X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 سبتمبر 2019 م
القلم والكشكول.. كيف استقبل الإسكندرانية العام الدراسي (صور) محمود علاء يقلص الفارق أمام الأهلي ويسجل أول أهداف الزمالك فرحة هيستيرية للشناوي بعد الهدف الثالث للأهلي في السوبر (صور) 60 دقيقة.. الأهلي يبحث عن الهدف الرابع أمام الزمالك لو انت موظف.. كيف تحصل على إجازة اعتيادية ؟ القوى العاملة تحل مشكلة عمال "ستيا" بالإسكندرية وصرف جزء من الحافز أحمد رسلان: السيسي يحظى بشعبية كبيرة.. والجيش المصري خط أحمر بعد تكرار السرقات.. شرطة جمصة بالدقهلية تلقى القبض على 32 شخصا أجايي يتقدم للأهلي بالهدف الثالث في مرمى الزمالك لحظة ضبط شخص بحوزته 730 طربة حشيش بـ5 ملايين جنيه في مطروح (فيديو) مدير فكرتك شركتك: مستمرون في دعمنا للشركات الناشئة متعب:اعتذرت عن منصب مدير المنتخب بعد تولي البدري خوفا من الشائعات طائرة المنيا تختتم معسكرها الخارجي بالفوز على "مصر للبترول" السياحة: برنامج الإصلاح الهيكلي يهدف لرفع مؤشر التنافسية عالميا تطبيق تجربة جمع القمامة بالصفارة داخل الأماكن الشعبية بالإسكندرية.. غدا شاهد هدفي الأهلي في الزمالك بالشوط الأول الجماهير تتابع لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك بمقاهي المعادي (صور) ضبط مخدرات خبأها راكب حول جسده بمطار القاهرة بكاء محمد عبد الغني بعد إصابته أمام الأهلي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"البريد": خفض سعر الفائدة ١٪؜ على حسابات التوفير

الجمعة 23/أغسطس/2019 - 11:35 ص
عصام الصغير رئيس عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، رضا علي
 
قال عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن الهيئة قررت خفض سعر الفائدة على حسابات التوفير لديها والتي تتيح للعميل السحب والإيداع خلال العام بواقع 1% اعتبارا من اليوم الجمعة ٢٣ أغسطس ٢٠١٩، وذلك بناء على قرار البنك المركزي بتخفيض سعرى عائد الإيداع والإقراض لتصبح الفائدة ٩،٢٥٪ بدلا من ١٠،٢٥٪.

وأوضح عصام الصغير، أن خفض الفائدة على حسابات التوفير وخفض تكاليف تمويل المشروعات بالإضافة إلى انخفاض معدلات التضخم وتحسن المؤشرات الاقتصادية التي تشهدها مصر حاليًا، سوف يساهم بشكل كبير في زيادة الاستثمار مما يدفع عجلة التنمية ويساعد على تعظيم المؤشرات الاقتصادية.

طابع تذكاري للبريد بمناسبة كأس الأمم الأفريقية

وأضاف رئيس البريد أن إيداعات حسابات التوفير بلغت ٢٢٠ مليار جنيه ويبلغ عدد عملاء دفتر التوفير ٢٤ مليون عميل، مشيرًا إلى أن إجمالى الإيداعات التي تم الوصول إليها تعكس ثقة المواطنين في التعامل مع الهيئة القومية للبريد، وجاء ذلك نتيجة لخطة التطوير التي تم تنفيذها خلال الأربع سنوات الماضية.

وأشار إلى أن عمليات التطوير شملت نظم تقديم الخدمات وفقا لأحدث المعايير الدولية ونمذجة وتطوير مكاتب البريد والتي يبلغ عددها ٤٠٠٠ مكتب بريد منتشرين على مستوى الجمهورية وربطها من خلال شبكة ربط موحدة وتزويدها بأحدث الأجهزة والأنظمة والحلول المتطورة التي تمكنها من تقديم تلك الخدمات بكل سهولة ويسر، الأمر الذي جعل البريد المصري منصة لتقديم الخدمات الحكومية للمواطنين وذراع الحكومية في تقديم الخدمات المميكنة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات