X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
مصدر كنسي يكشف أسباب عدم إقامة مهرجان "رأتك عيني" بدير الأنبا بضابا كمال أحمد: غياب تفاعل الأحزاب مع السوشيال ميديا "طبيعي" في ظل عدم فاعليتها "مستثمري أكتوبر" تبحث اليوم المعوقات الضريبية مع رئيس مصلحة الضرائب 3 انتصارات وتعادل وخسارة حصيلة الأندية المصرية أفريقيًا وعربيًا الاستماع لأقوال أهلية فتاة عثر على جثتها مشنوقة داخل مسكنها بالجيزة قبل أيام من انطلاق دورته الثالثة.. شهادات نجوم هوليوود عن مهرجان الجونة السينمائي حماقي: متسابقو الموسم الخامس من "ذَا فويس" أصواتهم رائعة تعرف على أسعار الأدوات المكتبية في السلاسل التجارية توزيع جوائز ختام مهرجان "رأتك عيني" بكنائس قنا.. الخميس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الأهلي يسابق الزمن لتجهيز رامي ربيعة لمباراة السوبر حبس عامل بتهمة حيازة سلاح ناري وتمثال أثري في سوهاج أحمد صالح: الزمالك الأقرب للفوز بالسوبر ميسي الزمالك: مكالمة تليفونية غيرت مساري من اليونان للمصري بمناسبة مرور 4 سنوات.. الهجرة تحتفل بإنجازاتها في مجال رعاية المصريين بالخارج حسين عبد الرحمن: خسائر كثيرة للفلاحين بعد ثورة 25 يناير حملات أمنية تضبط 26 من ممارسي البلطجة وتحرير 1888 مخالفة مرافق 10 معلومات عن أول مركز لعلاج الأورام في قنا (صور) تكريم نجوم الفن في مهرجان Egypt eye on (صور)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تامر موسى رئيسا للجنة الجماهير بنادي الإسماعيلي

الجمعة 23/أغسطس/2019 - 02:59 ص
 المهندس إبراهيم المهندس إبراهيم عثمان محمود درويش
 
قرر المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلى، تشكيل لجنة خاصة بالجماهير، تحت إشراف المهندس تامر موسى "عضو مجلس الإدارة"، ويتولى اللواء خالد فوزى “مدير أمن النادي” مديرا للجنة وعادل الصباح مدير إدارة المتابعة منصب نائب مدير اللجنة.

وتضم اللجنة في عضويتها كلا من سيد خليل العركى “العلاقات العامة” ومحمد إسماعيل “الإدارة المالية” وحسين أمين “إدارة الأمن” ومحمد محمود “إدارة التسويق” ومحمد سويلم “إدارة الإعلام” وأمجد حجاب “شئون العاملين” ومحمد الشربينى “المركز الإعلامي”.

صبري المنياوي: جماهير الإسماعيلي الدافع الأول للعودة للمسار الطبيعي

تستهدف اللجنة التواصل مع الجماهير بشكل مباشر والتعرف على طلباتهم والسعى نحو حلها وذلك بما يصب في مصلحة كيان الإسماعيلى، ومن أجل دعم الفريق وصنع صورة مشرفة عن النادي.

ومن المقرر أن تتولى اللجنة دور حلقة الوصل بين إدارة النادي والجماهير حيث سيتم تخصيص مواعيد ثابتة للاجتماعات من أجل التواصل والتشاور بشكل دوري وبما يعود بالنفع على النادي.

وأكد النادي الإسماعيلي، أن اللجنة تعمل على فتح باب الاقتراحات مع الجماهير من أجل دراستها وتحديد أوجه الاستفادة منها لإزالة سوء الفهم والالتزام بالشفافية العالية في عرض الحقائق، وذلك في إطار تنظيم العمل وتنسيقه في الفترة المقبلة.

وكانت إدارة النادي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان قد وجهت باستحداث لجنة الجماهير، نظرا للدور الكبير الذي تقوم به الجماهير في استنهاض همم اللاعبين وحثهم على بذل قصارى جهدهم ورفع روحهم المعنوية والتي كانت أحد أهم أسباب في وصول الفريق لمكانة كبيرة بين أندية الكبار وتتويجه بالألقاب.

وتتطلع إدارة الإسماعيلى لتواجد دعم جماهيري كبير يؤازر الفريق خلال المنافسات الرسمية المقبلة والتي ستكون بدايتها من لقاء أهلي بنى غازى الليبى المقرر له 13 سبتمبر المقبل بإستاد الإسماعيلية ضمن منافسات جولة الذهاب من دور الـ32 لبطولة كأس العرب “محمد السادس” للأندية الأبطال.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات