X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 22 سبتمبر 2019 م
"الوعي بظاهرة التطرف ومخاطرها" دورة تدريبية لمرصد الأزهر لجنة السياحة الدينية تجتمع بالشركات لشرح كيفية التعامل مع بوابة العمرة جسم غريب يثير الذعر بشارع مصدق.. والمفرقعات: «شنطة بداخلها بوكيه ورد» المصري بـ10 لاعبين فقط يتعادل أمام حرس الحدود التحفظ على 60 توك توك ودراجة بخارية في الدقهلية شرطة التموين تحرر 1008 مخالفات تموينية خلال 24 ساعة درس خصوصي من ميتشو للاعبي الزمالك قبل مواجهة الاتحاد وزير قطاع الأعمال العام يستعرض مشروع "جسور" لتعزيز التجارة البينية مع أفريقيا ضبط حشيش وكوكايين داخل قطع غيار سيارة بمطار القاهرة "الحرية المصري" يطلق فعالية "يوم العلم" بجميع المحافظات لاعب المصري البورسعيدي يسجل أول حالة طرد في الدوري الممتاز "أوسة" يعزز سجله القياسي في الدوري الممتاز بهذا الرقم "طنطا" يحقق نتيجة غائبة عنه في الدوري الممتاز منذ 56 عاما أحدث جهاز في العالم لحفظ وتعقيم المومياوات بالمتحف القومي للحضارة "فيديو" تعرف على أسعار اشتراكات مترو الأنفاق للطلاب البورصة المصرية.. الغربية الإسلامية للتنمية العمرانية تتصدر الاسهم الصاعدة برنامج الأمم المتحدة للعمل المصرفي المسئول يعلن عن انضمام بنك مصر ضمن أول البنوك العالمية المشتركة مسلسل حب خادع الحلقة 149 | حلقة اليوم من مسلسل حب خادع على Shahid كواليس جلسة البدري مع بركات قبل إعلان الجهاز المعاون للمنتخب



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بلغاريا تمنع مليارديرا روسيا مقربا للكرملين من دخول أراضيها

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 10:04 م
رجل الأعمال الروسي رجل الأعمال الروسي قسطنطين مالوفيف وكالات
 
أعلنت بلغاريا اليوم الأربعاء، منعها رجل الأعمال الروسي قسطنطين مالوفيف المقرب من الكرملين من دخول أراضيها، لاتهامه بالمشاركة في مجموعة ضغط تعمل لصالح موسكو.

ومُنع مالوفيف من الدخول مدة 10 أعوام، وفق ما أعلن النائب العام البلغاري سوتير تساتساروف.

وتشتبه السلطات البلغارية في سعي الملياردير الذي كون ثروة في قطاع الاتصالات، إلى تحقيق تقارب بين صوفيا وروسيا، على حساب الاتحاد الأوروبي.

روسيا تكشف هوية الجاسوس الأمريكي بالكرملين

ويُتهم النائب البلغاري السابق عن الحزب الاشتراكي نيكولاي مالينوف، بأنّه وسيط هذه المجموعة في بلغاريا، واتهم القضاء أمس الثلاثاء، مالينوف بالتجسس.

وتتهمه النيابة العامة بالسعي منذ أعوام إلى تعزيز نفوذ روسيا في هذا البلد الواقع في البلقان، وبالتآمر مع الجاسوس الروسي السابق ليونيد رشتنيكوف، مساعد مالوفيف في منظمة "النسر ذو الرأسين".

ووفق النائب العام، حاول مالينوف تسهيل استحواذ قسطنطين مالوفيف على وسائل إعلام، وموقع إنتاج أسلحة، وشركات اتصال، وشركات تعمل في قطاعات أخرى.

ونفى النائب البلغاري السابق، في مقابلة مع التليفزيون المحلي، الحصول على أي مبلغ من منظمات قريبة من الكرملين.

وقال إن مواقفه القريبة من روسيا وعلاقاته مع شخصيات مثل ليونيد رشتنيكوف، وقسطنطين مالوفيف تندرج ضمن العلاقات العامة.

وفي 2014 نشر اسم رجل الأعمال الروسي المقرب من الكرملين، وذكرت دراسة لمركز كارنيغي للدراسات، على لائحة عقوبات أوروبية لتصنيفه ممولًا للانفصاليين الموالين لروسيا، في شرق أوكرانيا.

وفي مقابلة لمالوفيف مع صحيفة نمساوية، قال إن الاتحاد الأوروبي "سيتفكك مثل الاتحاد السوفياتي"، وأضاف أن لديه "أفضل العلاقات الممكنة" مع حزب الحرية النمساوي اليميني المتطرف.

ونظّم رجل الأعمال الروسي في 2014 لقاءً في العاصمة النمساوية بين عدد من نواب اليمين المتطرف في أوروبا، بينهم ممثل للجبهة الوطنية الفرنسية، وبحضور شخصيات روسية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات