X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 21 أغسطس 2019 م
"الفتوى والتشريع" تلزم جامعة أسوان بتعويض شركة نيو تكنولوجي سيلين ديون تخضع لجلسة تصوير غريبة بعدسة "عين السمكة" (صور) وزير التموين: ندرس طرح فرص استثمارية في العاصمة الإدارية قريبا "أوراسكوم" تواصل دعم ورعاية مهرجان الجونة السينمائي للعام الثالث "مرور القاهرة" يحجز 21 دراجة نارية مخالفة ويحرر 2361 مخالفة (صور) بدء إجراءات تنفيذ مشروع تطوير مدينة الزقازيق انقلاب سيارة نقل أموال أعلي كوبري سندوب بالمنصورة وزير الرياضة يصل تونس للمشاركة في منتدى الشباب العربي منتخب "اليد" يكتسح غينيا في دورة الألعاب الأفريقية بالمغرب مها أبو عوف تكشف كواليس جديدة عن شقيقها عزت.. غدًا الوفد يطلق حملة جديدة للترويج للسياحة الداخلية والخارجية ثلاثي الزمالك يجددون طلبهم من النادي.. اعرف التفاصيل تفاصيل دورة التنمية الاقتصادية ومحددات الأمن القومي بحزب الحركة الوطنية رئيس المصريين الأحرار: الصين تتنافس مع أمريكا على المرتبة الأولى باحث إسلامي عن مصالحة الإخوان: فكرة تاريخية غير قابلة للتنفيذ حكيم في أضخم حفلات الصيف بالساحل.. غدًا تسليم 87 سماعة أذن و18 طرفا صناعيا لذوى الاحتياجات الخاصة بكفرالشيخ تشييع جثمان مجدي بيبو المدير الإداري للكرة الطائرة بالنادي الأهلي (فيديو وصور) محافظ بني سويف ورئيس الجامعة يتفقدان قافلة طبية بـ"جزيرة أبوصالح" (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

النقل تقرر تنفيذ ٥ كباري علوية على طريق المنصورة

الخميس 18/يوليه/2019 - 04:32 م
كباري  - ارشيفية كباري - ارشيفية محمد شحاته
 
أجرى وزير النقل جولة تفقدية لمتابعة أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق بنها/ المنصورة بطول 73 كم وأعمال تنفيذ 5 كبارى علوية على الطريق (كفر شكر وصهرجت وبشلا وطنامل واسنيت) بتكلفة إجمالية 1.236 مليار جنيه، ورافقه خلال الجولة رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري ورئيس الشركة القابضة للطرق والكباري والنقل البري.

وتفقد الوزير القطاعات الاربعة للطريق وكذلك الكباري التي يتم تنفيذها، وتابع معدلات التنفيذ والتقى المهندسين والعمال بكافة القطاعات، وشدد على أن تكون الأعمال على مدار الساعة للانتهاء منها كافة الأعمال سواء للطريق أو الكباري في شهر أكتوبر القادم مع ضرورة وتشغيل الاتجاه القادم من القاهرة إلى المنصورة تجريبيا بكباري كفر شكر وصهرجت وبشلا تجريبيا قبل عيد الأضحى، تيسيرا على المواطنين.

كما شدد على ضرورة الالتزام بأعلى معايير الجودة والسلامة وتأمين سلامة المرور على الطريق بالتزامن مع أعمال التطوير وتنفيذ الكباري.

وقال وزير النقل أن مشروع تطوير طريق بنها/ المنصورة يعد استكمالا لرفع كفاءة محاور الطرق الرئيسية بين محافظات الدلتا، ويشمل رفع كفاءة وصيانة الطريق الحالى، وأعمال تأمين سلامة المرور وتشمل تطوير الدورانات للخلف، وإنشاء الحواجز الخرسانية بالجزيرة الوسطى والأجناب.

وأكد أن الكبارى التي يتم إنشاؤها وتنفيذها ستساهم في القضاء على الاختناقات المرورية عند المدن الواقعة مباشرة على هذا الطريق الحيوي، مضيفا أن المشروع سيخدم حركة انتقال الأفراد ونقل البضائع بين محافظات الدلتا ويربط العديد من المراكز والمدن الواقعة على امتداد مساره.

وأضاف أن إستراتيجية وزارة النقل تسير في اتجاهين الأول هو رفع كفاءة وصيانة الطرق والكباري الحالية، والثاني هو تنفيذ المرحلة الثالثة للمشروع القومي للطرق وعدد 7 محاور على النيل بما يؤدى لتسيير حركة النقل وفتح آفاق جديدة للاستثمار وتحسين البنية التحتية والربط بين المحافظات وبناء مجتمعات عمرانية جديدة.

النقل تحدد إجراءات التعامل مع الوحدات النهرية المخالفة خلال العيد


كما تفقد الوزير مشروع تقوية وإنشاء حارة ثالثة لتطوير طريق رافد جمصة بطول 50 كم وتكلفة مليار و50 مليون جنيه لتطوير طريق رافد جمصة بطول 50 كم وتكلفة مليار و50 مليون جنيه والمخطط الانتهاء منه في يونيو 2020.

وشدد وزير النقل على ضرورة تأمين مواقع العمل باستخدام العلامات الإرشادية والإضاءة أثناء تطوير ورفع كفاءة الطريق وأن تتم الأعمال وفقا لقياسات الجودة العالية وتكثيف الأعمال نظرا لما يمثله هذا الطريق من أهمية كبيرة في الربط بين مدينة المنصورة وجمصة والطريق الدولى الساحلى.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات