X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة تامر موسى رئيسا للجنة الجماهير بنادي الإسماعيلي إبراهيم الإمبابي: خفض سعر الفائدة يساهم في ضخ السيولة بالسوق مصادرة 1.1 طن لحوم فاسدة داخل ثلاجة في القليوبية تحرير 60 مخالفة تموينية متنوعة في حملة على الأسواق بقنا اختصاصات ومهام مفتشي السلامة والصحة المهنية يسري المغازي: قانون التصالح على مخالفات البناء يكتب نهاية العشوائيات انتحار شاب من أعلى كوبري المعنا في قنا خبير: خفض سعر الفائدة يدعم البورصة ويزيد من إقبال المستثمرين السجن 10 سنوات لعاطل بتهمة ترويج المخدرات وحيازة الأسلحة في إمبابة 7 صور ترصد أعمال تطوير المتحف المصري بمنحة من الاتحاد الأوروبي نشرة الحوادث..ضبط شاب عشريني وفتاة بوضع مخل داخل حمام مسجد بالشرقية عضو غرفة التطوير العقاري: مكاسب واسعة لخفض أسعار الفائدة استدعاء ضحايا جدد في تزوير صاحب شركة لرخص السيارات بالبساتين أحمد سراج: الأهلي 2001 جاهز لسموحة بدوري الجمهورية بعثة بيراميدز تصل الكونغو بطائرة خاصة لمواجهة "إتوال" (صور) البروفة النهائية لحفل محمد رمضان في الساحل الشمالي (صور) شارموفرز يشعل أجواء كايرو فستيفال سيتي مول استقالات جماعية لأمانة حزب المؤتمر بمدينة الكردي في الدقهلية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نقل 2000 طن قمامة إلى مصانع التدوير بالغربية خلال 24 ساعة

الأحد 21/يوليه/2019 - 11:46 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد عصر
 
أصدر اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، توجيهاته لرؤساء المدن والأحياء بتكثيف حملات النظافة بجميع الميادين والشوارع الرئيسية والفرعية وعدم إقتصارها على الشوارع الرئيسية فقط والعمل على رفع القمامة من الشوارع أولًا بأول من خلال الثلاث ورديات عمل على مدار اليوم الكامل، وكذا العمل على كنس الشوارع وإزالة الأتربة منها والحفاظ على المظهر الجمالي لها واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين والمتسببين في إشغال الشوارع.

500 مليون جنيه لتنفيذ خطة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية

وتنفيذًا لتوجيهات محافظ الغربية في هذا الشأن خلال جلسة المجلس التنفيذي السابق والإجتماعات المتتالية مع رؤساء المراكز والمدن، شن حي أول طنطا حملة نظافة مكبرة إستهدفت شوارع (المديرية - هداية - الجامعة العمالية - النحاس - الجبان - يوسف الصديق - الميهى - الفاتح - المعاهدة - نجف الجامعة - أم المؤمنين - المحطة - نادي المعلمين - شارع المدارس - عثمان محمد).

كما قام حي ثاني طنطا بحملة نظافة إستهدفت شوارع ( شوقي - الحلو - السيد شحاتة - مساكن السيد سرور - شارع نايف عماد - شارع السخانة - شارع الأشرف - شارع ٢٥ - منطقة المقابر). حيث تم نقل 350 طن من حي أول وثاني طنطا إلى مصنع تدوير القمامة بدفرة.

أما حي أول المحلة الكبرى قام برفع 250 طن خلال حملة النظافة التي إستهدفت شوارع (الدوران – والمعلمات – وأبو دراع ونعمان الأعصر- أبو شاهين – الرجبي - المشحمة – المنطقة الصناعية – طريق الجابرية – الزراعة – بسيسة – القواتلي).

بينما قام مركز ومدينة السنطة بحملة نظافة ورفع ناتج تطهير وتسوية وتمهيد شوارع بالقرى بما يعادل 200 طن وجار العمل في النظافة العامة على مداخل القرى والطرق الرئيسية والفرعية.

أما مركز ومدينة سمنود قام بحملة نظافة مكبرة أسفرت عن رفع 150طن يوميا ًمن شوارع المدينة.

كما أسفرت الحملة بمركز ومدينة زفتي عن نقل 130 طن من الشوارع من مناطق (سكة طنطا – الجيش البحري – الجيش القبلي – العمومي – العباسية – الجمهورية – كفر عنان – فلسطين).

وفى مركز ومدينة كفر الزيات أسفرت حملات النظافة عن نقل 80 طن إلى منطقة الترحيل بالمدينة تمهيدًا لنقلها إلى المدفن الصحي حيث إستهدفت الحملة مناطق (السوق – الجزيرة – حسيبة – عفيفي – المنشية – وسط البلد السلخانة).

أما في مركز ومدينة بسيون أسفرت الحملة عن إزالة 120 طن قمامة من مناطق (23 يوليو – عمرو زعفان – كفر جعفر – منطقة الوسط ) وفى قرى " قرانشو – كتامة – صا الحجر".

كما تم رفع 70 طن من مركز ومدينة قطور خلال الحملة التي أستهدفت شوارع ( الحاج نصر- الخليج – الشرطة – المحكمة – مدخل الشين – مستشفى قطور – البنك الأهلي – التأمين الصحي – منطقة عملية مياه قطور).

وفى حي ثان المحلة الكبرى تم رفع 250 طن خلال الحملة التي أستهدفت شوارع (جمال عبد الناصر- شارع على الشيخ – السنترال – المصرف – شهداء بدر- أبو النور – الجمهورية العمومي – مساكن الجمهورية – ميدان طلعت حرب – سوق الجمهورية).

كما أسفرت الحملات بقرى مركز ومدينة المحلة الكبرى برفع 150طن من قرى "محلة حسن – المعتمدية – الراهبين – الجابري – بشبيش – أبو على".

أما مركز ومدينة طنطا قام برفع ما يزيد عن 200 طن من قرى (محلة منوف – سبرباى – إخناواى – ميت حبيش – الرجدية – صناديد).

من جانبه؛ أكد محافظ الغربية استمرار تكثيف حملات النظافة اليومية للحفاظ على نظافة الشوارع بصفة دائمة، مشيرًا إلى أهمية وضرورة إلتزام المواطنين والتعاون مع الأجهزة التنفيذية ووضع أكياس القمامة داخل الصناديق وفى الأماكن المحددة لها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات