X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 22 أغسطس 2019 م
حرس الحدود يفسخ تعاقده مع الثلاثي الليبي "بورتو جروب" تحقق 80 مليون جنيه صافي أرباح العليمي: صدور قانون المحليات أولى خطوات القضاء على فساد المحليات طرح 4080 وحدة إسكان اجتماعي جاهزة للتسليم في الفيوم إحالة 5 موظفين للتحقيق لعدم تواجدهم بمحل عملهم ببني سويف منذر آل الشيخ: الإخوان تسعى لتخريب اليمن.. والقضاء عليها واجب وزير الأوقاف: المدن الجديدة في مصر نقلة حضارية بالإنسان قبل المكان 26 % نموا في متوسط السعر اليومي لفنادق الإسكندرية لاسارتي ومساعدوه يظهرون في الأهلي.. تعرف على السبب حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات في ملوي (صور) مدير "الصحة العالمية" يزور معهد تدريب الأطباء بالعباسية محافظ الغربية: محو أمية 7 آلاف مواطن في 11 شهرا خبير مصرفى يتوقع خفض أسعار الفائدة. تعرف على الأسباب وزير الآثار يزور عددا من المتاحف والمعاهد الأثرية بهولندا "قطاع الأعمال" تناقش مقترحات تسوية أوضاع "النيل لحليج الأقطان" شيخ الأزهر: تشكيل لجنة عليا لـ "وثيقة الأخوة الإنسانية" يحقق الهدف منها تعيين سيدة مشرف وكيلا لـ"صحة الجيزة" البابا تواضروس يستقبل سفير غينيا الاستوائية بالمقر الباباوي رئيس المقاصة: رحيل أنطوي لن يؤثر على الفريق



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأمن الوطني يضبط تشكيلا عصابيا تخصص في الهجرة غير الشرعية

الثلاثاء 16/يوليه/2019 - 12:39 م
صورة أرشيفيه صورة أرشيفيه محمد صابر_فاطمة طارق
 
نجح قطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية في توجيه ضربة أمنية ناجحة ضد أحد التشكيلات العصابية المنظمة لتهريب الشباب للخارج، ونجح بالاشتراك مع الأجهزة المعنية في القبض على عناصر تشكيل حاولوا تهريب مجموعة من الشباب من خلال عائمات صيد.

إحباط محاولة هجرة غير شرعية لـ 27 شخصا في الإسكندرية


وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن الوطني استقطاب تشكيل إجرامي منظم يضم 15 شخصا - محددين - أحدهم يحمل جنسية إحدى الدول الأفريقية، مجموعة من الشباب المصريين من محال إقامتهم المختلفة وإيوائهم بأحد العقارات تحت الإنشاء بمنطقة كينج مريوط، بدائرة قسم شرطة ثان العامرية بالإسكندرية.

وأوضحت المعلومات استعداد المتهمين لنقل الشباب المهاجرين وتهريبهم إلى إحدى الدول الأجنبية عبر سواحل البحر الأبيض المتوسط، بنطاق محافظة الإسكندرية، من خلال إحدى عائمات الصيد غير المؤهلة لنقل الأشخاص، والتي تفتقر لكافة وسائل الأمن والسلامة البحرية مقابل مبالغ مالية تتراوح ما بين 70 إلى 80 ألف جنيه مصري عن كل شخص، متخذين من نشاطهم الإجرامي وسيلة للثراء والكسب السريع عابثين بأرواح ضحاياهم.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن الوطني وبالتنسيق مع إدارة مكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة وقطاع الأمن العام ومديريات أمن الإسكندرية، والبحيرة، والدقهلية، من ضبط 9 من المتهمين، وإحباط محاولة تهريب 27 مهاجرًا غير شرعي.

وبمواجهة المهاجرين غير الشرعيين والمتهمين المضبوطين بما أسفرت عنه المعلومات والتحريات والضبط أقروا بصحتها واعترفوا بمضمون المعلومات والتحريات.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات