رئيس التحرير
عصام كامل

نقيب الإعلاميين: الحصول على العضوية في 10 دقائق وفقا للنظام الجديد

الدكتور طارق سعده،
الدكتور طارق سعده، نقيب الاعلامين

قال الدكتور طارق سعدة، نقيب الاعلامين، إنه تم تدشين نظام جديد للحصول على العضويات في أقل من 10 دقائق بعد اعتماد قيد الزملاء، موضحا إنه يتم إبلاغهم بالاعتماد فورا بأربعة وسائل هم: الموقع الرسمي للنقابة أو على الجروب الخاص بالأعضاء على الواتس آب، أو الاتصال المباشر بالزملاء أو الطريقة التقليدية بتعليق الكشوف المعتمدة بالنقابة.


نقابة الإعلاميين تمنع ريهام سعيد من ممارسة النشاط على أي وسيلة إعلامية

وأضاف "سعدة" في تصريح خاص لـ"فيتو"، أنه فور اعتماد القيد يتوجه العضو إلى الدفع الإلكتروني بالنقابة ويتم طباعة الكارنية فورا داخل مقر النقابة ويؤدي العضو القسم أمام النقيب ومجلس النقابة.

وأكد إلى أنه تم العمل بالفعل بهذا النظام كتشغيل تجريبي لهذا النظام الجديد، وبعد إثبات نجاح هذا النظام تم تطبيقه ليكون آلية العمل الوحيدة الإلكترونية بالنقابة، مشيرا أنه تتم كل هذه العملية في أقل من عشر دقايق.

وأوضح أن النقابة تفتح أبوابها من أيام السبت إلى الخميس بحضور النقيب ومجلس النقابة حتى يتم تسهيل كل الإجراءات على الزملاء والانتهاء، من تقنين أوضاع كل العاملين في المجال الإعلامي بشعبه الخمس "الإعداد والتقديم والتحرير والمراسلة والإخراج".

وشدد النقيب على جميع زملاء المهنة أن يتوجهوا إلى النقابة فورا لتقنين اوضاعهم، مؤكدا على أن عضوية النقابة اجبارية وليست اختيارية.
الجريدة الرسمية