X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
كندا حنا| من هي نلباى في مسلسل ممالك النار؟ اليوم.. استئناف دعوى وقف ترخيص صناعة شاسيهات السيارات ضبط مسجلين سرقا 2.5 طن من أعمدة أبراج الضغط العالي في الشلاتين الألعاب النارية ومحمد رمضان نجوم هذا الأسبوع من موسم الرياض مباحث التموين تحرر 22 مخالفة إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات بالجيزة بالأرقام.. حجم إنجازات القوى العاملة بالقاهرة خلال شهر أكتوبر عقبة في طريق روما للتعاقد مع مهاجم ريـال مدريد ضبط عاطل سرق حقيبة يد من روسية بالغردقة خبيرة: إجراءات الرقابة المالية تجاه أمريكانا لم تكن على مستوى الحالة محمد يوسف: حجازي وصلاح والشناوي الأبرز لتدعيم المنتخب الأولمبي في الأولمبياد حبس شخصين حاولا تهريب 3 أطنان حشيش و33 ألف قرص كبتاجون بـ 175 مليون جنيه الحريري وفوزي عن حفل تامر حسني بالجامعة الأمريكية: نقلة في عالم اللايف تعرف على طرق الوقاية من الإصابة بالضغط المرتفع (صوت) محمد يوسف: أزمتا الشارة وسباعي بيراميدز أثرت بالسلب على المنتخب الأول ضبط مكملات غذائية محظور تداولها داخل محل بالغردقة استعجال التحريات التكميلية لشقيقين بتهمة التنقيب عن الآثار داخل عقار بمصر القديمة ضبط ٢٠ هاربا في حملة أمنية بمطار القاهرة طولان يرفض التخلي عن ثنائي إنبي للانضمام لمنتخب الشباب وكيل "صحة قنا" يتفقد مستشفى فرشوط ويأمر بتحويل المتغيبين للتحقيق (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نقل 2000 طن قمامة إلى مصانع التدوير بالغربية خلال 24 ساعة

الأحد 21/يوليه/2019 - 11:46 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد عصر
 
أصدر اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، توجيهاته لرؤساء المدن والأحياء بتكثيف حملات النظافة بجميع الميادين والشوارع الرئيسية والفرعية وعدم إقتصارها على الشوارع الرئيسية فقط والعمل على رفع القمامة من الشوارع أولًا بأول من خلال الثلاث ورديات عمل على مدار اليوم الكامل، وكذا العمل على كنس الشوارع وإزالة الأتربة منها والحفاظ على المظهر الجمالي لها واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين والمتسببين في إشغال الشوارع.

500 مليون جنيه لتنفيذ خطة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية

وتنفيذًا لتوجيهات محافظ الغربية في هذا الشأن خلال جلسة المجلس التنفيذي السابق والإجتماعات المتتالية مع رؤساء المراكز والمدن، شن حي أول طنطا حملة نظافة مكبرة إستهدفت شوارع (المديرية - هداية - الجامعة العمالية - النحاس - الجبان - يوسف الصديق - الميهى - الفاتح - المعاهدة - نجف الجامعة - أم المؤمنين - المحطة - نادي المعلمين - شارع المدارس - عثمان محمد).

كما قام حي ثاني طنطا بحملة نظافة إستهدفت شوارع ( شوقي - الحلو - السيد شحاتة - مساكن السيد سرور - شارع نايف عماد - شارع السخانة - شارع الأشرف - شارع ٢٥ - منطقة المقابر). حيث تم نقل 350 طن من حي أول وثاني طنطا إلى مصنع تدوير القمامة بدفرة.

أما حي أول المحلة الكبرى قام برفع 250 طن خلال حملة النظافة التي إستهدفت شوارع (الدوران – والمعلمات – وأبو دراع ونعمان الأعصر- أبو شاهين – الرجبي - المشحمة – المنطقة الصناعية – طريق الجابرية – الزراعة – بسيسة – القواتلي).

بينما قام مركز ومدينة السنطة بحملة نظافة ورفع ناتج تطهير وتسوية وتمهيد شوارع بالقرى بما يعادل 200 طن وجار العمل في النظافة العامة على مداخل القرى والطرق الرئيسية والفرعية.

أما مركز ومدينة سمنود قام بحملة نظافة مكبرة أسفرت عن رفع 150طن يوميا ًمن شوارع المدينة.

كما أسفرت الحملة بمركز ومدينة زفتي عن نقل 130 طن من الشوارع من مناطق (سكة طنطا – الجيش البحري – الجيش القبلي – العمومي – العباسية – الجمهورية – كفر عنان – فلسطين).

وفى مركز ومدينة كفر الزيات أسفرت حملات النظافة عن نقل 80 طن إلى منطقة الترحيل بالمدينة تمهيدًا لنقلها إلى المدفن الصحي حيث إستهدفت الحملة مناطق (السوق – الجزيرة – حسيبة – عفيفي – المنشية – وسط البلد السلخانة).

أما في مركز ومدينة بسيون أسفرت الحملة عن إزالة 120 طن قمامة من مناطق (23 يوليو – عمرو زعفان – كفر جعفر – منطقة الوسط ) وفى قرى " قرانشو – كتامة – صا الحجر".

كما تم رفع 70 طن من مركز ومدينة قطور خلال الحملة التي أستهدفت شوارع ( الحاج نصر- الخليج – الشرطة – المحكمة – مدخل الشين – مستشفى قطور – البنك الأهلي – التأمين الصحي – منطقة عملية مياه قطور).

وفى حي ثان المحلة الكبرى تم رفع 250 طن خلال الحملة التي أستهدفت شوارع (جمال عبد الناصر- شارع على الشيخ – السنترال – المصرف – شهداء بدر- أبو النور – الجمهورية العمومي – مساكن الجمهورية – ميدان طلعت حرب – سوق الجمهورية).

كما أسفرت الحملات بقرى مركز ومدينة المحلة الكبرى برفع 150طن من قرى "محلة حسن – المعتمدية – الراهبين – الجابري – بشبيش – أبو على".

أما مركز ومدينة طنطا قام برفع ما يزيد عن 200 طن من قرى (محلة منوف – سبرباى – إخناواى – ميت حبيش – الرجدية – صناديد).

من جانبه؛ أكد محافظ الغربية استمرار تكثيف حملات النظافة اليومية للحفاظ على نظافة الشوارع بصفة دائمة، مشيرًا إلى أهمية وضرورة إلتزام المواطنين والتعاون مع الأجهزة التنفيذية ووضع أكياس القمامة داخل الصناديق وفى الأماكن المحددة لها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات