X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
5 شروط صحية يجب توافرها في المنشآت التعليمية تعرف على خطة السكك الحديد والمترو في أول أيام الدراسة العجلة والتوك توك والحنطور.. وسائل نقل الطلاب إلى المدارس في أسيوط (صور) تراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبت انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور) انتظام الدراسة بمدارس أسيوط لجميع المراحل بنسبة حضور عالية (فيديو وصور) انطلاق فعاليات معرض "الأسبوع الصناعي الكبير" بأرض المعارض.. 8 أكتوبر 5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا" قضايا الدولة تطالب بحل جمعيتي "الزاكيات للخدمات والتمويل متناهي الصغر" تجديد حبس صاحب شركة سرق 165 ألف جنيه من سيارة بالتجمع قمة مصغرة بين الزمالك والأهلي في دوري الجمهورية 2003.. اليوم مدافع أرسنال يقرر الرحيل عن الفريق بسبب دافيد لويز شقيق شاب عثر على جثته في الجيزة: وجدته معلقا من رقبته داخل الحجرة "القاهرة التجارية" تطالب بتسهيل استيراد مستلزمات الإنتاج إطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء".. الإثنين خبيرة: ارتفاع أسعار البترول عالميا يدعم قطاع البتروكيماويات بالبورصة "صحة قنا" تطالب بمتابعة دورية لقسطرة القلب بالمستشفى العام أبرزها مشروع قانون.. كيفية مواجهة التلوث الضوضائي ضبط 161 متهما بحوزتهم 12 كيلو بانجو و7.5 ألف قرص مخدر بالمحافظات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضاحي مجاهد.."أرزقي" ضحى بنفسه لإنقاذ مواطن.. وحاكم الشارقة يكافئ أسرته

الخميس 22/أغسطس/2019 - 09:19 م
سامح المغازى
 
استقبل الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم ممثلا عن سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، حاكم إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، لمنح شيك بقيمة 50 ألف جنيه مساعدة مقدمة لأسرة الراحل "ضاحي مجاهد بدوي سعيد"، المقيم بالقصاصين الجديدة، والذي توفي أثناء إنقاذه أحد المواطنين بمحطة قطار أبو حماد ما تسبب في بتر ساقه كاملة والوفاة.

وأشاد المحافظ باللفتة الكريمة التي قدمها سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، حاكم إمارة الشارقة، ومساعدته لأسرة ضحية حادث القطار، ما يؤكد عمق العلاقة والتواصل الذي يجمع الشعبين الشقيقين، متمنيا أن يحفظ الله مصرنا الحبيبة ودولة الإمارات العربية الشقيقة والأمة العربية من كل مكروه وسوء.

وقدمت أسرة المتوفى الشكر لحاكم الشارقة على لفتته الكريمة ومساعدته للأسرة المكونة من 7 أفراد ورعايتها، تقديرًا لما قدمه رب الأسرة من التضحية بنفسه لإنقاذ حياة الآخرين.

حاكم الشارقة يتبرع بـ 160 مليون جنيه لدعم معهد الأورام

وكان محافظ الشرقية وجه رئيس مركز ومدينة أبو حماد بالتنسيق مع إدارة الشئون الاجتماعية بالقصاصين التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الإسماعيلية لإجراء بحث اجتماعي لأسرة الفقيد، وتوفير أوجه الرعاية الاجتماعية للأسرة بعد أن تبين من البحث الاجتماعي أن المتوفى كان يعول أسرة مكونة من 7 أفراد، وتعيش في منزل ريفي بسيط مكون من حجرتين ومنافع، وليس لديهم حاليا أي مصدر دخل.

ضاحي مجاهد.."أرزقي" ضحى بنفسه لإنقاذ مواطن.. وحاكم الشارقة يكافئ أسرته
ضاحي مجاهد.."أرزقي" ضحى بنفسه لإنقاذ مواطن.. وحاكم الشارقة يكافئ أسرته
ضاحي مجاهد.."أرزقي" ضحى بنفسه لإنقاذ مواطن.. وحاكم الشارقة يكافئ أسرته
ضاحي مجاهد.."أرزقي" ضحى بنفسه لإنقاذ مواطن.. وحاكم الشارقة يكافئ أسرته

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات