X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 07 ديسمبر 2019 م
الجهاز الفني لرينجرز يخفي أوراقه في تدرببه الختامي (صور) 12 معلومة.. كيف تتفادى حدوث حرائق الشقق بسبب "ماس كهربائى"في الشتاء منتخب الصالات مع غينيا وأنجولا وموزمبيق بأمم أفريقيا مستقبل وطن يعقد ورشة حول نظام الامتحانات الذكية بحضور وزير التعليم 10 معلومات عن أهم مشروعات قنا المقرر افتتاحها خلال 2020 (صور) بن شرقي يحرز الهدف الثاني للزمالك أمام أول أغسطس بدوري أبطال أفريقيا مصرع عامل وطفليه في تسرب الغاز بشقتهم بشبرا الخيمة الزمالك يحافظ على تقدمه على أول أغسطس بهدف بعد مرور 65 دقيقة جوارديولا التعيس.. اليونايتد يعرقل السيتي ويبعده عن الاحتفاظ بلقب البريميرليج فريق "فن وصاية" يطرح أغنيته الجديدة "الانتحار مش حل " (فيديو) انطلاق مؤتمر "مدن المستقبل في مصر ".. غدا مدرب نواذيبو: بيراميدز طريقنا لتعويض إخفاقنا بدوري الأبطال (صور) أحد أطفال جمهور الزمالك يحاول نزول الملعب رفقة أخته (صور) ضبط عاطل بحوزته 150 شريطا لمخدر التامول بالمنيا جاي لاعب نواذيبو: جئنا لتحقيق الفوز أمام بيراميدز وتعويض خسارة المصري مقتل سائق على يد زميله بسبب الخلاف على أولوية التحميل ببنها انطلاق دورة أسس ومبادئ التجارة الآمنة من وإلى الصين في طنطا ضبط صاحب مخبز استولى على 909 آلاف جنيه لتلاعبه بمنظومة الخبز بالمرج ديسابر: لن نسمح بفقد أي نقطة.. والفوز على نواذيبو هدفنا (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

استعجال تقرير الطب الشرعي لجثة طفل سقط فوقه "أسانسير" في الموسكي

الخميس 01/أغسطس/2019 - 03:33 م
 مصلحة الطب الشرعي مصلحة الطب الشرعي نيرة عبد العزيز
 
استعجلت النيابة العامة تقرير الطب الشرعي لجثة طفل لم يتجاوز عمره 6 سنوات، لقي مصرعه بطريقة بشعة بعدما سقط فوقه أسانسير في الموسكي

وتبين من مناظرة الجثة أنها تعود لـ"ياسين سعيد"، 6 سنوات، توفي نتيجة إصابته بتهشم في الجمجمة بالكامل، ووجود نزيف بالأنف وكسر بالأسنان الأمامية وسحجات بمختلف أنحاء الجسم.

وبمعاينة العقار تبين أنه من المباني القديمة ومكون من 5 طوابق وطابق أرضي، كما توجد غرف بسطح العقار وعدد كبير من المحال التجارية والمخازن بجميع الطوابق.

وبمعاينة المصعد تبين أنه غير مؤمن ويوجد فراغ بجميع الأدوار، كما يوجد فراغ بين بلاطة المصعد السلم والمصعد بالطابق الرابع، كما أن غرفة التحكم بالمصعد غير مستوفاة للإجراءات، والمصعد نفسه غير مطابق للمواصفات والاشتراطات الفنية وصادر له قرار بقطع الكهرباء عن العدادات الخاصة بالمصعد عام 2016 من الحي، ولكن سكان العقار اعترضوا حينها على القرار وتعهدوا بالسير في إجراءات إصلاحه وترخيصه، ولكن لم يتم تنفيذ ذلك حتى لقي الطفل ياسين مصرعه.

تهشم في الجمجمة.. التصريح بدفن جثة طفل سقط فوقه "أسانسير" في الموسكي


تلقى قسم شرطة الموسكي بلاغا من شرطة النجدة بوجود متوفى داخل عقار يستخدم كمول تجاري بشارع الجيش، وانتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين أن المتوفى طفل لقي مصرعه بعدما سقط فوقه أسانسير.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات