X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
"القوى العاملة": إطلاق 4 وحدات متنقلة بالقرى والنجوع (صور) صرف 500 جنيه منحة عيد الأضحى للعمالة غير المنتظمة في أسيوط (صور) توصيل خدمات الصرف لأكثر من 12 % من سكان الريف في الفيوم 10 صور ترصد رحلة ترفيهية لمرضى الغسيل الكلوي نظمتها صحة الدقهلية سر فشل انتقال لاعب الداخلية للإسماعيلي في اللحظات الأخيرة قبل غلق القيد علي جمعة مطالبًا متابعيه بالتفاؤل: الفأل تقوية للنفس وللعزيمة 162 سائحا أجنبيا في زيارة للمعالم الأثرية بسوهاج (صور) تشريعية النواب تطالب بإجراء تحليل المخدرات لسائقي أتوبيسات المدارس وزير الإسكان يفتتح مدرسة الفيوم الجديدة للتعليم الأساسى نائب يطالب بغلق الصفحات المشبوهة عبر وسائل التواصل تعرف على تشكيل طلائع الجيش في مواجهة المقاولون العرب تشكيل المقاولون لمواجهة طلائع الجيش بالدوري إزالة 407 لوحات إعلانية مخالفة من شوارع الشرقية زيدان يرفض الرحيل عن ريـال مدريد "محلي أسيوط" يبحث سبل مواجهة الشائعات في مواقع العمل جهاد الحجري: استثمار الأزمات والاصطياد في الماء العكر "سياسة الإخوان" الطيران المدني: ارتفاع مؤشر تنافسية السياحة بسبب توسعة المطارات الرائحة الكريهة تكشف عن جثة صاحب مكتب سيارات متوفيا بشقته في جمصة الأمن يرفض إقامة وديتي منتخب الشباب بإستاد السكة الحديد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

4 نصائح بسيطة للتخلص من الكوليسترول

الإثنين 19/أغسطس/2019 - 01:01 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
 
يؤدي الكوليسترول إلى ارتفاع ضغط الدم، وتقليل تدفق الدم إلى أنحاء الجسم، إضافة آلام في الصدر والمعدة وتشكل حصاة في المرارة، ناهيك عن تسببه بمشكلات في القلب.

وفي حين أن أنواعًا من الكوليسترول ضارة للصحة، إلا أن هنالك أنواعًا أخرى تساعد في إنتاج الدهون الأساسية، وتنظيم كميات البروتين الدهني في الجسم. وللتخلص من المشكلات الصحية التي يتسبب بها الكوليسترول الضار.

نرصد في التقرير التالي 4 نصائح بسيطة للتخلص من الكوليسترول:
1- تأكد من الملصق الموجود على المنتج الغذائي قبل اختياره
يمكنك تجنب خطر زيادة الكوليسترول في الدم عبر التحقق من الملصق الموجود على الجزء الخلفي من المنتجات الغذائية، فإذا كان المنتج يحتوي على الدهون المشبعة أو الزيوت المهدرجة مثل رقائق البطاطس والأطعمة المصنعة والبسكويت، فعليك تجنب شراءها واستبدالها بمنتجات لا تحتوي على هذه المكونات.

2- شرب المزيد من الماء
وجدت دراسة أجريت في جامعة اوما ليندا الأمريكية، أن شرب أكثر من 5 أكواب من الماء يوميًا، يؤدي إلى التخلص من الكوليسترول السيئ والسموم في الجسم. كما أنه يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب بنسبة 50-60 %.

3- تناول المكسرات
لا تعتبر المكسرات مفيدة لتخفيف الوزن فحسب، بل يمكنها أيضًا تخفيض مستويات الكوليسترول في الجسم. وفقًا لدراسة حديثة أجرتها جامعة هارفارد، فإن تناول حفنة من المكسرات يوميًا، يساهم في تقليل الضرر الناجم عن تناول الوجبات السريعة المقلية التي تزيد من نسبة الكوليسترول الضار في الدم.

4- الحركة وممارسة الرياضة
تساعد الحركة وممارسة التمارين الرياضية على تنظيم مستويات الكوليسترول في الدم والحفاظ على شباب القلب وصحته. وبحسب الخبراء، فإن ممارسة المشي لعدة مرات في الأسبوع له تأثير سحري على الجسم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات