X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 18 أغسطس 2019 م
الأهلي 2005 ينتظم في التدريبات الجماعية استعدادا للموسم الجديد "حلاوتهم".. 43 عاما في مهنة "العجلاتي" بالغربية (صور) ضبط 877 مخالفة مرورية في شوارع وميادين قنا نورا المطيري: الإخوان توغلت في حقل الإرهاب الأهلي راحة من التدريبات اليوم بعد وداع كأس مصر نواب البرلمان يطالبون الحكومة بوضع أسعار عادلة لمحصول الأرز وزير الرياضة يختار أحمد عفيفي رئيسا للإدارة المركزية للمدن الشبابية زراعة البرلمان: مشروع الصوب الزراعية خطوة هامة في طريق التنمية أخبار ماسبيرو.. اجتماع لقيادات الهندسة لمناقشة لصيانة الماستر كنترول سمير عثمان يتحدث عن تطبيق حكم الفيديو في الموسم الجديد الملابس الجاهزة: ارتفاع الأسعار وضعف القوة الشرائية وراء الركود نقابة العلميين: الكيمياء الطبية والبكتريولوجي ليست من مهنة الطب محافظة الجيزة تضع خطة للقضاء على أزمة النظافة بإمبابة والوراق الاستئناف تتسلم ملف قضية اتجار تشكيل عصابي بالبشر عبر فيس بوك محافظ قنا: 120 مليون جنيه تكلفة مشروعات الشباب في 70 قرية دعوات صوفية لنقل مسجد أبو الإخلاص الزرقاني لاستكمال مشروع المحمودية حبس اثنين متهمين في الاتجار بالمواد المخدرة بالإسماعيلية اللقطات الأولى من فيلم جيمس فرانكو الجديد "Zeroville" (فيديو) غرق شاب في بئر مياه ببني سويف



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فضيحة تحرش جديدة تطارد كاتي بيري بعد 7 سنوات من حدوثها

الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 02:46 م
نور أبو شادي
 
تورطت النجمة العالمية كاتي بيري في فضيحة جديدة، بعد أن كشف عارض يدعى جوش كلوس، والذي ظهر إلى جانبها في كليب "Teenage Dream"، أن النجمة الأمريكية تحرشت به.



كاتي بيري تتعرض لموقف محرج أثناء قضائها عطلتها في إيطاليا (صور)

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فبعد فترة من العمل على الكليب، حضر جوش وكاتي حفل عيد ميلاد مصمم الأزياء الشهير جوني وجيك في عام 2012، وهناك انتهزت كاتي الفرصة لتقوم بفعلتها أمام أصدقائها والحضور.

وقال جوش: "لم تتعامل كاتي معي كصديق وسط الناس، بل كانت تعاملني كعبد؛ فبعد لقائنا انسجمنا بسرعة وكنت متيمًا بها، وكنا نغني سويًا وكانت تعاملني بلطافة في البداية، ثم تحول أسلوبها في حضور الآخرين، فأصبحت قاسية وباردة، لدرجة أنها وصفت تقبيلي في الكليب بأنه أمر مثير للاشمئزاز".

وأضاف:" كنت أشعر بالحرج الشديد في كثير من الأحيان من سلوكها، ولكني كنت أحتاج هذه الوظيفة لرعاية ابنتي، فظللت أبذل قصارى جهدي لأحافظ على العمل".

وتخطت مبادرات كاتي حدود العمل؛ إذ دعته بعد اليوم الأول من تصوير الكليب إلى ناد للتعري في سانتا باربرا، ولكن جوش رفض وأخبرها بأنه عليه العودة إلى الفندق والراحة ليستيقظ مبكرًا؛ لأن هذه الوظيفة هي كل ما يملكه الآن.





وقال جوش: "بعد فترة من تصوير الكليب، التقيت كاتي في حفل عيد ميلاد جوني وجيك، وكنت ما أزال معجبًا بها، وعندما رأيتها، تعانقنا واستدرت لتقديم صديقي، وإذا بها فجأة تسحب سروالي وملابسي الداخلية للأسفل أمام اثنين من أصدقائها وحضور الحفل".

وشعر جوش بالإحراج والإهانة مما حدث، وكشف أنه تأخر في كشف الواقعة؛ لأنه كان مصدومًا في البداية، ثم أراد الانتظار حتى لا يعتقد أنه يحاول تحقيق مكاسب مالية أو رفع قضية تعويض أو ما شابه، والآن شعر بحاجة إلى توعية الناس بشأن استغلال النساء للسلطة.

وقال: "قد يبدو الأمر تافهًا إلى بعض الناس، ولكن تخيلوا إذا كان الأمر معكوسًا، وكنت أنا النجم صاحب السلطة وخلعت ملابس عارضة تعمل معي، أو تحرشت بها، أكان ذلك ليكون مقبولًا؟ لا أعتقد ذلك".

وتابع: "أنا أكشف الأمر الآن؛ لأن مجتمعنا مصر على فكرة أن امتلاك الرجال للسلطة يجعلهم منحرفين، وأنا أردت أن أبين أن النساء اللائي يتمتعن بالسلطة قد يكن على القدر نفسه من الانحراف".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات