X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
تراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبت انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور) انتظام الدراسة بمدارس أسيوط لجميع المراحل بنسبة حضور عالية (فيديو وصور) انطلاق فعاليات معرض "الأسبوع الصناعي الكبير" بأرض المعارض.. 8 أكتوبر 5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا" قضايا الدولة تطالب بحل جمعيتي "الزاكيات للخدمات والتمويل متناهي الصغر" تجديد حبس صاحب شركة سرق 165 ألف جنيه من سيارة بالتجمع قمة مصغرة بين الزمالك والأهلي في دوري الجمهورية 2003.. اليوم مدافع أرسنال يقرر الرحيل عن الفريق بسبب دافيد لويز شقيق شاب عثر على جثته في الجيزة: وجدته معلقا من رقبته داخل الحجرة "القاهرة التجارية" تطالب بتسهيل استيراد مستلزمات الإنتاج إطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء".. الإثنين خبيرة: ارتفاع أسعار البترول عالميا يدعم قطاع البتروكيماويات بالبورصة "صحة قنا" تطالب بمتابعة دورية لقسطرة القلب بالمستشفى العام أبرزها مشروع قانون.. كيفية مواجهة التلوث الضوضائي ضبط 161 متهما بحوزتهم 12 كيلو بانجو و7.5 ألف قرص مخدر بالمحافظات بعد اتهام مدرس بالاعتداء عليها جنسيا بإمبابة.. عرض طالبة على الطب الشرعي مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت محمد بركات: الأهلي سيكون له شكل مختلف مع فايلر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

معارض بيع الأدوات المدرسية بالإسكندرية طوق النجاة للمواطنين من جشع التجار

الإثنين 26/أغسطس/2019 - 03:48 ص
محمد علي _ خالد الامير
 
تعد معارض كلنا واحد والتي أطلقت من قبل وزارة الداخلية كمرحلة جديدة، قبل أيام من بدء العام الدراسى الجديد، طوق النجاة للمواطنين بمحافظة الإسكندرية، لتجنبهم اللجوء لشراء احتياجاتهم الأساسية لأبنائهم الطلاب بالأسواق التي تتخصص في بيع الأدوات المدرسية المختلفة.

واستقبلت معارض "كلنا واحد"، لبيع مستلزمات المدارس بالإسكندرية، بمختلف دوائر المحافظة، ضمن مبادرات وزارة الداخلية، آلاف المواطنين لشراء الأدوات المدرسية، والتي تهدف لتخفيف العبء عن كاهل البسطاء ومحدودى الدخل في كافة المحافظات.

واصطف المواطنون بصحبة أبنائهم الطلاب بمختلف أعمارهم أمام بعض المعارض بمنطقة المنشية وسط المحافظة، لشراء الأدوات المدرسية قبل انطلاق ماراثون العام الدراسى الجديد 2019، وحرص مسئولو المعارض على توفير الاحتياجات اللازمة لأولياء الأمور والتي منها الكشاكيل والأقلام مختلف الألوان، والأحجام، بأسعار مخفضة تتناسب مع كافة الأسر محدودى الدخل.

من جانبه قال أحمد فاروق موظف، إن تواجد مثل هذه المعارض بمختلف محافظات الجمهورية يساهم بشكل كبير في رفع الأعباء عن المواطن البسيط الذي يحتاج إلى توفير المتطلبات الأساسية لأبنائه الطلاب بمختلف المراحل التعليمية، مضيفا أن الأسعار بداخل المعارض تختلف كثيرا عما يذاع ويباع بالأسواق المختلفة، واستغلال بعض التجار للمواطنين في رفع الأسعار وزيادة بشكل كبير مما يشكل صعوبة بالغة على محدودى الدخل في تلبية الاحتياجات قبل أيام الدراسة.

وأكدت آية عبد الحميد، ربة منزل، أنها تبلغ من العمر 37 عامًا، ولديها طفلان يبلغان من العمر 7 و9 سنوات، وهما بالمرحلة الابتدائية، مؤكدة أنها سمعت عن وجود تخفيضات كبيرة في مثل هذه المعارض، ما دفعها للتجول بها وخوض تجربة جديدة لشراء الزىّ المدرسى لطفليها، قبل التجول بداخل الأسواق الشعبية، استعدادًا لبدء العام الدراسى الجديد، معربة عن سعادتها بتخفيضات الأسعار وبالتحديد الأدوات المدرسية من الكشاكيل والأقلام وغيرها.

إقبال على معارض كلنا واحد

وطالبت، بزيادة مثل هذه المعارض في مختلف أنحاء المحافظة، من أجل التسهيل على المواطنين بشراء احتياجات أبنائهم الطلاب بأسعار مناسبة لهم مما يوفر تخفيضات بنسبة تصل 30%، مؤكدة أن أسعار الكشاكيل تصل إلى 20 جنيها والأقلام تتراوح سعرها 12 جنيها بمختلف الأنواع.
معارض بيع الأدوات المدرسية بالإسكندرية طوق النجاة للمواطنين من جشع التجار
معارض بيع الأدوات المدرسية بالإسكندرية طوق النجاة للمواطنين من جشع التجار
معارض بيع الأدوات المدرسية بالإسكندرية طوق النجاة للمواطنين من جشع التجار

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات