X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
اليوم.."المصرية المغربية" تناقش مشكلات المصانع مع "الرقابة الصناعية" 3 أهداف لوزارة السياحة وراء توقيع عقد مع شركة ترويج الصينية اليوم.. منطقة القاهرة تجري قرعة مسابقات الناشئين والبراعم مصدر كنسي يكشف أسباب عدم إقامة مهرجان "رأتك عيني" بدير الأنبا بضابا كمال أحمد: غياب تفاعل الأحزاب مع السوشيال ميديا "طبيعي" في ظل عدم فاعليتها "مستثمري أكتوبر" تبحث اليوم المعوقات الضريبية مع رئيس مصلحة الضرائب 3 انتصارات وتعادل وخسارة حصيلة الأندية المصرية أفريقيًا وعربيًا الاستماع لأقوال أهلية فتاة عثر على جثتها مشنوقة داخل مسكنها بالجيزة قبل أيام من انطلاق دورته الثالثة.. شهادات نجوم هوليوود عن مهرجان الجونة السينمائي حماقي: متسابقو الموسم الخامس من "ذَا فويس" أصواتهم رائعة تعرف على أسعار الأدوات المكتبية في السلاسل التجارية توزيع جوائز ختام مهرجان "رأتك عيني" بكنائس قنا.. الخميس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الأهلي يسابق الزمن لتجهيز رامي ربيعة لمباراة السوبر حبس عامل بتهمة حيازة سلاح ناري وتمثال أثري في سوهاج أحمد صالح: الزمالك الأقرب للفوز بالسوبر ميسي الزمالك: مكالمة تليفونية غيرت مساري من اليونان للمصري بمناسبة مرور 4 سنوات.. الهجرة تحتفل بإنجازاتها في مجال رعاية المصريين بالخارج حسين عبد الرحمن: خسائر كثيرة للفلاحين بعد ثورة 25 يناير



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"الهجرة" تعلن مواعيد وشروط مسابقة أجمل صورة لمصر

الأربعاء 17/يوليه/2019 - 12:34 م
أحمد عبدالمحسن
 
ضمن فعاليات المعسكر الذي تنظمه وزارة الهجرة في شرم الشيخ، أطلقت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، مسابقة بين الأطفال المشاركين في المعسكر، لمن ينشر صورًا أكثر تبرز جمال مصر على وسائل التواصل الاجتماعي وتحظى بتفاعل كبير عبرها.

وقالت السفيرة نبيلة مكرم إن الاستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي في هذا الإطار وتعريف العالم بجمال مصر وسحر الطبيعة، هو جانب من ثمار هذه المعسكرات، وتابعت أن قيام الشباب بالنشر عن بلدهم يعمق ولاءهم وحبهم لمصر؛ حيث يعتبرون أنفسهم سفراء للوطن يتكلمون بلغة البلد التي جاءوا منها، بين أصدقائهم ومعارفهم، حتى يرى العالم جمال مصر بعيون أطفالها بالخارج، مضيفة أن المسابقة من المقرر أن تبدأ في الفترة من ١٩ إلى 26 يوليو، وستقوم بتكريم الفائزين بنفسها.

من جانبها، أعلنت وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد، خلال زيارتها للمعسكر اليوم قبيل التوجه لمحمية رأس محمد بجنوب سيناء مع الأطفال المشاركين، أنها ستنظم للفائزين في هذه المسابقة رحلة بصحبة أسرهم إلى محمية وادي الحيتان بمحافظة الفيوم.

وكانت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، القت بالأطفال المشاركين حيث أوضحت أن المعسكر يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤتمر الكيانات المصرية بالخارج، والذي شارك فيه نحو 55 كيانا من 33 دولة حول العالم، وشمل اللقاء عرضا لعدد من الأغاني المصرية التي تفاعل معها الشباب، حيث أوضحت وزيرة الهجرة أن الفن لغة عالمية تقرب الشعوب وتربط بين الثقافات المختلفة، ومن شأنها أن تبقى في ذاكرة الأطفال، وتصبح القوى الناعمة أداة أخرى لربط الأطفال بالوطن، في ظل ما تحظى به مصر من مكانة رائدة في فنها وثقافتها.

ويضم المعسكر، الذي تنظمه وزارة بالهجرة للعام الثالث على التوالي، 110 أطفال من أبناء المصريين بالخارج للمرحلة العمرية من سن 9 إلى 17 عاما، من عدة دول حول العالم تضم الولايات المتحدة وإيطاليا والإمارات العربية، وكندا وغيرهم، وذلك بالتعاون مع شركة "ويل سبرنج" لتنظيم المعسكرات الرياضية.
"الهجرة" تعلن مواعيد وشروط مسابقة أجمل صورة لمصر
"الهجرة" تعلن مواعيد وشروط مسابقة أجمل صورة لمصر

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات