) نائب يحذر من إهدار المال العام بمحطة مياه أجا بالدقهلية





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مورينو يرحب بانضمام أنسو فاتي لمنتخب إسبانيا

الأحد 15/سبتمبر/2019 - 09:24 ص
روبرتو مورينو، مدرب روبرتو مورينو، مدرب منتخب إسبانيا محمد سيد
 
أكد روبرت مورينو، مدرب منتخب إسبانيا، أنه يفكر بالفعل في ضم أنسو فاتي، لاعب برشلونة البالغ من العمر 16 عامًا إلى تشكيلة المنتخب، بعدما خطف الأضواء وقدم عرضًا مذهلًا في الفوز بنتيجة 2/5، على فالنسيا، في الدوري الإسباني، أمس السبت.

ساديو ماني يسجل 20 هدفا على ملعب فريقه أنفيلد

وبعدما أصبح بالفعل أصغر لاعب في تاريخ برشلونة يسجل هدفا، عندما فعل ذلك أمام أوساسونا منذ أسبوعين، بات فاتي أصغر لاعب يسجل في الليجا في "كامب نو" عندما افتتح التسجيل في الدقيقة الثانية أمام فالنسيا.

وتلاعب فاتي بدفاع فالنسيا، بفضل سرعته ومهارته ومرر الكرة إلى فرينكي دي يونج ليضيف الهدف الثاني بينما نال تحية حارة من المشجعين أثناء استبداله.

وكان مورينو مدرب إسبانيا، ضمن الحاضرين في الملعب والمعجبين بأداء اللاعب الذي ولد في غينيا بيساو، لكنه انتقل إلى إسبانيا وعمره 6 سنوات، مؤكدًا أن اتحاد الكرة يعمل على إنهاء إجراءات تتعلق بإمكانية مشاركته مع المنتخب.

وقال مورينو في تصريحات نقلتها وكالة رويترز: "أنا غير مشارك في هذه العملية لكن الاتحاد يحاول ضم أنسو فاتي لمنتخب إسبانيا ثم سيصبح القرار في يد اللاعب".

وأضاف: "يعمل الاتحاد دائمًا أن تملك إسبانيا أفضل اللاعبين. من المثير جدًا لبرشلونة أن يملك لاعبًا ترعرع في صفوف أكاديمية لاماسيا ويؤدي بهذا الشكل الرائع لكنه يجب أن يضمن عدم التأثر بهذه الأمور".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات