X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
اليوم.. الجنايات تصدر حكمها على المتهمين بلجان المقاومة الشعبية بكرداسة رياضة البرلمان: البعد عن المصالح والمجاملات سر تتويج ناشئي اليد اتحاد الصناعات: 400 ألف قطعة جلد تم توريدها إلى مدابغ الروبيكي ليام هيمسورث يدخل في حالة اكتئاب بعد انفصاله عن مايلي سايرس يوسف يجتمع مع لاعبي الأهلي اليوم بعد رحيل لاسارتي محمد يوسف يقود مران الأهلي اليوم بعد إقالة لاسارتي الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة اطلع بره إحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيق بعد توقيعه 3 مواسم.. الأهلي يحسم ملف لاعب سبورتنج إيهاب أمين أخبار ماسبيرو.. أذكى رجل في العالم سهرة درامية على صوت العرب محمود درويش: إبقاء الخطيب على فتحي مبروك بقطاع الناشئين قرار صائب 25 صورة ترصد تواصل صحة قنا حملات القضاء على البعوض فتح الحجز الإلكتروني لمباراة الأهلي واطلع بره سماع الشهود في مقتل تاجر بسبب الخلاف على مبلغ مالي بالهرم القوى العاملة بأسيوط تعقد ندوة توعية في مجال المفاوضة الجماعية نائب: إنجاز الناشئين في اليد رسم البسمة على وجوه المصريين هاني شاكر يهنئ منتخب ناشئي اليد بتتويجهم بالمونديال جمعة وعلاء وأوناجم يشاركون في تدريبات الزمالك.. وزيزو راحة لحظة سرقة دراجة نارية في وضح النهار بأكتوبر (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حريق داخل محطة صرف صحي في الخانكة

الجمعة 19/يوليه/2019 - 11:32 م
نهال دوام
 
سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق بمحطة العقد 16 بالجبل الأصفر للصرف الصحي من الجهة البحرية للمحطة بجوار مصرف الجبل التابعة لمدينة ابوزعبل.

وتلقى مجلس مدينة الخانكة بلاغا بنشوب حريق بمحطة العقد 16 بالجبل الأصفر للصرف الصحي، انتقل طلال ربيع نائب رئيس مدينة الخانكة يرافقه الحماية المدنية إلى مكان الحريق.

واوضحت المعاينة الأولية نشوب الحريق بسبب ارتفاع درجة الحرارة باشجار الكافور والقش حيث يتواجد منها الاخشاب الناشفة والخضراء مما ساعد على كثرة الحرائق بمزرعة المحطة بمساحة 15 فدان.

تفاصيل معاينة النيابة لسجن الصف في حادث حريق العنابر

وأشار طلال ربيع، إلى أنه تم السيطرة على الحريق والدفع ب 7 سيارات اطفاء و3 لودر، وسيارة مياه شرب من شركة المياه فرع جنوب وتم فصل الاشجار المحترقة عن الاشجار الخضراء وعمل طرق بين الاشجار باللوادر لدخول سيارات الاطفاء وتمت السيطرة على الحريق دون خسائر في الارواح.
حريق داخل محطة صرف صحي في الخانكة
حريق داخل محطة صرف صحي في الخانكة
حريق داخل محطة صرف صحي في الخانكة
حريق داخل محطة صرف صحي في الخانكة

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات