X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 سبتمبر 2019 م
١٠ معلومات عن محمية الزرانيق بالعريش.. تعرف عليها "قومي المرأة" بقنا ومطرانية دشنا ينظمان ندوة عن "سرطان الثدي وختان الإناث" (فيديو) منطقة القاهرة تجري قرعة القسم الثالث ظهر اليوم انتشال جثة موظف غرق في المياه أثناء غسيل "توك توك" بالشرقية (فيديو) نقيب بقالي الأقصر: المواطنون يرفضون شراء أرز التموين لارتفاع سعره عن السوق اليوم.. نظر استشكال استمرار وقف استيراد القمح الروسي المصاب بالإرجوت غرفة القاهرة تبدأ اليوم توزيع 1000 شنطة مدرسية على الأسر الأكثر احتياجا عضو بـ"محلية البرلمان" يطالب بتحديد مصير التكاتك بعد استبدالها بـ"ميني فان" الأهلي 2004 يواجه طنطا اليوم في دوري الجمهورية 10 معلومات عن منظومة الصناعات الغذائية في مصر.. تعرف عليها أرقام كارثية لريـال مدريد بعد خسارته من باريس سان جيرمان برلمانية: تغيير المناهج وإيجاد فرص عمل حافز لجذب الطلاب للكليات العملية ضبط 92 متهما والتحفظ على 210 كراسي في حملة بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية تعرف فائدة الأوعية الادخارية في البنك الأهلي المصري حبس المتهمين بخطف نجل مقاول في الهرم 4 أيام أحمد جمعة يواصل تأهيله استعدادا لحرس الحدود (صور) وزير الطيران: إعادة هيكلة مصر للطيران تساهم في تحسين الخدمات وتحقق أرباح مضاعفة نائب: الملصق الإلكتروني يحد من سرقة السيارات النيابة تطلب التحريات في ضبط سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالهرم



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

يدخلان السرور إلى قلب مصري!

الأحد 11/أغسطس/2019 - 12:00 م
 
دخول دفعات جديدة في الكليات العسكرية والشرطية كل عام طبقًا لمعايير واضحة تشمل الكفاءة والسلامة الصحية واللياقة إنما يؤكد أن مصر تعد أجيالا جديدة لتحمل المسئولية، وتخريج دفعات جديدة من هذه الكليات مناسبات قومية بامتياز، تستحق الحفاوة والافتخار؛ ذلك أنها تضخ دماء جديدة في شرايين الوطن بما تحمله من حيوية وقوة واستعداد للتضحية والذود عن حمى البلاد.

ومن ثم فإن الرئيس عبد الفتاح السيسي لا يكتفي بحضور تلك الاحتفالات لتكريم أوائل الخريجين وتقليدهم أنواط الشرف، بل يحرص بالقدر ذاته على تكريم أسر الشهدًا وفاء لتضحياتهم وعرفانا بفضلهم وتعزية لذويهم الذين فقدوا السند وفلذة الكبد، وهو ما يبعث برسائل مهمة تؤكد بوضوح أن مصر شعبًا وقيادة لا تنسى أبناءها الذين يضحون بأغلى ما يملكون عن إيمان ويقين وثبات.

الرئيس السيسي رغم كثرة مشاغله يحرص على حضور مناسبات الجيش والشرطة اللذين يدخلان السرور إلى قلب كل مصري وعقله بما يبدو عليه أبناؤهما من انضباط والتزام، وتطور ولياقة عالية وتعليم راق وتدريب على أحدث مستوى وروعة في الأداء والإبداع واستعداد للبذل والتضحية بالنفس والنفيس فداء لمصر وشعبها.. مثل هذه الروعة تدفعني لسؤال نفسي وكثيرًا ما أفعل: لماذا لا نستلهم الروح الوثابة للعسكرية المصرية والشرطية في شئون حياتنا كلها؟

فعلًا هذه الكليات العسكرية والشرطية هي بمثابة مصانع للرجال والعلم والفداء والولاء للوطن.. فلنطمئن على بلدنا مصر بفضل هؤلاء النجباء.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات