X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
الحوت: ما زلنا بحاجة إلى المزيد من القرارات المحفزة للاستثمار التحفظ على 1.2 مليون قرص أدوية منتهية الصلاحية في مخزنين بحلوان تأجيل محاكمة المتهمين في قضية "فساد القمح الكبرى" لـ 29 أكتوبر خبير: التصحيح فرصة لإعادة تكوين مراكز جديدة في البورصة.. ويحدد أبرز الأسهم هيثم شاكر يدعم المواهب الجديدة في أغنية سينجل تعرف على منافس المصري بالدور التمهيدي الثاني للكونفدرالية على عبدالقادر: خفض الفائدة يسهم في ضخ 64 مليار جنيه بالسوق استعدادات منة فضالي لتصوير فيلم "ماكو" (فيديو وصور) اتحاد الكرة يطالب الفروع بـ4 إجراءات استعدادا لبطولات المناطق 34 مبادرة شبابية في ثالث معسكرات برنامج "إيدك معانا" بالفيوم اسعار مواد البناء اليوم السبت 24 /8/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت بعد قرار استبعاده.. مستقبل النني محصور بين الدوريين التركي والفرنسي بعد أن أحرقه الإخوان.. "عبد الجابر" يتفقد المبنى الجديد لديوان بني سويف أفضل لاعب في أمم أفريقيا على رأس قائمة ميلان لموقعة أودينيزي مطران كاثوليك المنيا يكرم الناجحين في الثانوية العامة عودة الكهرباء للمناطق الجنوبية في الوادي الجديد إزالة 331 حالة إشغالات وتحرير 26 محضرا في إهناسيا (صور) الوادي الجديد تسترد 176 فدانا ضمن حملات الإزالات بالخارجة (صور) المسلسل اللبناني "دولار" يحجز مقعدًا جماهيريًا على "نتفيلكس"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سفير الفاتيكان بالقاهرة يشارك لقاء المطران خوسيه كاربالو بالمكرسين

الأربعاء 17/يوليه/2019 - 10:49 م
 المطران خوسيه كاربالو المطران خوسيه كاربالو عماد ماهر
 
عقد المطران خوسيه كاربالو، رئيس الأساقفة وسكرتير مجمع الحياة المكرسة اجتماعا اليوم مع المكرسين والمكرسات، بحضور سفير الفاتيكان بالقاهرة المطران برونو مزارو.

وقال الأنبا هانى باخوم، المتحدث باسم الكنيسة الكاثوليكية في مصر، إن المطران كاربالو تناول واقع الحياة المكرسة، مشددا على أهمية امتلاك رؤية واضحة لهذه الحياة.

وأضاف باخوم أن المطران كاربالو تحدث حول أهمية التكوين الدائم الذي يساهم في التكوين الأساسي للشخص المكرس، ثم اختتم اللقاء بالقداس الإلهي.

شارك في اللقاء المطران كريكور كوسا، والمطران جورج شيحان والأب مراد مجلع الخادم الإقليمي والأب باتريك الكرملي والأخت نادية سعيد ورهبان وراهبات من جمعيات رهبانية مختلفة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات