X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
مورينو يرحب بانضمام أنسو فاتي لمنتخب إسبانيا "أسوان" يتعاقد مع أوميد أوكري لمدة عامين في صفقة انتقال حر ضبط عامل وضع سم فئران لزوجته في وجبة فراخ بسوهاج اليوم.. إعادة محاكمة 15 متهما في أحداث السفارة الأمريكية الثانية نيمار يتصدر عناوين صحف فرنسا.. ويصفونه بالعبقري ساديو ماني يسجل 20 هدفا على ملعب فريقه أنفيلد اليوم.. «الاستثمار» توقع اتفاقيات تعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية قرية قشوع بالإسكندرية تغرق في مستنقع الإهمال.. المواطنون: "أنقذونا من الموت" أصيب بشلل أثناء العمل.. تفاصيل إضراب عامل باليومية عن الطعام بالدقهلية "السياحة" تشارك في تنظيم بطولتي "سي أي بي" للإسكواش نشرة الأخبار: انطلاق انتخابات الرئاسة التونسية.. وبوسي تكشف حقيقة القبض عليها من منزلها مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحد أخبار ماسبيرو.. تخصيص البرامج بالإذاعة والتليفزيون لرسائل الرئيس بمؤتمر الشباب جهاز أكتوبر: تنفيذ محطات كهرباء وصرف "ابني بيتك 6" بسبب الظلام.. مصرع شاب وإصابة آخر في تصادم «كارو» بموتوسيكل بأسيوط برشلونة يعدل قراره بشأن أومتيتي ويوفنتوس يترقب اليوم.. ختام فعاليات برنامج تعزيز التجارة بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي ربيع ياسين يطالب بإقامة وديتي منتخب الشباب بحضور جماهيري توفيق عبد الحميد يكشف سبب غيابه عن الساحة الفنية مع إسعاد يونس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ بورسعيد يجدد التعاقد لـ350 معلما ومعلمة للعام الرابع على التوالي

الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 06:19 م
جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع زيزي إبراهيم
 
قرر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم خلال الاجتماع الموسع مع قيادات التعليم بديوان المحافظة تجديد التعاقد لعدد ٣٥٠ معلما ومعلمة بتخصصات رياض الأطفال والمواد التكنولوجية واللغتين الإسبانية والالمانية وذلك للعام الرابع على التوالى.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد هانى غنيم نائب المحافظ والمهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة والدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد.

ومن جانبه أعرب الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد عن امتنانه وشكره لمحافظ بورسعيد على هذا القرار الصائب الذي جعل محافظة بورسعيد الوحيدة والمتميزة عن باقى المحافظات وذلك لسد العجز في تلك التخصصات للعام الرابع على التوالى بدعم مادى من المحافظة واجهزتها.

وصرح باهى أن هذا القرار يشمل تجديد التعاقد لمعلمات مرحلة رياض الأطفال وبعض التخصصات الأخرى مثل معلمى المواد التكنولوجية بمدرسة بورسعيد التكنولوجية البترولية ومعلمى اللغتين الإسبانية والالمانية بتكلفة سنوية تفوق مليون جنيها مصريا وذلك لسد العجز في تلك التخصصات.


محافظ بورسعيد يكرم أوائل الشهادة الإعدادية والمكفوفين والمتفوقين رياضيا (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات