X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
تفاصيل إنشاء مجمع المصالح الحكومية في مطروح (صور) تحذير برلمانى من محاصيل مرشوشة بالمبيدات يتم تداولها بالأسواق وزير الأوقاف: إنجاز غير مسبوق في مشروع صكوك أضاحي الأوقاف.. تخطينا 100 مليون جنيه.. ننتظر الحساب النهائي من البنك المركزي "دوشان ستيانوفيتش" يعاون ميتشو في الزمالك وفد "قومي حقوق الإنسان" يبحث التعاون مع محافظ مطروح جهاز أكتوبر: نسعى لتحويل المدينة إلى سياحية سياحة البرلمان: لم نرصد مشكلات تتعلق بأداء مصر للطيران في خدمة الحجاج المقاصة يستطلع رأي "ميدو" بانتقال توني للمصري مجلس المحامين ينعي محمد البهنساوي نقيب فرعية شمال الجيزة افتتاح المرحلة الثانية من كوبرى مشاة الهلالي في أسيوط (صور) استمرار الحملات المكبرة لرفع الإشغالات في الفيوم نائب: إجراءات صارمة للشحنات الغذائية المستوردة للحفاظ على صحة المواطنين محافظ قنا يناقش خطة التنمية المتكاملة متوسطة الأجل 2019 /2022 "اتش سى للبحوث": توقعات بخفض البنك المركزي قيمة الفائدة بمقدار 100 إلى 200 نقطة سويلم يرسل خطابات للأندية لتحديد بنود العمومية الطارئة تحرير 41 محضرا بحملة تموينية على أسواق ملوي في المنيا معلول يسافر لتونس.. ويغيب عن مباراة العودة أمام "اطلع برة" "أوراسكوم للتنمية" تواصل تحقيق نتائج تشغيلية ومالية إيجابية في جميع الوجهات فايز بركات: الأخطاء الدوائية تضر ١.٥ مليون شخص سنويًا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سقطت من الشرفة..مصرع عروس بعد زفافها بـ"3 أسابيع" في الشرقية (صور)

الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 06:40 م
سامح المغازى
 
"حبيبي كل سنة وانت منور حياتي كلها.. كل سنة وانا جنبك ومعاك.. كل سنة والضحكة ماليا عيونك وقلبك واكون السبب فيها"

تدوينة كتبتها عروس حديثة الزواج على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» فرحة بحياتها الجديدة مع فارس أحلامها لكن هذه الفرحة لم تدم طويلا بحسب نشطاء، وتحولت إلى مأساة لتدون إحدى صديقاتها بعدها بساعات «اللهم أجرنا في مصيبتنا» ناعية صديقتها التي وافتها المنية.

العروس قبيل وفاتها بعدة أيام نشرت تدوينة أخرى مؤثرة قائلة: "بتكسف من نفسي أوي وأنا راجعة لربنا كل مرة بعد ما بوعده إني هبدأ اعمل حاجة وما اعملهاش أو إني هبطّل أعمل حاجة ومابطّلش.. بس عزائي الوحيد دايمًا إنه هو اللي قال نلجأ له ونرجع له كل مرة نقع فيها.. ما لناش غيره ومفيش حد أرحم بينا منه، فاللهم اهدِنا هداية لا إعوجاج بعدها وارزقنا الثبات.

الواقعة بدأت بنشر ربة منزل مولودة بمركز كفر صقر محافظة الشرقية صورا لحفل زفافها بعد أيام فقط من زواجها وتدوينات تظهر حبها الشديد لزوجها وبعدها بأيام قلائل فوجئت صديقتها بوفاتها إثر حادث مؤلم.

وتحول حساب "إيمان. ع. ش" التي تزوجت في أواخر شهر يوليو الماضي على فيس بوك إلى دفتر عزاء لتلك السيدة التي وصفوها بـ«عروس السماء».

«العين فلقت الحجر».. كريم فهمي في الأقسام بسبب زوجته

وشهدت محافظة الشرقية مأساة عروس في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك بعد أن توجهت إلى شرفة منزلها لنشر الغسيل، فاختل توازنها لتسقط من الشرفة وتلقى مصرعها في الحال، وتم نقل الجثة إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.
سقطت من الشرفة..مصرع عروس بعد زفافها بـ"3 أسابيع" في الشرقية (صور)
سقطت من الشرفة..مصرع عروس بعد زفافها بـ"3 أسابيع" في الشرقية (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات