X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
بورصة الدواجن.. اسعار الدواجن اليوم الجمعة 2019/8/23 اخبار ماسبيرو.. توصيل إنترنت للنيابة الإدارية فرع ماسبيرو محمد رمضان يحيي حفلا الليلة في الساحل الشمالي "حياة كريمة" تستهدف 8 قرى من الأكثر احتياجا في قنا محافظ قنا يتفقد مشروعات مياه الشرب بدشنا ومحطة كهرباء نجع حمادي اسعار السمك اليوم الجمعة 23/ 8/ 2019 اسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 بسوق العبور اسعار الألبان اليوم 2019/8/23.. والسائب يسجل 14 جنيها بايرن ميونيخ يتجه للتخلص من نجمه "الغاضب" اسعار البقوليات اليوم 2019/8/23.. والحمص يسجل 28 جنيها تخصيص ١٤٦ مليونا لإنشاء مشروع الصرف الصحي بـ"البصراط" في الدقهلية حملة مكبرة على "التوك توك" بـ"6 أكتوبر".. وإحلال سيارات "الڤان" بديلًا عنها بدء التسجيل وسداد المقدمات لـ512 وحدة سكنية بمشروع "JANNA" بملوى الجديدة.. الأحد حملة مكبرة لإزالة الأكشاك المخالفة في المنصورة الإعلان عن المدرب الجديد للمنتخب الوطني.. الأسبوع المقبل باحث: بناء منظومة فكرية سياسية تعليمية الحل الأصلح لمواجهة «الإسلاميين» إبراهيم خليف: تسويق المحاصيل من أولويات "زراعة البرلمان" القرينين.. مصيف "الغلابة" في المنوفية "الحماقي": خفض سعر الفائدة يزيد من معدلات الاستثمار



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وفد البرلمان بمركز إدمان مطروح.. 18 شاليه وملاعب وسينما والعلاج مجانا

الجمعة 19/يوليه/2019 - 04:53 م
النائب أحمد السجيني النائب أحمد السجيني محمد المنسى - محمد حسنى
 
تفقد وفد لجنة الإدارة المحلية برئاسة النائب أحمد السجيني، مركز علاج الإدمان "العزيمة" في مطروح، وذلك قبل افتتاحه رسميا الإثنين المقبل، من قبل وزارة التضامن.

جاء ذلك في إطار زيارة اللجنة لمحافظة مطروح، بمشاركة المحافظ اللواء مجدي الغرابلي، ونواب محافظة مطروح منهم سليمان فضل، وأحمد رسلان، حيث إن المركز يشمل 18 شاليه ووحدة تتيح استقبال 108 أفراد، كما يتضمن وحدة سينما وملعب كرة قدم وطائرة وغيرها من الملاعب التي يتيح استغلالها أيضا لتعظيم موارد المركز.

وفد البرلمان يتفقد معرض بيع السلع بأسعار مخفضة للمواطنين بمطروح

واستعرض أحمد أبو الخير، وكيل وزارة التضامن بمطروح، الجهود التي بذلت لرفع كفاءة هذا المركز وتطويره بواقع 9 ملايين جنيه بعد أن تم إنشاؤه منذ 2005 ولم يتم تشغيله، مؤكدا أن المركز تم تنفيذه على مستوى عالٍ لتقديم الخدمة بشكل مميز والقيام بدور إيجابي تجاه الأبناء المدمنين.

ولفت إلى أن هذا المركز وفقا للخطة المستهدفة لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي 2019 /2022، لزيادة عدد مراكز علاج الإدمان على مستوى محافظات الجمهورية، وفى إطار تنفيذ وزارة التضامن برامج وقائية لرفع وعي الطلاب بخطورة تعاطي المخدرات في المدارس والجامعات الحكومية، وتكثيف حملات الكشف المبكر على المدنيين، مؤكدا أن هذه الخدمة ستقدم بالمجان من أجل الحفاظ على صحة المصريين.

ويترأس وفد لجنة الإدارة المحلية المهندس أحمد السجيني، ويضم الوفد النواب: بدوي النويشي، وكيل اللجنة، ومحمد الدامي أمين سر اللجنة، ومحمد الحسيني، وسيد حماد موافي، وصابر عبد القوي، ورشاد شكري، وعلي عتمان، وسليمان العميري، وعبد الحميد كمال، ومحسن أبو سمنة، وأحمد الشريف، ويسري الأسيوطي، والمستشار رضا حسين، أمين لجنة الإدارة المحلية، وأحمد جابر ومحمد صبحي من أمانة اللجنة، وبحضور نواب مطروح أحمد رسلان، وصلاح عياد، وفوزي مصيبع، وصلاح عياد، ورزق جالي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات