X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
"مستثمري أكتوبر" تبحث اليوم المعوقات الضريبية مع رئيس مصلحة الضرائب 3 انتصارات وتعادل وخسارة حصيلة الأندية المصرية أفريقيًا وعربيًا الاستماع لأقوال أهلية فتاة عثر على جثتها مشنوقة داخل مسكنها بالجيزة قبل أيام من انطلاق دورته الثالثة.. شهادات نجوم هوليوود عن مهرجان الجونة السينمائي حماقي: متسابقو الموسم الخامس من "ذَا فويس" أصواتهم رائعة تعرف على أسعار الأدوات المكتبية في السلاسل التجارية توزيع جوائز ختام مهرجان "رأتك عيني" بكنائس قنا.. الخميس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الأهلي يسابق الزمن لتجهيز رامي ربيعة لمباراة السوبر حبس عامل بتهمة حيازة سلاح ناري وتمثال أثري في سوهاج أحمد صالح: الزمالك الأقرب للفوز بالسوبر ميسي الزمالك: مكالمة تليفونية غيرت مساري من اليونان للمصري بمناسبة مرور 4 سنوات.. الهجرة تحتفل بإنجازاتها في مجال رعاية المصريين بالخارج حسين عبد الرحمن: خسائر كثيرة للفلاحين بعد ثورة 25 يناير حملات أمنية تضبط 26 من ممارسي البلطجة وتحرير 1888 مخالفة مرافق 10 معلومات عن أول مركز لعلاج الأورام في قنا (صور) تكريم نجوم الفن في مهرجان Egypt eye on (صور) البورصة المصرية.. النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية تتصدر الأسهم الصاعدة شرطة التموين تضبط 897 مخالفة تموينية بالمحافظات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظة الجيزة: حملات إزالة للتعديات على أراضى أملاك الدولة

الأحد 25/أغسطس/2019 - 11:57 ص
محافظة الجيزة: حملات آية مصطفى
 
تستعد محافظة الجيزة خلال أيام لتنفيذ أكبر حملاتها بمراكز ومدن منشأة القناطر وأطفيح والصف وكرداسة والعياط والبدرشين وأبو النمرس وأوسيم لإزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة سواء كانت أراضى زراعية أو مبانى والتي لم يتقدم واضعو اليد عليها لتقنين أوضاعهم حتى الآن.

وتنوه محافظة الجيزة كافة المواطنين الذين تقدموا بطلبات تقنين طبقا للقانون رقم 144 لسنة 2017 ولائحته التنفيذية ولم يقوموا بسداد رسوم الفحص والمعاينة المقررة قانونا سرعة قيامهم بسداد رسوم الفحص والمعاينة وتسليم أصل إيصال السداد للوحدة المحلية المختصة في موعد أقصاه يوم الخميس الموافق 29/ 8 / 2019 وإلا سيتم إلغاء طلب التقنين واعتباره كأن لم يكن ودرج الأرض ضمن حملات الإزالة لإزالة التعديات واستردادها بالطريق الإداري وذلك لعدم الجدية من قبل مقدم طلب التقنين.

كما تنوه محافظة الجيزة أنه على من تقدم لتقنين الأوضاع وتمت عملية الفحص والمعاينة للأرض المقدم عليها طلب التقنين وتم تحديد القيمة السعرية للأرض لتقنينها عليه التوجه لدفع الدفعة الأولى من قيمة الأرض لاستكمال إجراءات التقنين وتحرير العقود.

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن الإجراءات التي اتخذتها المحافظة تأتي ضمن خطة الدولة للتعامل مع ملف تقنين الأوضاع لواضعي اليد على الأراضي والعمل على التيسير على المواطنين الذين تقدموا بطلبات تقنين على أراضي أملاك الدولة ودفع العمل بهذا الملف الحيوي حتى إتمام المراحل للوصول إلى المرحلة النهائية وهي تحرير العقود القانونية بين الدولة والمواطنين.

ووجه المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بعرض تقرير أسبوعي بما تم إنجازه من إزالات على أراضي أملاك الدولة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات