X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
«الخطيب» يخضع لعملية «حقن» بالظهر.. و«فرهود» يكشف الحالة الطبية لرئيس الأهلي مسلسل عروس بيروت حلقة اليوم.. مسلسل عروس بيروت الحلقة 34 كاملة (فيديو) عروس بيروت٣٥..عروس بيروت الحلقة 30 كاملة (فيديو) الأوراق المطلوبة لقيد نقابة المحامين لعام ٢٠٢٠ هاني حتحوت يستضيف أحمد حسن كوكا في "الماتش".. غدا استقالة رئيس شركة سمارت للطيران نشرة الحوادث وأبرزها.. المتهم بقتل حماته: ست مفترية.. يا ريتني خلصت عليها من زمان نتائج مميزة لمنتخب الريشة الطائرة في افتتاح بطولة مصر الدولية (صور) في ذكرى رحيل الولد الشقي.. لماذا أشهر منير مراد إسلامه؟ إحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة حيازتهما 12 كيلو حشيش بالبساتين سامح عاشور يعتمد اتحادي محامي جنوب الجيزة والهرم حسن غريب: أدوات الإسلاميين للتغيير في المنطقة رجعية وعمرها "مئات السنين" علي جواد: الإسلام السياسي أكبر وأخطر خدعة في العصر الحديث ديسابر يكشف أسباب تعادل بيراميدز مع سموحة نادي الصيد يكرم المتفوقين في الثانوية العامة (صور) حسام حسن: كنا الأحق بالفوز على بيراميدز.. والعدالة غائبة بالدوري الغربية الإسلامية للتنمية العمرانية تتصدر الأسهم الهابطة بالبورصة الليلة الختامية لمولد السيد البدوي بطنطا (صور) إخماد خريق نشب داخل ستنر الشباب في 6 أكتوبر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أصحاب كروت "تكافل وكرامة" من ذوي الاحتياجات بالغربية يشتكون من الزحام

السبت 21/سبتمبر/2019 - 01:28 م
تكافل وكرامة تكافل وكرامة محمد عصر
 
معاناة ومأساة حقيقية يعانيها ذوى الاحتياجات الخاصة مع مديرية التضامن ومكاتب البريد في مدن محافظة الغربية لاستلام الكروت الخاصة بهم بمشروع "تكافل وكرامة" بسبب ضيق المكان الوحيد الذي يتم توزيع 20 ألف كارت عليهم.

ويقول "محمد أحمد" أحد الأهالي، إن مديرية التضامن بالغربية خصصت مكتب بريد وحيد وهو طنطا الرئيسي في محافظة تضم 8 مدن لتوزيع 20 ألف كارت ما أدى إلى التكدس والزحام والانتظار في طابور طويل خارج المكتب لصرف الكارت الأمر الذي يرهق ذوي الاحتياجات الخاصة.

رئيس الوزراء يشهد إطلاق خدمات الشهر العقاري عبر مكاتب البريد بالإسكندرية

ويقول إبراهيم دويدار" أحد المستفيدين إنهم يعانون من الوقوف لساعات على الشباك والمكان بالداخل لا يستوعب الأعداد المتزايدة من المواطنين، مطالبًا بتوفير بديل لمكتب البريد أو توزيع الأعداد على مكاتب المراكز الأخرى.

ويقول أشرف مصطفى مدير إدارة التضامن بالغربية إن فيزا الخدمات المتكاملة للمعاقين تخصص مكاتب التأهيل بالمديرية وجار تفعيل منظومة الخدمات المتكاملة من خلال إدارة التأهيل أما استلام الفيزا وتوزيعها على العملاء فهو من اختصاص مكاتب البريد.

فيما رد مسئول البريد بالغربية بأن جميع مكاتب البريد بالـ 8 مراكز بالمحافظة تعمل على توزيع الكروت ولكن هناك 9 آلاف كارت من الـ 20 ألفا تم إدراج عناوينهم بالخطأ وتم توجيهها على مكتب بريد الغربية وهو مكتب طنطا المشار الية بالزحام وليس اسم المركز أو المدينة التابع لها، مؤكدا أن المشكلة تم حلها بإضافة 10 من موظفى المكتب لمساعدة زملائهم وجار صرف الفيزا دون أي مشكلات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات