X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
حبس 58 عنصرا إجراميا لحيازتهم 60 كيلو بانجو اسعار الدواجن اليوم السبت 2019/9/21 "الصناعات الهندسية" تطالب بتيسيرات بنكية لإعادة تشغيل المصانع المتوقفة اسعار الألبان اليوم 2019/9/21.. والسائب يسجل 14 جنيها "تعليم الدقهلية": 3 آلاف و500 مدرسة جاهزة للعام الدراسي الجديد جولة لطلاب التدريب الصيفي في العاصمة الإدارية (صور) "الإنتاج الحربي" توقع عقد تأسيس شركة للصوب الزراعية نائب محافظ القاهرة: تسكين 794 أسرة من أهالي الحكر القديم بالمحروسة بعد خسارة السوبر.. الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الاتحاد بالدوري اسعار الطوب اليوم 21 / 9 / 2019 اسعار الرخام والجرانيت اليوم 21 / 9 / 2019 اسعار السيراميك اليوم 21/ 9 / 2019 طلب إحاطة حول خطة الحكومة للحد من استخدام البلاستيك "دورها يا عم صموئيل".. حكايات الصعيديات عن مدشات ورحى الغلال (صور) 5 شروط صحية يجب توافرها في المنشآت التعليمية تعرف على خطة السكك الحديد والمترو في أول أيام الدراسة العجلة والتوك توك والحنطور.. وسائل نقل الطلاب إلى المدارس في أسيوط (صور) تراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبت انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

راموس: نتطلع لتحقيق الثلاثية ولا يشغلنا أمر برشلونة

السبت 17/أغسطس/2019 - 09:28 م
سيرخيو راموس سيرخيو راموس محمود درويش
 
ساهم سيرخيو راموس في انتصار ريـال مدريد في بالايدوس، وأصبح يحتل المركز الرابع في قائمة المدريديستا الذين حققوا أكبر عدد من الانتصارات في الليجا.

وعادل راموس رصيد خينتو عند 283 انتصارًا مع الفريق الأبيض في هذه المسابقة.

وأكد راموس في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للريـال : "تحقيق انتصار خارج الديار هو طريقة جيدة لبدء المسابقة، علينا التركيز على ما قمنا به، على الاستعداد البدني الجيد خلال الفترة التحضيرية للموسم وعلى وصولنا إلى المباراة بأفضل شكل ممكن. النتيجة كانت عادلة وقد شاهدنا روعة ريـال مدريد".

وأشار : "يجب التقدم لا يمكننا الآن التفكير في الموسم الماضي أو احتفال بالمرة الأخيرة التي فزنا بها. بدأ العداد من نقطة الصفر ولدينا الكثير من الطاقة والحماس، نتطلع للفوز بالمسابقات الثلاث".

ريـال مدريد يضرب سيلتا فيجو بثلاثية في الدوري الإسباني (فيديو)

وأوضح : "لا نترقب أحدًا ونركز على أنفسنا. علينا التفكير بإضافة النقاط ثلاثًا ثم ثلاثًا. هذا هو الطريق. ما هذه إلا المباراة الأولى وأمامنا الكثير. وصل ريـال مدريد بكثير من الطاقة، وعلينا الحفاظ على التوازن".

"وأردف : "لعبنا برجل أقل بعد طرد مودريتش، نرحب بكل ما من شأنه حماية كرة القدم، لقد أضر بنا القرار اليوم، لكن يجب أن نعيد مشاهدته، ولم يكن لدى مودريتش أي نية بالحاق الأذى بزميل لنا، تحدثت إلى الحكام، الذين كان لديهم بعض الشكوك: لجأوا إلى تقنية التحكيم بالفيديو واتخذوا القرار، إن هذه التقنية موجودة لحل هذه المسائل، وقد ألحقت الأذى بنا هذه المرة".

واحتاج راموس إلى خوض 420 مباراة لتحقيق 283 فوزًا في الليجا، في حين خاض خينتو 427 مباراة لتحقيق ذلك العدد من الانتصارات.،ويتقدمهما في الترتيب سانشيس (312)، راؤول (327) وكاسياس (334).

يذكر أن هي النسخة تعد الـ15 من الدوري التي يبدأها راموس مع ريـال مدريد، على مدار مسيرته المدريديستا، لعب الكابتن سابع أكبر عدد من المباريات بالقميص الأبيض في هذه المسابقة، التي توّج بها أربع مرات، إلى جانب ذلك، سجل 59 هدفًا وكان الموسم 2016-17 الأفضل على الصعيد التهديفي (7).

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات