X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
"حياة كريمة" تستهدف 8 قرى من الأكثر احتياجا في قنا محافظ قنا يتفقد مشروعات مياه الشرب بدشنا ومحطة كهرباء نجع حمادي اسعار السمك اليوم الجمعة 23/ 8/ 2019 اسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 بسوق العبور اسعار الألبان اليوم 2019/8/23.. والسائب يسجل 14 جنيها بايرن ميونيخ يتجه للتخلص من نجمه "الغاضب" اسعار البقوليات اليوم 2019/8/23.. والحمص يسجل 28 جنيها تخصيص ١٤٦ مليونا لإنشاء مشروع الصرف الصحي بـ"البصراط" في الدقهلية حملة مكبرة على "التوك توك" بـ"6 أكتوبر".. وإحلال سيارات "الڤان" بديلًا عنها بدء التسجيل وسداد المقدمات لـ512 وحدة سكنية بمشروع "JANNA" بملوى الجديدة.. الأحد حملة مكبرة لإزالة الأكشاك المخالفة في المنصورة الإعلان عن المدرب الجديد للمنتخب الوطني.. الأسبوع المقبل باحث: بناء منظومة فكرية سياسية تعليمية الحل الأصلح لمواجهة «الإسلاميين» إبراهيم خليف: تسويق المحاصيل من أولويات "زراعة البرلمان" القرينين.. مصيف "الغلابة" في المنوفية "الحماقي": خفض سعر الفائدة يزيد من معدلات الاستثمار باحث: تخلي قيادات الإخوان عن شبابها رسالة ذهبية للراغبين في مغادرة الجماعة اليوم.. الأهلي يواجه «اطلع بره» في الظهور الأول بعد رحيل لاسارتي نشرة الأخبار: سر وضع جونسون قدمه على طاولة أمام ماكرون.. وحريق هائل داخل شقة سكنية بالنزهة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هنا شيحة واحمد فلوكس.. قصة حب بدأت من «نصيبي وقسمتك» وانتهت بـ«قسمة ونصيب»

الأحد 21/يوليه/2019 - 06:50 م
هنا شيحة وأحمد فلوكس هنا شيحة وأحمد فلوكس
 

يبدو أن عين الحسود أصابت احمد فلوكس وهنا شيحة، فبعد أن كان الثنائي نموذجًا للحب والتفاهم خلال الفترة الماضية، أعلنا انفصالهما سريعا وقبل أن يمر عام واحد على زواجهما، كما لم يعلن أي منهما عن أسباب أو كواليس الانفصال.

قصة حب

بدأت قصة الحب بين الثنائي احمد فلوكس وهنا شيحة عقب مشاركتهما في مسلسل «نصيبى وقسمتك» في العام الماضي، إذ إن كل منهما اعترف للثاني بحبه أثناء تواجدهما في "لوكيشن المسلسل".

إنكار زواجه

بعد ظهور الثنائي في أحد الكافيهات الشهيرة بطريق إسكندرية الصحراوي أكثر من مرة، بدأت الأخبار تتداول على مواقع التواصل الاجتماعى بزواج فلوكس من هنا شيحة، إلا أن الفنان خرج وقتها قائلا إنه لا صحة لما تم نشره في إحدى الصحف عن هذه الزيجة، لافتًا إلى أنه لا يستطيع وصف هذه الشائعة إلا بأنها عبث لا يمكن السكوت عليه.

وأضاف أن من الطبيعي أن يروج البعض لشائعة وجود علاقة حب بين فنان وفنانة ولكن ليس من المقبول أو الطبيعي أن يتم الترويج لزواج لم يتم، قائلًا: "أبويا كلمني بيقولي يا ابني صارحني أنت اتجوزت.. هل هذا طبيعي؟".

عقد قران

ولم يتخذ الثنائي فترة خطوبة، وقررا أن يتم الزواج بشكل سريع، إذ أنهما أعلنا عن زواجهما بعد نفي الشائعة بأيام قليلة، وأقاما حفلًا في المنزل وحضره العائلتان وأصدقائهما المقربون منهما فقط.

إنستجرام

وبعد مرور 4 أشهر  على زواج الثنائى، نشبت بينهما خلافات، إذ إن فلوكس ألغى متابعته لـ"هنا" من موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وأغلق الثنائي هواتفهما المحمولة لعدم الكشف عن أسرارهما الشخصية، خاصة أنهما لا يسمحان لأحد بالتدخل في حياتهما الخاصة.

 

بشرى

وتدخلت الفنانة بشرى من قبل لحل الخلاف بين فلوكس وهنا، إذ إن الخلافات نشبت بينهما في فترة زواجهما، واستطاعت الفنانة بشرى أن تهدئ الأمور بينهما.

الأبناء

أحد المقربين من الثنائي أكد أن ضمن الخلافات التي نشبت بين فلوكس وهنا، أبناءهما من زيجاتهما السابقة، فبعد زواجهما لم يستطيعا رؤية أبنائهما لفترات طويلة.

الأعمال القليلة

كما أن الفنان احمد فلوكس كان يعانى في الفترة الأخيرة من عدم الظهور في الأعمال الفنية، لعدم ترشيح المخرجين له في المسلسلات أو الأفلام، إذ إنه فكر كثيرًا في اعتزال الفن بسبب ذلك، وهو الأمر الذي سبب له ضغوطات كثيرة.

قسمة ونصيب

وأعلن الثنائي انفصالهما رسميًا اليوم، واكتفيا بالقول "كل شىء قسمة ونصيب".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات