X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 أكتوبر 2019 م
افتتاح مبنى مديرية المالية في طنطا بعد تطويره ضبط 70 متهما بالاتجار في المخدرات خلال حملة بمحيط المدارس والجامعات صالح جمعة يطمئن على لاعب "الإعلاميين" هاتفيا بعد إصابته بالصليبي تعيين مصطفى شوقى رئيسا للجنة شئون المناطق في "اتحاد اليد" لبلبة تكشف كواليس مشوارها الفني في قصر السينما.. غدًا بهاء أبو شقة: إدارة الأحزاب والعمل السياسي علم وفن ممنهج مد أجل الحكم في طعن عبد المنعم أبو الفتوح على إدراجه بقوائم الإرهاب لـ21 ديسمبر زغلول صيام يكتب: تجاهل أزمات الكرة ليس في صالح أحد يا وزير؟ تفاصيل اجتماع رابطة الكليات والمعاهد اللاهوتية في الشرق الأوسط "تمريض المنصورة" تستضيف صندوق مكافحة الإدمان (صور) تأجيل محاكمة 9 أشخاص خطفوا طالبا داخل المقابر وهتكوا عرضه في الغربية خطة القوافل الطبية المجانية خلال شهر نوفمبر بالدقهلية ربط المجمعات الاستهلاكية بـ"القابضة للصناعات" إلكترونيا لمنع التلاعب الزمالك يطلب تأجيل لقاء إنبي تعرف على أول تعديل في الجولة الأولى بدوري القسم الثاني خطط "الإسكان" للتوسع في طروحات الأراضى حصر الأسر بجنوب سيناء لفتح ملفات التأمين الصحي الجديد "القليوبية" تقضى على قوائم الانتظار بالمستشفيات بدء إنشاء محور التوفيقية الجديد بالمطرية لتخفيف الضغط المرورى



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"نقل البرلمان" في زيارة ميدانية لمطروح

الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 04:09 م
النائب هشام عبد الواحد النائب هشام عبد الواحد محمد حسني
 
توجه وفد برلماني من أعضاء لجنة النقل والمواصلات، برئاسة هشام عبد الواحد، إلى محافظة مطروح، في زيارة ميدانية لتفقد عدد من الطرق بالمحافظة.

ويأتي ذلك في إطار استكمال اللجنة لدورها الرقابي في متابعة ما يتم من مشروعات خاصة بالنقل البري والبحري في عدد من محافظات مصر، وللوقوف على ما انتهت إليه عددا من المشروعات وتطوير الطرق وغيرها من الملفات الخاصة بعمل اللجنة.

إقبال على شواطئ مرسي مطروح.. وعجيبة قبلة راغبي الهدوء (صور)

ومن المقرر أن يلتقي الوفد البرلماني، بمحافظ مطروح، اللواء مجدي الغرابلي، والمسئولين التنفيذيين بالمحافظة للوقوف على آخر المشروعات، وما تم اتخاذه من إجراءات تنفيذية بشأن مشروع الميناء الجاف والمنطقة اللوجستية المزمع إنشاؤها.

ويتفقد الوفد البرلماني ميناء السلوم البري، وكذلك ما تم بشأن مشروع تطوير وتنمية الساحل الشمالي الغربي، والمشروعات المزمع إنشاؤها، بالإضافة لعدد من الطرق الرئيسية والفرعية بالمحافظة.

وأكد هشام عبد الواحد، رئيس اللجنة، أن محافظة مطروح من المحافظات الحدودية المهمة التي تتطلب اهتماما خاصا، الأمر الذي يتطلب التركيز على المشروعات بها، لاسيما وأنها أصبحت أحد أهم الوجهات السياحية في مصر.

وأشار عبد الواحد، إلى أن لجنة النقل والمواصلات تولي اهتماما كبيرا بالزيارات الميدانية لمتابعة الإجراءات التنفيذية في قطاع النقل على أرض الواقع، مؤكدا أنه يتم عمل توصيات بعد كل زيارة وتوجيهها للحكومة.

وأكد هشام عبد الواحد، أن دور اللجنة لا يتوقف عند عمل التوصيات، بل يتم متابعة ما تم تنفيذه من هذه التوصيات.

من جانبه أكد خالد عبد المولى، أمين سر اللجنة، أن قطاع النقل شهد طفرة كبيرة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: "قطاع النقل هو شريان التنمية لمصر، فبدون وسائل نقل مختلفة لن تحدث التنمية على الوجه المطلوب".

وأوضح عبد المولى، أن اللجنة تنطلق من اهتمام الرئيس بهذا القطاع وتعمل على متابعة الأعمال أولا بأول ورصد الملاحظات وتقديمها للجهات المسئولية من أجل تحسين الأداء والوصول إلى أفضل النتائج.

وأشار النائب، إلى أن اهتمام اللجنة بالمحافظات الحدودية ينطلق من أهمية هذه المناطق لمصر، وان تطويرها وتسليط الضوء عليها يكون له مردود إيجابي، لاسيما وأن بعضها مثل مرسي مطروح أصبحت واحدة من أهم مصادر الدخل لمصر سواء من خلال السياحة وكذلك من المشروعات التنموية.

ويشارك في الوفد البرلماني النواب رزق راغب ضيف الله، ومحمد عبد الله زين الدين، وكيلي اللجنة، والنواب جمال آدم، وعلاء عساسة، وسامح السايح، والدكتور محمد على، مستشار اللجنة، الخبير في اقتصاديات النقل البحري، وهشام عبد الرازق، أمين عام اللجنة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات