X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
إنشاء مصنع للغزل على أحدث النظم التكنولوجية في المحلة (صور) ضبط 3 أشخاص سرقوا توك توك من طالب بالإكراه في سوهاج "التخطيط القومي" يواصل ورش عمل "اللامركزية والاحتواء الاجتماعي" لأعضاء البرلمان بهجت العبيدي: الرئيس فند ببراعة كل شائعات الجماعة الإرهابية التخطيط: إنشاء وحدة لدراسات جدوى المشروعات الاستثمارية الصحة: ميكنة منظومة التأمين الشامل على مرحلتين مورينو يرحب بانضمام أنسو فاتي لمنتخب إسبانيا "أسوان" يتعاقد مع أوميد أوكري لمدة عامين في صفقة انتقال حر ضبط عامل وضع سم فئران لزوجته في وجبة فراخ بسوهاج اليوم.. إعادة محاكمة 15 متهما في أحداث السفارة الأمريكية الثانية نيمار يتصدر عناوين صحف فرنسا.. ويصفونه بالعبقري ساديو ماني يسجل 20 هدفا على ملعب فريقه أنفيلد اليوم.. «الاستثمار» توقع اتفاقيات تعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية قرية قشوع بالإسكندرية تغرق في مستنقع الإهمال.. المواطنون: "أنقذونا من الموت" أصيب بشلل أثناء العمل.. تفاصيل إضراب عامل باليومية عن الطعام بالدقهلية "السياحة" تشارك في تنظيم بطولتي "سي أي بي" للإسكواش نشرة الأخبار: انطلاق انتخابات الرئاسة التونسية.. وبوسي تكشف حقيقة القبض عليها من منزلها مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحد أخبار ماسبيرو.. تخصيص البرامج بالإذاعة والتليفزيون لرسائل الرئيس بمؤتمر الشباب



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"عمال مصر": بورسعيد تشهد نهضة صناعية كبرى بسواعد الشباب

السبت 07/سبتمبر/2019 - 01:38 م
محمد وهب الله، رئيس محمد وهب الله، رئيس الاتحاد العام لشباب عمال مصر زيزي إبراهيم
 
قال محمد وهب الله، رئيس الاتحاد العام لشباب عمال مصر، ووكيل لجنة القوى العاملة بالبرلمان: إن محافظة بورسعيد تشهد نهضة صناعية كبرى بمنطقة الـ٥٨ مصنع، ما يعد فخرا لكل مصري.

وأضاف وهب الله: إن هناك خطة لخلق كوادر استثمارية شابة جديرة بالاحترام، وتحويل شباب العمال من كوادر عاملة بالمصانع إلى مستثمرين أصحاب أعمال بنّاءة.

وأشار إلى أن هناك الكثير من الشباب لديهم أفكار جديرة بالاحترام والثقة، ويسعون إلى تنفيذها، مؤكدا أن مصر تمتلك شبابا مثابرا قادرا على تغيير الواقع وتحقيق المستحيلات، وتم الاستماع إلى مطالب الكثير من شباب الأعمال لشراء منتجات خطوط الإنتاج المحلية دعما لتلك لهؤلاء الشباب.

وأكد رئيس الاتحاد العام لشباب عمال مصر أن شاهد ببعض المصانع أمرا يستلزم اهتمام الدولة بما يعود على الاقتصاد القومي بالنفع.


اتحاد شباب العمال يطلق مبادرتين من أرض بورسعيد

وتابع: الصناعات التكميلية أساس نجاح الصناعات الكبرى، مطالبا شباب المستثمرين والعمال بدراسة احتياجات سوق العمل من خامات تكميلية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات