X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
هاني فتحي نائبا لرئيس مجلس نادي بنها ٨ رهبان جدد لدير الملاك غبريال بجبل النقلون ولبرية الريان بالفيوم مصادرة 18 ألف عبوة «بسكويت» فاسدة في مطروح ليدي جاجا تسقط من على المسرح في موقف محرج بلاس فيجاس (فيديو) إسماعيل يوسف وطارق يحيى وشيكابالا في ذكرى الأربعين للطفل أدهم الكيكي "صور" خبير يحدد ضوابط إصلاح منظومة الاستثمار في البورصة البنا حكما لمباراة الزمالك والمقاولون بالدوري اخبار ماسبيرو.. إنهاء تكليف مدير عام راديو مصر خلال أيام مستشارك القانوني: ما الفرق بين جريمة الاختلاس والسرقة ؟ البابا تواضروس: مصر وفرنسا تجمعهما علاقات قوية من التفاهم والمحبة "استقر في قصر ملك الترام".. مواصفات وسيناريو عرض ترام مصر الجديدة بقصر البارون غدا.. قرعة أمم أفريقيا لليد بتونس بمشاركة ١٧ منتخبا الاتحاد السكندري يحتج على حكم مباراة وادي دجلة..تعرف على التفاصيل رئيس جهاز القاهرة الجديدة يترأس حملة للقضاء على تعديات الطرق تعادل سلبي بين الإسماعيلي وحرس الحدود بالشوط الأول اخبار ماسبيرو.. بدء إذاعة "أبطال النصر" على البرنامج العام غدا إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بملوي ضبط 14 من ممارسي البلطجة وإعادة 6 دراجات نارية مبلغ بسرقتها خلال 24 ساعة فحص 633 حالة خلال قافلة طبية بـ"جفادون" في بني سويف (صور)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ميدو يوضح أسباب هزيمة المقاصة من الرجاء بثلاثية (صور)

الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 11:29 م
صفاء كامل
 
خسر فريق الكرة بنادي مصر المقاصة، أمام نظيره فريق الرجاء بمطروح بنتيجة 3 – 1، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “الردسون” ببرج العرب، في ثاني مباريات المقاصة الودية في معسكر الفريق الإسكندرية في إطار الاستعدادات للموسم الجديد.

أحرز أهداف الرجاء، بلال جمال، في الشوط الأول، وأمير صابر ومحمود قرني، في الشوط الثاني، بينما سجل محمد إبراهيم هدف المقاصة الوحيد.

وكشف أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق مصر لللمقاصة، بان المباراة، كانت فرصة جيدة لمشاركة أكبر عدد من اللاعبين للاطمئنان على مستواهم وادائهم قبل نهاية المعسكر المغلق.

وأوضح المدير الفني المقاصة، بأن الفريق استفاد من التجربة بغض النظر عن النتيجة، وأن هناك بعض السلبيات التي ظهرت خلال المباراة سيعمل على علاجها خلال المرحلة المقبلة.

المقاصة يواجه الرجاء وديا بالإسكندرية استعدادا للزمالك

وبدأ الجهاز الفني لفريق المقاصة، بقيادة أحمد حسام ميدو المباراة بتشكيل مكون من : محمود حمدي في حراسة المرمي، حسني فتحي – أحمد عبد العزيز مودي – هاني سعيد -أحمد محسن في خط الدفاع، خالد اوتشو – صلاح ريكو – باولن فوافي – شميليس بيكلي – محمد مسعد في خط الوسط، واودو موسيس في الهجوم.

واعتمد الجهاز الفنى خلال الشوط الثانى على تشكيل جديد مكون من محمد كوكو حارس مرمى – محمد دبش -عاصم سعيد – محمد دسوقي وأحمد ياسين في خط الدفاع مصطفى شبيطة – كيفين – عبد الله مجدي – محمدابراهيم – ميدو جابر في خط الوسط صلاح أمين في الهجوم.
ميدو يوضح أسباب هزيمة المقاصة من الرجاء بثلاثية (صور)
ميدو يوضح أسباب هزيمة المقاصة من الرجاء بثلاثية (صور)
ميدو يوضح أسباب هزيمة المقاصة من الرجاء بثلاثية (صور)
ميدو يوضح أسباب هزيمة المقاصة من الرجاء بثلاثية (صور)
ميدو يوضح أسباب هزيمة المقاصة من الرجاء بثلاثية (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات