X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 14 أكتوبر 2019 م
أقدم "صانع أحذية" في طنطا: التوك توك السبب في اندثار المهنة «تجارية القاهرة» تطالب المواطنين بترشيد عمليات الشراء منتخب هولندا يحقق رقما غائبا عنه منذ 5 سنوات ضبط 7.5 كيلو مشغولات فضية بحوزة سعودي بمطار القاهرة أولياء أمور "سان جورج" ببورسعيد يستغيثون من محاصرة القمامة للتلاميذ (صور) تحرير 26 ألف مخالفة مرورية وإعادة 5 سيارات ودراجة مسروقين في المحافظات آمنة نصير: إقرار قانون "القومي للسكان" خطوة هامة لمواجهة الزيادة السكانية سلطات المطار ترحل ١٥ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار "الأزهر" يدين الهجومين الإرهابيين في بوركينا فاسو الملابس الجاهزة: المستعمل أثبت قدرته على المنافسة في السوق في ثاني جولاتها الخارجية.. "كايرو شو" تواصل التألق بموسم الرياض خماسية الجبلاية تجتمع بلاعبي "الأوليمبي" قبل ودية جنوب أفريقيا (صور) نشرة الحوادث.. إحالة المسماري المتهم في "حادث الواحات الإرهابي" للمفتي الأهلي يطمئن على إصابة رمضان صبحي نقيب الممثلين يكرم المطوف السعودي أحمد عصام منتخب بتسوانا يطلب الاكتفاء بأربعة تغييرات في ودية مصر شباب الشرطة يكتسح القومي بخماسية في تصفيات القطاعات محافظ الدقهلية: تطوير إدارة المركبات والصيانة لتعظيم الاستفادة منه البورصة المصرية.. شركة أودن للاستثمارات المالية -1 تتصدر الأسهم الهابطة اليوم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأول على الجمهورية: طلبت من الوزير يقول رقم جلوسي وأحلم بنوبل (فيديو)

السبت 13/يوليه/2019 - 09:54 م
محمد مدرة
 
حالة من الفرحة والسعادة الغامرة سيطرت على منزل الطالب محمود محمد بيومى الشبلنجى ابن مدينة شبين الكوم في محافظة المنوفية بعد حصوله على الأول على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة شعبة علمى رياضة.

لم يكن متوقعًا حصوله على ذلك الترتيب في الثانوية العامة لكنه سعى لذلك واجتهد أن يكون ضمن قائمة الأوائل بعد مجهود مضن وشاق طيلة عام كامل من المذاكرة والاجتهاد ليحقق حلمه بالالتحاق بكلية الهندسة.

لم يصدق الأول على مستوى الجمهورية أنه تمكن من الحصول على هذا الترتيب عندما اتصل به وزير التعليم ليهنئه على تفوقه وطلب من الوزير أن يذكر له رقم الجلوس وهو فعله قائلًا له "مبروك نتيجتك وتفوقك فرح أهلك"، انهارت والدته في البكاء عقب علمها بالنتيجة وشعروا أنهم في حلم وعلت الزغاريد لتعبر عن فرحتهم.

المنهج لم يكن صعبا لكن التوتر هو ما يصعب المهمة على الطالب بحسب تأكيدات "محمود"، لافتًا إلى أنه كان يذاكر 5 ساعات يوميًا تزيد تلقائيًا كلما اقترب وقت الامتحان، معتمدًا على مذاكرته وحله للامتحانات والأسئلة، مؤكدًا على أنه يمكن التفوق بدون دروس خصوصية.

نتيجة الثانوية العامة 2019 | وزير التعليم يهنئ الأوائل

وأضاف الأول على مستوى الجمهورية أن قدوته هو الدكتور أحمد زويل ويحلم أن يحصل على نوبل، ويحلم بالحصول على منحه بدولتى ألمانيا وأمريكا تظرا لجودة التعليم بهذه الدول مما سيساعده على التطوير في مصر بعد ذلك.
الأول على الجمهورية: طلبت من الوزير يقول رقم جلوسي وأحلم بنوبل (فيديو)
الأول على الجمهورية: طلبت من الوزير يقول رقم جلوسي وأحلم بنوبل (فيديو)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات