X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 14 أكتوبر 2019 م
حبس المتهمين بسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين في الطالبية جهاز دمياط: الحرب على التعديات مستمرة لحين الانتهاء منها تدخين القليل من السجائر يضر بالصحة مثل المكثف (صوت) وفاة والدة علاء عبد الصادق بعد صراع مع المرض العثور على طن لحوم فاسدة قبل تجهيزها وبيعها للمواطنين بالمرج الفريق عبد رب النبي حافظ.. سجل مضيء بالبطولات أقدم "صانع أحذية" في طنطا: التوك توك السبب في اندثار المهنة «تجارية القاهرة» تطالب المواطنين بترشيد عمليات الشراء منتخب هولندا يحقق رقما غائبا عنه منذ 5 سنوات ضبط 7.5 كيلو مشغولات فضية بحوزة سعودي بمطار القاهرة أولياء أمور "سان جورج" ببورسعيد يستغيثون من محاصرة القمامة للتلاميذ (صور) تحرير 26 ألف مخالفة مرورية وإعادة 5 سيارات ودراجة مسروقين في المحافظات آمنة نصير: إقرار قانون "القومي للسكان" خطوة هامة لمواجهة الزيادة السكانية سلطات المطار ترحل ١٥ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار "الأزهر" يدين الهجومين الإرهابيين في بوركينا فاسو الملابس الجاهزة: المستعمل أثبت قدرته على المنافسة في السوق في ثاني جولاتها الخارجية.. "كايرو شو" تواصل التألق بموسم الرياض خماسية الجبلاية تجتمع بلاعبي "الأوليمبي" قبل ودية جنوب أفريقيا (صور) نشرة الحوادث.. إحالة المسماري المتهم في "حادث الواحات الإرهابي" للمفتي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مواطنون عن "أهلا مدارس": الأسعار مناسبة والخامات جيدة (فيديو)

الإثنين 02/سبتمبر/2019 - 02:40 م
وفاء حسن
 
أشاد المواطنون بمعرض "أهلا مدارس" المقام بصالة المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر بأرض المعارض بمدينة نصر، في ظل التخفيضات والخصومات التي تتراوح ما بين 30% إلى 50% على الأدوات والمستلزمات الدراسية.


وقال ولي أمر طالب: "المعرض هذا العام أفضل من العام السابق، ويتوفر به كافة المستلزمات الدراسية، وبخامات جيدة، لذلك اشتريت لأبنائي الكراسات وأقلام وحقائب مدرسية وغيرها"، وتابع: "كنت واخد فلوس على قدي وفاكر انها مش هتجيب حاجة لكن اشتريت حاجات كتير الصراحة".

واضافت والدة طالبة: "أول مرة أجي السنة دى المعرض وأكتشفت أنه حلو وأسعار الحاجات أقل من بره، والخامات جيدة.. وأشتريت حاجات كتير.. كتب وكمان حلويات".

وكان معرض "أهلا مدارس" قد فتح صباح اليوم الإثنين، أبوابه لليوم الأول، بصالة جهاز المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر بأرض المعارض بمدينة نصر ويستمر حتى 8 سبتمبر الجاري.

30 صورة ترصد أول أيام معرض "أهلا مدارس" بمدينة نصر

ويتضمن المعرض كافة مستلزمات المدارس والحقائب المدرسية والمنتجات الغذائية، بأسعار مخفضة لا تقل عن 30% لتخفيف العبء على المواطنين.

وأعلن بعض المنتجين والمشاركين في المعارض عن نسبة تخفيضات تصل إلى 50%، إضافة إلى أن المعرض يضم المنتجات الغذائية الأساسية مثل منتجات الألبان والمربى والبسكويت وغيرها من السلع الأساسية التي يحتاجها طلاب المدارس وأيضا ملابس "اليونيفورم".

وبدأت السلاسل التجارية الكبرى في طرح مبادرات تخفيض أسعار المستلزمات المدرسية والبيع بنفس أسعار المعرض.

وبدأت القوافل المتنقلة تنطلق اليوم لتجوب المناطق الشعبية والميادين العامة لبيع المستلزمات المدرسية للمواطنين، حيث تضم كافة احتياجات الطلاب من المستلزمات المدرسية وبنفس أسعار المعرض ويتم تسييرها يوميا في أماكن مختلفة بهدف استفادة عدد أكبر من المناطق بهذه المبادرات.

على جانب آخر حرصت الأجهزة الرقابية بوزارة التموين والتجارة الداخلية والممثلة في قطاع التجارة الداخلية على التواجد بالمعرض منذ صباح اليوم من خلال مفتشي التموين لمنع دخول تجار التجزئة للاستحواذ على المنتجات بأسعار المنخفضة، حيث يقوم مفتشو التموين بتفقد أجنحة المعرض ومتابعة حركة البيع والتأكد من أن الذي يقوم بشراء المستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية أولياء الأمور لأبنائهم وليس تجار التجزئة، وكذلك التزام العارضين بنسب التخفيضات المعلن عنها.

وافتتح وزير التموين معرض "أهلا مدارس" مساء أمس الأحد، بحضور اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، واللواء أحمد حسنين رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات