X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
قبل أيام من انطلاق دورته الثالثة.. شهادات نجوم هوليوود عن مهرجان الجونة السينمائي حماقي: متسابقو الموسم الخامس من "ذَا فويس" أصواتهم رائعة تعرف على أسعار الأدوات المكتبية في السلاسل التجارية توزيع جوائز ختام مهرجان "رأتك عيني" بكنائس قنا.. الخميس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الأهلي يسابق الزمن لتجهيز رامي ربيعة لمباراة السوبر حبس عامل بتهمة حيازة سلاح ناري وتمثال أثري في سوهاج أحمد صالح: الزمالك الأقرب للفوز بالسوبر ميسي الزمالك: مكالمة تليفونية غيرت مساري من اليونان للمصري بمناسبة مرور 4 سنوات.. الهجرة تحتفل بإنجازاتها في مجال رعاية المصريين بالخارج حسين عبد الرحمن: خسائر كثيرة للفلاحين بعد ثورة 25 يناير حملات أمنية تضبط 26 من ممارسي البلطجة وتحرير 1888 مخالفة مرافق 10 معلومات عن أول مركز لعلاج الأورام في قنا (صور) تكريم نجوم الفن في مهرجان Egypt eye on (صور) البورصة المصرية.. النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية تتصدر الأسهم الصاعدة شرطة التموين تضبط 897 مخالفة تموينية بالمحافظات "التجمع": الجانب المادي وغياب الكوادر وراء ضعف تعامل الأحزاب مع السوشيال ميديا مصدر أمني بقنا يكشف تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثة طفل أسفل الرمال محافظ الدقهلية يناقش مقترح جمع القمامة من المنبع (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المتهم بقتل تاجر جمال في الهرم يمثل جريمته أمام النيابة

الإثنين 19/أغسطس/2019 - 12:16 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية شيماء المحلاوي
 
انتقلت نيابة الهرم وسط حراسة أمنية لتمثيل جريمة جزار قتل تاجر جمال وألقى جثته بجوار الطريق الدائري بالهرم للتخلص من مطالبة القتيل له بمديونية بمبلغ 30 ألف جنيه.

ووجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، واعترف المتهم بارتكابه الجريمة واستدراجه المجني عليه إلى مسرح الجريمة لقتله والتخلص من مطالباته بسداد مبلغ 30 ألف جنيه قيمة رءوس جمال اشتراها منه، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت تحريات إدارة البحث الجنائي حول الواقعة.

سماع الشهود في مقتل تاجر بسبب الخلاف على مبلغ مالي بالهرم

وكان قسم شرطة الهرم، تلقى بلاغا بالعثور على جثة تاجر جِمَال 53 سنة داخل قطعة أرض زراعية بجوار الطريق الدائري بدائرة القسم، وبها جروح وطعنات، وعثر بطيات ملابسه على مفاتيح وهاتف محمول.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام، والإدارة العامة لمباحث الجيزة، أسفرت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة مالك محل جزارة وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة وقرر أنه مدين للمجني عليه بمبلغ 30 ألف جنيه إثر معاملات تجارية بينهما في مجال تجارة الجمال، حيث طالبه الأخير بسداد ما عليه من مديونية إلا أنه عجز عن السداد.

وأضاف أنه عقد العزم على قتله للتخلص من مطالبته بسداد الدين وفى سبيل تنفيذ ذلك أعد سلاح أبيض "سكين" وأخفاه بين طيات ملابسه واستدرج المجني عليه إلى مكان العثور على جثته وقام بالتعدي عليه وطعنه عدة طعنات فأحدث إصابته التي أودت بحياته، واستولى منه على مبلغ 400 جنيه كانت بداخل حافظة نقوده وتخلص منها بإلقائها بالطريق العام بخط سير هروبه، وتم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض "السكين" المستخدم في ارتكاب الواقعة بمسكنه وأضاف بإنفاقه المبلغ المالي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات