X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
حبس 58 عنصرا إجراميا لحيازتهم 60 كيلو بانجو اسعار الدواجن اليوم السبت 2019/9/21 "الصناعات الهندسية" تطالب بتيسيرات بنكية لإعادة تشغيل المصانع المتوقفة اسعار الألبان اليوم 2019/9/21.. والسائب يسجل 14 جنيها "تعليم الدقهلية": 3 آلاف و500 مدرسة جاهزة للعام الدراسي الجديد جولة لطلاب التدريب الصيفي في العاصمة الإدارية (صور) "الإنتاج الحربي" توقع عقد تأسيس شركة للصوب الزراعية نائب محافظ القاهرة: تسكين 794 أسرة من أهالي الحكر القديم بالمحروسة بعد خسارة السوبر.. الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الاتحاد بالدوري اسعار الطوب اليوم 21 / 9 / 2019 اسعار الرخام والجرانيت اليوم 21 / 9 / 2019 اسعار السيراميك اليوم 21/ 9 / 2019 طلب إحاطة حول خطة الحكومة للحد من استخدام البلاستيك "دورها يا عم صموئيل".. حكايات الصعيديات عن مدشات ورحى الغلال (صور) 5 شروط صحية يجب توافرها في المنشآت التعليمية تعرف على خطة السكك الحديد والمترو في أول أيام الدراسة العجلة والتوك توك والحنطور.. وسائل نقل الطلاب إلى المدارس في أسيوط (صور) تراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبت انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"التجمع": دورات تأهيل لشباب المحافظات استعدادا للمحليات

الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 08:22 م
 النائب سيد عبدالعال، النائب سيد عبدالعال، رئيس حزب التجمع عصام هادى
 
قال النائب سيد عبد العال، رئيس حزب التجمع، إن الحزب اتخذ العديد من الخطوات من أجل الاستعداد لانتخابات المحليات منذ فترة طويلة انتظارا لصدور القانون من خلال القيام بتشكيل لجنة لتدريب أعضائه الراغبين في الترشح لخوض انتخابات المحليات، وإعداد برنامج تدريبى وتأهيلى للشباب لصناعة كادر سياسي مدرب على أداء دوره كعضو بالمجلس الشعبى المحلى على مستوى المحافظات.

وأضاف "عبد العال"، في تصريح لـ"فيتو"، أن قيادات الحزب بالمحافظات يرشحون الأسماء التي ستتقدم للاستقرار على الأسماء النهائية وفق ضوابط وشروط محددة، وتم اعطاء الحريه لقيادات الحزب في اختيار القوى السياسية التي سيتم التنسيق معها في انتخابات المحليات عدا التيارات المتأسلمة.

التجمع: نظام القوائم المغلقة يحد من قدرة الأحزاب على المنافسة

وأشار إلى أن حزب التجمع سيعتمد على تاريخه الوطنى وانتشاره في المحافظات لدعم مرشحيه، موضحا أن معايير الحزب لاختيار مرشحيه للانتخابات تتمثل في أن يتمتع بالنزاهة والسمعة الجيدة والخبرة في ممارسة العمل السياسي والعام ولديه شعبيه.

وشدد على ضرورة صدور قانون التقسيم الإدارى للدولة، سواء من حيث استحداث المحافظات، أو تقسيم الدوائر نفسها، مؤكدا أن هذا القانون لم يصدر حتى الآن، كما أنه لا يوجد مشروع خاص به سواء لدى الحكومة، أو في البرلمان، حتى الآن، مطالبًا بصدوره في بداية الانعقاد القادم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات