X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
اليوم.."المصرية المغربية" تناقش مشكلات المصانع مع "الرقابة الصناعية" 3 أهداف لوزارة السياحة وراء توقيع عقد مع شركة ترويج الصينية اليوم.. منطقة القاهرة تجري قرعة مسابقات الناشئين والبراعم مصدر كنسي يكشف أسباب عدم إقامة مهرجان "رأتك عيني" بدير الأنبا بضابا كمال أحمد: غياب تفاعل الأحزاب مع السوشيال ميديا "طبيعي" في ظل عدم فاعليتها "مستثمري أكتوبر" تبحث اليوم المعوقات الضريبية مع رئيس مصلحة الضرائب 3 انتصارات وتعادل وخسارة حصيلة الأندية المصرية أفريقيًا وعربيًا الاستماع لأقوال أهلية فتاة عثر على جثتها مشنوقة داخل مسكنها بالجيزة قبل أيام من انطلاق دورته الثالثة.. شهادات نجوم هوليوود عن مهرجان الجونة السينمائي حماقي: متسابقو الموسم الخامس من "ذَا فويس" أصواتهم رائعة تعرف على أسعار الأدوات المكتبية في السلاسل التجارية توزيع جوائز ختام مهرجان "رأتك عيني" بكنائس قنا.. الخميس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الأهلي يسابق الزمن لتجهيز رامي ربيعة لمباراة السوبر حبس عامل بتهمة حيازة سلاح ناري وتمثال أثري في سوهاج أحمد صالح: الزمالك الأقرب للفوز بالسوبر ميسي الزمالك: مكالمة تليفونية غيرت مساري من اليونان للمصري بمناسبة مرور 4 سنوات.. الهجرة تحتفل بإنجازاتها في مجال رعاية المصريين بالخارج حسين عبد الرحمن: خسائر كثيرة للفلاحين بعد ثورة 25 يناير



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المرور على 103 منشآت وضبط 542 كيلو جرام لحوم فاسدة في القليوبية

الثلاثاء 13/أغسطس/2019 - 11:44 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية نهال دوام
 
شنت أجهزة مديرية الصحة بالقليوبية حملة مكبرة اليوم في ثالث أيام العيد لمراقبة الاغذية بإشراف الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة وقيادة سامي رجب مراقب عام الأغذية بالقليوبية في إطار تكثيف الحملات بالمراكز والاطمئنان على سلامة المنتجات وسير تنفيذ الشروط الصحية الغذائية.

أسفرت الحملة عن المرور على 103 منشآت من أماكن تصنيع وعرض وبيع اللحوم والثلاجات ومحال جزارة وسحب عينات 156 عينة من منتجات اللحوم وإرسالها إلى المعامل المركزية للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

"تموين المنيا" يشن حملة على بائعي اللحوم شمالي المحافظة

وتمكنت الحملة من ضبط 542 كيلو جرام لمنتجات لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي عبارة عن كلاوي جاموس مجمد وجلود دواجن مجمدة وإعدام منتجات اللحوم 235 كيلو جراما لتغير بخواصها الطبيعية وتحرير 103 محاضر للمخالفة القرارات الوزارية والتوصية بغلق 22 منشأة لإدارتها بدون ترخيص ووجود نقص الاشتراطات الصحية تحرر المحاضر اللازمة وجري عرضها على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات