X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 16 سبتمبر 2019 م
مواهب مشروع Top Talents يواصلون المعايشة والوديات بهولندا وإسبانيا متعب يقترب من منصب مدير المنتخب والسقا مدرب عام رئيسة نادي دبي للصحافة: خطة شاملة لتطوير الجائزة لتشمل الأعمال الرقمية وزير الصناعة: سداد متأخرات دعم الصادرات رسالة بـ"التزام مصر بتعهداتها" أحمد رفعت مدير فني لقطاع البراعم بنادي السكة الحديد ممثل شركة سوتوموتو: مصر أسهمت في تنفيذ الشركات لخططها التوسعية محافظ القاهرة يشدد على الاستعداد لفصل الشتاء وزير الطيران يبحث خطط تطوير العمل مع مديري المطارات ماجد جورج: المصدرون عانوا من تأخير سداد مبالغ الدعم المستحقة عبد المنعم العليمي: وثيقة التأمين على الطلاق تصرف لـ"الزوجة المتضررة" رئيس تحرير الجمهورية: أقترح جائزتين ضمن مسابقة دبي ضد التطرف والشائعات غلق مدخل مدينة الشروق رقم "2" على طريق "القاهرة - السويس" الصحراوي برلماني يقترح تدريس مادة عن خطورة السوشيال ميديا على المجتمع الصحة تخصص خطا ساخنا لمشروع التأمين الصحي الشامل رسالة رئيس الإسماعيلي إلى الجماهير بعد رباعية أهلي بني غازي محافظ القاهرة: إخلاء العشوائيات الخطرة وتوفير سكن آمن لقاطنيها سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الشركات والمتاجر بعابدين وفود وزارات الإنتاج الحربي والاتصالات والصحة تصل بورسعيد (صور) تراجع جماعي لأسعار العملات الأجنبية أمام الجنيه المصرى





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

دور ميسي الخفي في "مسلسل نيمار"

الخميس 12/سبتمبر/2019 - 11:58 ص
DEUTSCHE WELLE
 
قيل الكثير عن إجهاض صفقة البرازيلي نيمار إلى برشلونة التي انهارت قبيل ساعات من إقفال الميركاتو الصيفي. ومما قيل إن ميسي لعب دورا أساسيا وراء الكواليس. فماذا حدث بالضبط؟فشل صفقة انتقال نيمار إلى برشلونة، كانت المسلسل الدرامي الذي سيطر على فترة الانتقالات الصيفية بامتياز.

وبعد انتهاء الميركاتو ظهرت الوجوه التي لعبت أدوار البطولة وعلى رأسها ليوناردو مدير باريس سان جيرمان، إلى جانب والد نيمار ومدير أعماله الذي أعلن أمس الأربعاء، أن عودة ابنه إلى الكاتالوني لا تزال على نار حامية رغم انتهاء الميركاتو.

غير أن المتابعين لهذا المسلسل يجزمون أيضا على الدور الخفي والحاسم الذي قام به ويقوم به نجم نجوم البارسا، ليونيل ميسي، لإتمام الصفقة. العديد من التقارير الإعلامية تؤكد على أن البرغوث هو من عرض فكرة استعادة نيمار إلى صفوف "البلوغرانا"، بل ودفع بإدارة ناديه لمجاراة إصرار باريس سان جيرمان نادي نيمار الحالي، المقرب جدا من ميسي.

وتمّت بالفعل مواجهة ميسي بالأمر وسؤاله عما إذا كان قد لعب أي دور وراء الكواليس بهذا الخصوص. النجم الأرجنتيني يرد وفق ما نقل عنه موقع "le10sport" الفرنسي الخميس، نافيا بشكل قاطع أي تدخل له في الصفقة.

وحسب ميسي فإن الكثير "قيل حوله وحول هذه الصفقة بالذات. بالطبع تحدثنا في الأمر عندما علمت باحتمالية عودة نيمار"، يقول ميسي موضحا أنه "أعطى تقييمه للأمر سواء ما يتعلق بسلبياته وإيجابياته"، ولكن وهذا الأهم بالنسبة: "لم نقل يوما إنه من الضروري التعاقد معه (نيمار)، أو حاولنا فرض أي شيء. قدمنا رأينا كما كان الأمر بالنسبة لغريزمان أو أي لاعب آخر انضم أو لم ينضم" إلى صفوف الفريق.

يذكر أن صحيفة "ليكيب" الفرنسية نقلت اليوم الخميس، عن مصادر من النادي الفرنسي، بأنه "من المستحيل انتقال نيمار في الميركاتو الشتوي" القادم، ما يعني أن مسلسل نيمار سيضاف إليه جزء طالما اللاعب البرازيلي مصر على الرحيل.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات