X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 18 أغسطس 2019 م
رامي صبري يحيي حفلا في الساحل الشمالي.. 29 أغسطس برلماني: قبل ثورة 30 يونيو كان لدينا مافيا تنهب أراضي الدولة صحة الدقهلية تكرم مدير مستشفى المنصورة العام الجديد (صور) البورصة توقع مذكرة تفاهم مع وزارة قطاع الأعمال العام غدا توقعات بزيادة الإقبال على المشروعات التجارية والإدارية بالعاصمة الجديدة غرق شخصين أثناء الاستحمام في نهر النيل بالمنوفية رئيس جامعة بني سويف في احتفالية عيد العلم: العلماء أساس النهوض بالمجتمع بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص في حادثي سير بني سويف وارنر بروس تستعين بمخرج "John Wick" لإعادة تصوير مشاهد الأكشن في "Birds Of prey" برنامج لبناء قدرات الطلاب على الابتكار وريادة الأعمال بجامعة بني سويف 15 صورة ترصد أعمال ترميم قصر «البارون إمبان» في مصر الجديدة لجنة تخطيط الكرة بالأهلي تناقش أخطاء التحكيم إهداء درع هيئة قضايا الدولة لمحافظ بني سويف (صور) الأزهر عن يوم العلم: مصر تتجه لتشجيع العلماء والمبدعين سامح عاشور: لن أبيع نقابة المحامين لخريجي التعليم المفتوح والدبلومات الإسماعيلي يواصل تدريباته استعدادا لودية حرس الحدود في معسكر أكتوبر إزالة الإعلانات المخالفة ببني سويف.. والمحافظ يشدد على تطبيق القانون (صور) مفتي الجمهورية يدين الهجوم الانتحاري على حفل زفاف بالعاصمة الأفغانية كابول 24 أغسطس.. تحديد المرشحين النهائيين لرابطة الأندية المحترفة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

على كل الطرق.. الملايين في المتنزهات للاحتفال بعيد الأضحى (صور)

الثلاثاء 13/أغسطس/2019 - 10:20 م
ميداني فيتو
 
بعيدا عن إحباط رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتصدير أوهام بأن المصريين لم يخرجوا من منازلهم للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، توافد الملايين من المصريين على المتنزهات والميادين المختلفة للاحتفال والاستمتاع بالعيد على طريقتهم الخاصة.


وخرج الملايين من المصريين إلى الميادين والساحات المخصصة لصلاة العيد الأضحى بمختلف محافظات الجمهورية، واصطحبت بعض الأسر الأطفال للتكبير والتهليل فرحًا بقدوم العيد.


واستغل الأطفال انشغال آبائهم بصلاة عيد الأضحى المبارك في ساحات مساجد القاهرة والجيزة، في اللعب أمام المصلين أو الاستغراق في النوم أمامهم أو لعب كرة القدم في الساحات.


ورغم تحذيرات وزارة الأوقاف شهد مسجد مصطفى محمود، العديد من المشاهد المتكررة بعيد الأضحى، والتي كان أبرزها صلاة النساء بجوار الرجال، وهو ما يبطل الصلاة.


واحتفل المصلون بعيد الأضحى المبارك، عقب انتهاء صلاتهم بساحات مساجد القاهرة والجيزة بالتقاط صور السيلفي والتذكارية وشراء البالونات وارتداء "البرانيط".

وعقب انتهاء صلاة العيد، احتفل الكثيرون بذبح الأضاحي عند الجزارين أو في البيوت، وتوزيع اللحوم على الجيران والمستحقين وبقيت مشاهد "برك الدماء" باقية وتملأ الشوارع طوال أيام العيد.


وشهدت الحدائق والمتنزهات، توافدا كثيفا من قبل الأسر والشباب والأطفال، منذ أول أيام عيد الأضحى المبارك، وسط حالة من البهجة والسعادة احتفالًا بقدوم العيد.


وفي المساء خرجت الأسر المصرية لإكمال الاحتفال بالعيد فمنهم من فضل الذهاب إلى السينمات التي شهدت إقبالًا كثيفا من طيلة ليالي العيد، وبعضهم فضل التنزه بالمراكب النيلية أو الذهاب إلى الأقارب.


موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات