X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
امتحانات للمتقدمين للوظائف القيادية بـ"التنمية المحلية".. الأسبوع المقبل فض إضراب 169 عاملا وصرف العلاوة الاجتماعية في مصنع بالحوامدية بورصة الدواجن.. اسعار الدواجن اليوم الجمعة 2019/8/23 اخبار ماسبيرو.. توصيل إنترنت للنيابة الإدارية فرع ماسبيرو محمد رمضان يحيي حفلا الليلة في الساحل الشمالي "حياة كريمة" تستهدف 8 قرى من الأكثر احتياجا في قنا محافظ قنا يتفقد مشروعات مياه الشرب بدشنا ومحطة كهرباء نجع حمادي اسعار السمك اليوم الجمعة 23/ 8/ 2019 اسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 بسوق العبور اسعار الألبان اليوم 2019/8/23.. والسائب يسجل 14 جنيها بايرن ميونيخ يتجه للتخلص من نجمه "الغاضب" اسعار البقوليات اليوم 2019/8/23.. والحمص يسجل 28 جنيها تخصيص ١٤٦ مليونا لإنشاء مشروع الصرف الصحي بـ"البصراط" في الدقهلية حملة مكبرة على "التوك توك" بـ"6 أكتوبر".. وإحلال سيارات "الڤان" بديلًا عنها بدء التسجيل وسداد المقدمات لـ512 وحدة سكنية بمشروع "JANNA" بملوى الجديدة.. الأحد حملة مكبرة لإزالة الأكشاك المخالفة في المنصورة الإعلان عن المدرب الجديد للمنتخب الوطني.. الأسبوع المقبل باحث: بناء منظومة فكرية سياسية تعليمية الحل الأصلح لمواجهة «الإسلاميين» إبراهيم خليف: تسويق المحاصيل من أولويات "زراعة البرلمان"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نائبة تطالب بسرعة تطوير طريق الموت بالزقازيق

الخميس 18/يوليه/2019 - 01:06 م
المهندسة فايقة فهيم، المهندسة فايقة فهيم، عضو مجلس النواب محمد المنسى - محمد حسنى
 
طالبت المهندسة فايقة فهيم، عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، المهندس مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، والفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، بسرعة البدء في أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق"ههيا-الزقازيق"، والمعروف إعلاميًا بـ "طريق الموت"، لكثرة الحوادث التي شهدها وراح ضحيتها العشرات من أبناء الشرقية.

وقالت "فهيم"- في تصريح لها، أصبح طريق "ههيا-الزقازيق" بمثابة خطر داهم يحصد الأرواح كل يوم ونزيف دماء مستمر دون توقف، وهو ما دفعنا إلى تقديم أكثر من طلب إحاطة إلى الوزراء المعنيين، مع وعود بالبدء في أعمال التطوير وإدراجه ضمن خطة هيئة النقل والطرق، ومنذ عام 2017، ونحن ننتظر تنفيذ هذه الوعود على أرض الواقع.

وأردفت "فهيم":" أن طريق(ههيا-الزقازيق) غير صالح للسير تمامًا ومتهالك، ويعاني من تدهور تام ومساحته ضيقة للغاية في وجود أعداد كبيرة من السيارات التي تمر، وفي فترات الذروة يصبح الأمر مختنقًا وصعب للغاية، وهو ما ينجم عنه وقوع حوادث من وقتٍ إلى آخر".


مصرع 3 أشخاص وإصابة 4 آخرين في تصادم سيارتين بطريق الموت بالشرقية


وأكملت عضو مجلس النواب: منذ أسابيع شهد الطريق حادثًا مروعًا راح ضحيته شابان من أبناء الشرقية، نتيجة تصادم السيارة التي يستقلونها مع دراجة بخارية، ومن قبل فاجع أهالي الشرقية، على حادث وفاة طبيب وأسرته، متابعة:" نريد حلًا ونظرة عاجلة من السادة المسؤولين، قبل بدء العام الدراسي حيث يخشى الكثير من الأسر على ابنائهم الذين يستخدمون الطريق في الذهاب إلى مدارسهم وجامعاتهم".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات