X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
تعرف على منافس المصري بالدور التمهيدي الثاني للكونفدرالية على عبدالقادر: خفض الفائدة يسهم في ضخ 64 مليار جنيه بالسوق استعدادات منة فضالي لتصوير فيلم "ماكو" (فيديو وصور) اتحاد الكرة يطالب الفروع بـ4 إجراءات استعدادا لبطولات المناطق 34 مبادرة شبابية في ثالث معسكرات برنامج "إيدك معانا" بالفيوم اسعار مواد البناء اليوم السبت 24 /8/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت بعد قرار استبعاده.. مستقبل النني محصور بين الدوريين التركي والفرنسي بعد أن أحرقه الإخوان.. "عبد الجابر" يتفقد المبنى الجديد لديوان بني سويف أفضل لاعب في أمم أفريقيا على رأس قائمة ميلان لموقعة أودينيزي مطران كاثوليك المنيا يكرم الناجحين في الثانوية العامة عودة الكهرباء للمناطق الجنوبية في الوادي الجديد إزالة 331 حالة إشغالات وتحرير 26 محضرا في إهناسيا (صور) الوادي الجديد تسترد 176 فدانا ضمن حملات الإزالات بالخارجة (صور) المسلسل اللبناني "دولار" يحجز مقعدًا جماهيريًا على "نتفيلكس" عمرو الجنايني ردا على رفض عمومية الجبلاية: "الـ«فيفا» اللي عيّنا" "الريشة الطائرة" تهزم جنوب أفريقيا في دورة الألعاب الأفريقية عمرو الجنايني يرد على سخريته من الأهلي على فيس بوك استكمال اجتماع اتحاد الكرة.. الأربعاء المقبل "ديسابر" يتحدث عن إمكانيات بيراميدز لتخطي الدور التمهيدي بالكونفدرالية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رفع أطنان من القمامة بشوارع السلام ثان "صور"

الإثنين 22/يوليه/2019 - 07:23 م
امانى فلفل
 
لليوم الثانى على التوالى، تستمر أجهزة حى السلام ثان، بالتنسيق مع هيئة النظافة والتجميل، في تدشين المبادرة الشبابية تحت شعار "عيشة نضيفة" والتي تهدف لتجميل المنطقة، وذلك بحضور الدكتور إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية.

محافظة القاهرة تطلق مبادرة لتشجير أسطح المنازل بالعاصمة

وأكد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، أن المبادرة مقدمة من جمعية "خطوة وبسمة"، بمشاركة إدارة السلام ثان التعليمية وهيئة نظافة وتجميل القاهرة، لافتا إلى أن الهدف من المبادرة هي توعية السكان بأهمية النظافة. 

وأضاف نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، أنه تم إزالة مئات الأطنان من المخلفات العضوية والمخلفات الصلبة، فضلا عن توزيع أدوات نظافة شخصية للأهالي والأطفال، مشيرا إلى استمرار الحملة.
رفع أطنان من القمامة بشوارع السلام ثان "صور"
رفع أطنان من القمامة بشوارع السلام ثان "صور"
رفع أطنان من القمامة بشوارع السلام ثان "صور"
رفع أطنان من القمامة بشوارع السلام ثان "صور"
رفع أطنان من القمامة بشوارع السلام ثان "صور"

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات